تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أنواع عمليات تجميل العيون 2020

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه حاليا أصبحت عمليات توسيع العيون من العمليات التي اكتسبت شهرة كبيرة بين النس

الليزر,الجلد,تجاعيد العين,الدهون,عمليات تجميل العيون,عمليات توسيع العيون,مشاكل العين,عملية توسيع العيون,التطور التكنولوجي,انواع عمليات تجميل العيون,أسعار حقن الفيلر في مصر,سعر botox

أنواع عمليات تجميل العيون 2020

أنواع عمليات تجميل العيون 2020

تجميل العيون
تجميل العيون

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه حاليا أصبحت عمليات توسيع العيون من العمليات التي اكتسبت شهرة كبيرة بين النساء اللاتي ترغبن في عيون متسعة تشبه عيون النجمات الهنديات حتى تتمكن من إبراز الجمال الخارجي والداخلي المليء بالأسرار من خلال العيون المتسعة الجميلة ولمعرفة أنواع عمليات تجميل العيون ، تابعونا في هذا المقال.



 

عملية توسيع العيون

عملية توسيع العيون من العمليات التجميلية التي يقوم بها طبيب التجميل دون تدخل طبيب العيون، لأن هذه العملية لا علاقة لها بالمكونات الداخلية للعيون وتتم دون أي تدخل جراحي كما تتم بشكل آمن وفعال وتهدف هذه العملية إلى توسيع العيون من خلال الأنسجة والجفنين العلوي والسفلي وبالتالي يمكن تصغير العين أو تكبيرها أو تغيير شكلها تماما وتتعدد عمليات تجميل العيون ما بين عمليات علاج العيون الجاحظة والغائرة وغيرها من عمليات علاج مشاكل العين الجمالية المختلفة.

 

أنواع عملية توسيع العيون

هناك عدد من التقنيات المتاحة والتي تساعد في إجراء عمليات توسيع العيون يوردها لكم Doctor Live  كالتالي:

 

عملية الجفن المزدوج

يتم في هذه العملية سحب الجزء العلوي من جلد الجفن، حيث يسمح للعين بفتحة أوسع حتى نقطة الجفن السفلي، بالإضافة إلى ذلك فهي تعمل على إزالة الضغط على الرموش، لتسمح لهم بالارتفاع بشكل طبيعي، وبالتالي تجعلها أطول والعيون واسعة أكثر.

 

عملية توسيع فتحة العين

يتم في هذا الإجراء تقصير العضلات المسؤولة عن فتحة العين، وتستخدم هذه التقنية غرز يتم وضعها على تلك العضلات، وتناسب هذه العملية المصابين بما يعرف بالعيون الناعسة، وتقوم هذه التقنية التي تعرف بتصحيح الجفون بتوسيع فتحة العين، وتعتمد نوع التقنية على مدى شدة الحالة من عادية إلى متوسطة إلى شديدة.

 

عملية رفع الجفن

تساعد جراحة رفع أو شد العين على جعل العين أكثر إشراقا، وتصحح العيون الناعسة والجفن المغطى بالجلد لتجعلها أكبر وأوسع، كما تساعد على إزالة تجاعيد العين الداخلية للعين، لتجعلها تبدو واسعة بين العينين من خلال إيجاد عدد قليل من المساحات التي يمكن الاستفادة بها داخل العين.

 

عملية شد ترهلات الجفون

تتم هذه العملية في حالة تهدل الجفون العليا أو السفلى، وغالبا ما يتم إجرائها لكبار السن الذين يعانون من تدلي الجفون، مما يضيق المساحة المرئية بالنسبة لهم وتعطي للعين شكل صغير وتتم هذه العملية تحت تأثير تخدير موضعي وأحيانا كلي ويقوم جراح التجميل بإزالة الجلد الزائد في الجفون، ويمكن استخدام الليزر في هذه الجراحة.

 

عملية الجفن السفلي

تتم هذه العملية في حالة انتفاخ الجفن السفلي بسبب وجود الدهون وضعف الأنسجة حيث يتم إجراء عملية للجفن السفلي وفيها تتم إزالة الجلد الزائد مع إعادة بناء الأنسجة وأحيانا شد الجلد، وهو أيضا إجراء جراحي يحتاج للتخدير ويتم فيه إجراء الفتحة الجراحية من داخل الجفن.