تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لإعادة الرشاقة والأنوثة لحياتك.. إليكي أهداف عملية مامي ميك أوفر

تتعرض النساء للعديد من التغيرات الجسمانية التي تطرأ عليها بحكم المرور بتجارب الحمل والولادات المتكررة التي من

جراحات التجميل,المهبل,الترهلات الجلدية,الحمل,التغيرات الهرمونية,تجميل المهبل,العلاقة الحميمية,تجميل الثدي,الرضاعة,الجراحات التجميلية,مراحل الحمل,عملية مامي ميك أوفر

لإعادة الرشاقة والأنوثة لحياتك.. إليكي أهداف عملية مامي ميك أوفر

لإعادة الرشاقة والأنوثة لحياتك.. إليكي أهداف عملية مامي ميك أوفر

عملية مامي ميك اوفر
عملية مامي ميك اوفر

تتعرض النساء للعديد من التغيرات الجسمانية التي تطرأ عليها بحكم المرور بتجارب الحمل والولادات المتكررة التي من شأنها أن تغير تضاريس ومعالم الجسم بالكامل، وهو ما يزعج المرأة ويفقدها ثقتها بنفسها وبأنوثتها، لذلك سنتناول على موقع Doctor Live عمليات مامي ميك أوفر التي يمكن أن تلجأ لها النساء ممن ترغبن في إعادة الرشاقة والأنوثة لجسمها.



 

ما المقصود بعملية مامي ميك أوفر ؟

 

مامي ميك أوفر هي مجموعة من العمليات التجميلية التي تهدف إلى إعادة الرشاقة والأنوثة لجسم المرأة من جديد بعد خوض مراحل الحمل والولادة التي يحدث معها تغيير تضاريس الجسم بالكامل من حيث زيادة الترهلات الجلدية في البطن فضلا عن ترهلات الثدي الناتجة عن الرضاعة بالإضافة إلى التغيرات التي تطرأ على المهبل أيضا في حال التعرض للولادة الطبيعية التي ينتج عنها اتساع فتحة المهبل وهو ما يؤثر على علاقة الزوجة بزوجها خلال العلاقة الحميمية.

 

وقد اكتسبت عملية مامي ميك أوفر أهمية خاصة في عالم الجراحات التجميلية من قبل النساء اللاتي لا يقبلن الأمر الواقع بل يرغبن في مزيد من الأنوثة والرشاقة والرجوع بأجسامهم إلى ما كان قبل مراحل الحمل والولادة خاصة وإن الحمية الغذائية والتمارين الرياضية لا تكون دائماً كافية للوصول إلى هذا الهدف.

 

أهداف عملية مامي ميك أوفر     

 

  • تلجأ إلى عملية مامي ميك أوفر النساء بعد خوضهن الحمل والولادة سواء لمرة واحدة أو لعدة مرات حيث تعمل هذه العملية على تحسين هذه الأجزاء المتعددة من الجسم، وأبرزها الصدر والبطن والأرداف، الخصر، المهبل والمؤخرة.

 

  • وفي الكثير من الأحيان يقوم الطبيب بالعمل على عدة أجزاء من جسم المرأة ضمن عملية جراحية واحدة، معتمداً على تقنيات متقدّمة ومتطورة يمكن الجمع بينها للحصول على النتيجة المرجوة، فيعمل على شد البطن، رفع الصدر أو تكبيره أو الاثنين معاً، وشفط الدهون، والحقن بالدهون الذاتية في بعض أجزاء الجسم مثل المؤخرة.

 

  • وعند إجراء عملية مامي ميك أوفر يضع الطبيب بعين الاعتبار الحالة الصحية للمرأة، والكم المطلوب من الترميم والتجميل، ومدى رغبتها بإجراء التغييرات على جسدها إضافة إلى قدرتها المادية كذلك.

 

  • وعلى الرغم من إمكانية إجراء هذه العملية لكل من ترغب في جسم مثالي إلا أنه يحظر إجرائها للنساء اللاتي ما زالت في مرحلة الرضاعة الطبيعية، وأيضاً النساء التي تفكر في الحمل بشكل سريع حيث لا ينبغي التفكير في الحمل بعد إجراء عملية مامي ميك قبل سنتين من إجراء العملية.