تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تغلبي على مشاكل بشرتك بتطبيق التقشير الأخضر

البشرة النقية الخالية من العيوب هو الحلم الذي تسعى إليه جميع النساء على وجه الأرض وبسبب تعدد العوامل سواء الدا

التقشير الكيميائي,التقشير الماسي,تقشير البشرة,حب الشباب,التدخين,نضارة البشرة,مشاكل البشرة,التقدم في العمر,الفيتامينات,مميزات التقشير الاخضر,انواع التقشير الاخضر

تغلبي على مشاكل بشرتك بتطبيق التقشير الأخضر

تغلبي على مشاكل بشرتك بتطبيق التقشير الأخضر

التقشير الأخضر
التقشير الأخضر

البشرة النقية الخالية من العيوب هو الحلم الذي تسعى إليه جميع النساء على وجه الأرض ، وبسبب تعدد العوامل سواء الداخلية أوالخارجية التي تؤدي إلى إيذاء وإتلاف البشرة ظهرت تقنيات مختلفة تعمل على إعادة تصحيح ومعالجة البشرة ومن هذه التقنيات سنتناول على Doctor Live  تقنية التقشير الأخضر لتتمكني من الوصول إلى حلمك بأبسط وأسرع الطرق الممكنة.



 

التقشير الأخضر

التقشير الأخضر تقنية تجميلية مستخلصة من الطبيعة يمكن بها علاج جميع مشاكل البشرة والوصول إلى النضارة المطلوبة حيث يحتوي التقشير الأخضر على مجموعة مكونات عشبية طبيعية مستخلصة من النباتات، فهو يتميز عن تقنيات تقشير البشرة الأخرى في كونه تقشير طبيعي لا يضر البشرة عكس تقنيات التقشير الأخرى التي تحتوي على الكيماويات الضارة.

 

أنواع التقشير الأخضر المختلفة

 

تختلف أنواع التقشير الأخضر التي يمكن استخدامها لعلاج مشاكل البشرة وهو ما يتطلب ضرورة اللجوء إلى طبيب جلدية مختص لتقييم حالة بشرتك وإخبارك بالنوع المناسب لحالتك حيث هناك ثلاثة أنواع من التقشير الأخضر وهما:

 

التقشير الأخضر المنظف

 

يستخدم هذا النوع من التقشير لإضفاء النضارة والحيوية على البشرة وهو مناسب لعلاج اضطرابات الصبغيات مثل البقع الداكنة وشحوب البشرة، وعلامات الإرهاق، وينقي البشرة من الشوائب عموما.

التقشير الأخضر من نوع إينرجي

 

يناسب هذا النوع من التقشير  حالات البشرة المتعلقة بآثار التقدم في العمر مثل ترهل البشرة، والتجاعيد، واثار الندوب والشوائب، وكذلك اضطرابات الصبغيات الشديدة.

 

التقشير الأخضر التقليدي

يناسب هذا النوع من التقشير علاج المسام الواسعة، وشوائب البشرة وندوبها، والوقاية من التجاعيد، وعلاج تلف البشرة الناتج عن أشعة الشمس، وعلاج فرط التصبغ، وعلاج علامات التمدد.

 

كيفية استخدام التقشير الأخضر لنضارة البشرة

 

التقشير الأخضر مركب ذو تأثير فعال يحتوي على مواد نشطة، وغني بالفيتامينات والبروتينات والأملاح المعدنية، التي يسهل على خلايا البشرة امتصاصها يتم تطبيقه على البشرة دون وضع أي مخدرات موضعية وبعد ثلاثة أيام من جلسة التقشير تبدأ الطبقة الخارجية للبشرة بالتقشّر وعند اليوم الخامس من المعالجة، تحصلين على بشرة نضرة مفعمة بالحيوية والنشاط.

 

حيث يتم تدليك التركيبة الخاصة للتقشير الأخضر على البشرة وتتولّى الجزيئات الدقيقة للأعشاب كشط الطبقة العليا من البشرة أما العناصر النشطة الأخرى فستتغلغل بالبشرة ويتم امتصاصها في غضون 48 ساعة، وستنطلق منها إلى البشرة مواد نشطة طبيعية وذات قيمة مثل الفيتامينات والهرمونات النباتية والأنزيمات ومركبات أخرى مفيدة وهو بذلك يضمن تأمين حلول لمشاكل البشرة في غضون 5 أيام فقط.

 

العوامل المؤثرة على نضارة وجمال البشرة

 

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على نضارة وجمال البشرة يمكن تقسيمها إلى عوامل داخلية وعوامل أخرى خارجية فأما العوامل الداخلية يمكن تلخيصها في الأتي:

 

  • الإصابة بالأنيميا وعدم تناول الفيتامينات والعناصر الغذائية الكافية اللازمة لجمال البشرة ونضارتها.

 

  • عدم تناول كميات كافية من المياه مما يسبب نقص ترطيب البشرة.

 

  • المعاناة من التغيرات والاضطرابات الهرمونية حيث تؤئر بشكل كبير على نضارة البشرة.

 

  • تناول بعض الأدوية التي تسبب الاضطرابات الهرمونية.

 

  • بعض الأمراض الفطرية التي تسبب ظهور البثور على البشرة أو حب الشباب.

 

وأما العوامل الخارجية التي تؤثر على نضارة وجمال البشرة أيضا يمكن تلخيصها كالأتي:

 

  • التعرض لظروف جوية ومناخية سيئة.

 

  • التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية لفترات طويلة بغير استخدام واقي مناسب.

 

  • المؤثرات الكيميائية مثل مستحضرات التجميل ومستحضرات تنظيف البشرة القوية.

 

  • التدخين ونمط الحياة غير الصحي.