تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرفي على مميزات ونتائج استخدام التقشير الأخضر

التقشير الأخضر نوع مميز من أنواع تقشير البشرة المتاحة إلا أن أهم ما يميزه عن سواه هو أنه مستخلص من الطبيعة ويع

التقشير الكيميائي,علاج البشرة,تقشير البشرة,تجاعيد,مشاكل البشرة,البشرة الدهنية,التقشير الاخضر,تكلفة,مميزات التقشير الاخضر,انواع التقشير الاخضر,نتائج التقشير الاخضر

تعرفي على مميزات ونتائج استخدام التقشير الأخضر

تعرفي على مميزات ونتائج استخدام التقشير الأخضر

التقشير الأخضر
التقشير الأخضر

التقشير الأخضر نوع مميز من أنواع تقشير البشرة المتاحة، إلا أن أهم ما يميزه عن سواه هو أنه مستخلص من الطبيعة ويعالج جميع مشاكل البشرة ليصل بها إلى النضارة المطلوبة، حيث يحتوي التقشير الأخضر على مجموعة مكونات عشبية طبيعية مستخلصة من النباتات، وفي هذا المقال سنوضح لكن مميزات ونتائج استخدام التقشير الأخضر لبشرة نضرة خالية من العيوب.



 

أهم ما يميز التقشير الأخضر لنضارة البشرة

 

يميز التقشير الأخضر عن غيره من العلاجات، أن معالجة التقشير العشبي العميق تتكون من خليط من الأعشاب الطبيعية، التي تخالف الكريمات المقشرة الأخرى لعدم احتوائها على عناصر كيميائية أو صناعية مقشرة وهي آمنة، ولو حدث ولامست المواد العشبية العينين عفوياً فهي لا تسبب أية أضرار ولا تجعلهما تدمعان، كما إنها لا تعزل المرأة عن نشاطها اليومي أثناء فترة العلاج كما هو الحال في أنواع التقشير الأخرى.

نجح التقشير الأخضر أيضا في معالجة مشاكل البشرة الدهنية غير الصافية والشائبة والمملوءة بالمسام كذلك البشرة الرخوة والمتهدلة والتي بها تجاعيد رفيعة والبشرة التي أتلفتها الشمس، وكذلك في علاج الندبات.

بل ويمكن استخدام التقشير الأخضر أيضا كعلاج ناجع لمنطقة البطن وأعلى الذراعين والأفخاذ والسليوليت، واليدين المجعدة ذات البشرة المترهلة، التي تكثر بها البقع.

 

نتائج استخدام التقشير الأخضر لنضارة البشرة

 

من المهم جدا أن تهتم المرأة ببشرتها خلال أيام علاج البشرة بالتقشير الأخضر والذي لا يتطلب فترة نقاهة بل تستطيع المرأة اللجوء إلى المنزل وممارسة كافة أنشطتها اليومية بكل سهولة.

مع العلاج بالتقشير الأخضر ستبدو البشرة حمراء، ويحدث شعور بالحروق المتوسطة التى تشبه تلك التى تنتج عن التعرض لأشعة الشمس، وبعد ثلاثة إلى أربعة أيام سيتم تقشر البشرة القديمة، وفى اليوم الرابع أو الخامس يتم الخضوع لجلسة متابعة يتم من خلالها تدليك ما تبقى من البشرة القديمة بهدف إزالتها، ويتم استخدام تركيبة فعالة وغنية على البشرة الجديدة التى تكون شديدة الامتصاص ولن يبدو عليها أي احمرار بل ستكون أكثر نضارة وشباباً.

 

تكلفة التقشير الأخضر لنضارة البشرة

 

تختلف تكلفة التقشير الأخضر لعلاج مشاكل البشرة وفقا للدولة التي يتم فيها الإجراء ووفقا لحالة المريض والمساحة التي يرغب في تقشيرها ولكن في العموم يتراوح متوسط تكلفة التقشير الأخضر في الدول الأوروبية ما بين 100-500 دولار أمريكي مقابل جلستي التقشير والمتابعة في حين أن نفس التكلفة في الدول العربية تبدأ من 500 دولار أمريكي وتصل حتى 2000 دولار أمريكي.