تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لحياة زوجية سعيدة.. تعرفي على عملية مامي ميك أوفر

لا شك أن الحمل والولادة من أهم المراحل التي تمر بها المرأة في حياتها ولكن ما تخلفه هذه المرحلة من آثار دائمة ف

المهبل,السمنة,الجنين,الحمل,التغيرات الهرمونية,تجميل المهبل,ترميم المهبل,الولادة الطبيعية,العلاقة الزوجية,الرضاعة,عمليات تجميل المهبل,الجراحات التجميلية,انقطاع الطمث,العضو الذكري,عملية مامي ميك أوفر,هرمون الاستروجين,عملية تجميل المهبل,عضلات المهبل,ولادة الطفل

لحياة زوجية سعيدة.. تعرفي على عملية مامي ميك أوفر

مامي ميك أوفر لتجميل المهبل
مامي ميك أوفر لتجميل المهبل

لا شك أن الحمل والولادة من أهم المراحل التي تمر بها المرأة في حياتها ، ولكن ما تخلفه هذه المرحلة من آثار دائمة في جسم المرأة يجعلها تنزعج كثيرا مما وصلت إليه جسمانيا ونفسيا، لذلك سنسلط الضوء في Doctor Live  على الجراحات المتبعة في عملية مامي ميك أوفر لتنعمي سيدتي بحياة زوجية صحية وممتعة.



                       

عملية مامي ميك أوفر

 

من الممكن عزيزتي اللجوء إلى عملية مامي ميك أوفر التي تحتوي على مجموعة من الجراحات التجميلية اللازمة للوصول إلى جسم المرأة بالشكل المطلوب لها ولزوجها شريكها في الحياة.

فبعد المرور بمراحل الحمل والولادة تطرأ الكثير من التغيرات التي لا يمكن إنكارها سواء على البطن من ترهلات جلدية متوسطة أو شديدة مع بعض الحالات ممن كانت تعانين من السمنة قب الحمل فضلا عن كبر حجم الثدي وترهله الناتج عن التغيرات الهرمونية التي تغيرت في جسد المرأة مع الرضاعة الطبيعية.

والتغير الأكبر الذي يطرأ ينعكس دوما على المهبل لدى المرأة في حالة مرورها بمرحلة الولادة الطبيعية  سواء لمرة واحدة أو لعدة مرات .

 

الولادة وتوسيع المهبل

 

بعد تعرض المرأة للولادة الطبيعية يتعرض المهبل إلى التوسع بشكل ملحوظ، وذلك أكثر مما كان عليه في فترة ما قبل الولادة والحمل، كما أنه يكون أكثر مرونة وأكثر انفتاحاً، فضلاً عن أنه قد يحتوي على الكثير من الكدمات والتورم والانفتاح، هذه العلامات التي تزول تلقائياً بعد بضعة أيام من ولادة الطفل.

ولكن أكثر ما يؤثر على وضع اتساع المهبل هو الحمل نفسه وليس عملية الولادة فقط، وذلك نتيجة الضغط المستمر الذي يحصل خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض لا سيما في الثلث الأخير من الحمل، بفعل تضخم الجنين وزيادة حجمه ووزنه، مسبباً اتساع المهبل بشكل ملحوظ.

 

تأثير اتساع المهبل على العلاقة الزوجية

 

اتساع المهبل لا يؤثر فقط على قدرة المرأة على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، إلا أنه يؤثر على متعة الزوج أيضاً، وذلك يحصل بسبب تراجع الاحتكاك بين العضو الذكري وجدار المهبل خلال العلاقة نتيجة لارتخائه.

 

كما أن الضغط الناتج عن الحمل على عضلات الحوض، والدفع خلال شهور الحمل وخلال الولادة يؤثر في التحكم في البول ببعض الحالات، وقد تصاب المرأة بسلس البول.

 

 عملية مامي ميك أوفر لتجميل المهبل بعد الولادة

 

عمليات تجميل المهبل المختلفة لم تكن مرحب بها في البلدان العربية مثل باقي العمليات التجميلية الأخرى وهو ما يرجع إلى العادات والتقاليد الشرقية ولكن مع الانفتاح الثقافي وازدياد الوعي أصبحت عملية تجميل المهبل بعد الولادة من الإجراءات الطبية التي يتم اللجوء لها في المقام الأول بهدف التخلص من بعض المشكلات الصحية التي تطرأ على المرأة بعد الولادة.

 

وتهدف عملية تجميل المهبل بعد الولادة  إلى تضييق العضلات المهبلية الداخلية لمساعدة المرأة على استعادة حياتها الطبيعية حيث تعمل هذه العملية على علاج  توسع وارتخاء جدار المهبل  الناتجة عن الولادات المتكررة أو في فترة ما بعد انقطاع الطمث كنتيجة لانخفاض مستوى هرمون الاستروجين في الجسم مما يؤدي إلي  ترهل وضعف الأنسجة الداعمة لمنطقة الحوض والمهبل لذلك ظهرت عمليات تجميل أو ترميم المهبل لتقوم بتقصير حجم عضلات المهبل و ضمها مرة أخرى حتى تستعيد المرأة ثقتها في نفسها وفي جسدها مرة أخرى.