تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إليكن.. الطرق المختلفة لتكبير الثدي بشكل آمن

هناك العديد من الطرق التجميلية التي يمكن بها إجراء عمليات تكبير الثدي وهي من العمليات المفضلة لدى الكثير من ال

الدهون,تكبير الثدي,تكبير الثدي بالدهون,الكلي,تكبير الثدي بالسيليكون,شد الثدي,عملية تكبير الثدي,التخدير الكلي,المستشفى,عمليات تكبير الثدي,عمليات تصغير الثدي,مميزات تكبير الثدي

إليكن.. الطرق المختلفة لتكبير الثدي بشكل آمن

إليكن.. الطرق المختلفة لتكبير الثدي بشكل آمن

تكبير الثدي
تكبير الثدي

هناك العديد من الطرق التجميلية التي يمكن بها إجراء عمليات تكبير الثدي، وهي من العمليات المفضلة لدى الكثير من النساء ممن تعانين من صغر حجم الثدي لأسباب مختلفة ومتعددة، ولإرضاء رغبات جميع هذه النساء في تحقيق التناسق على مظهر جسدها سنقدم لكن الطرق التي يمكن بها تكبير الثدي بالشكل الآمن.



 

عملية تكبير الثدي

 

عمليات تكبير الثدي أو ما يطلق عليها "رأب الثدي التكبيري" من العمليات السهلة والبسيطة فلا تستغرق سوى 90 دقيقة وتتم تحت تأثير التخدير الكلي فلا تشعر المريضة بأي ألام ولكنها ستحتاج للمبيت ليلة واحدة فقط في المستشفى بعد إجراء تكبير الثدي.

 

تتم عمليات تكبير الثدي جراحيًا بطرق مختلفة سنسردها لكم كالتالي:

 

تكبير الثدي بالسلاين

 

يوجد نوعان رئيسيان يستخدمان في عمليات تكبير الثدي وهما أولا السلاين وهو عبارة ماء مالح يضخ فى غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدى ليعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

 

وهو النوع الثاني الرئيسي المستخدم في زراعات الثدي لحشوه وتكبيره وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدي الطبيعي من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر في حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدي .

 

ويتم تحديد شكل حشوة السيليكون وحجمها بالمناقشة مع الطبيب المختص بالمريضة مع وضع الاعتبارات الصحية والتجميلية في الاعتبار وبقياس حجم الثدي مقارنة بالجسم، وبالتنسيق مع الطبيب يمكن أن يطلعك على صور لاختيار البدائل المختلفة وتحديد ما يناسب أكثر.

 

هذا وهناك أربع اعتبارات يجب اختيار الحجم على أساسهم وهي الحجم، وارتفاع الثدي، والأبعاد، وسُمك نسيج الثدي:

 

وحتى لا تحتاري يمكن تجربة حجم الحشوة لاختبار الحجم، عن طريق ارتداء حمالة الصدر ثم وضع الحشوة بداخلها وارتداء الملابس لرؤية كيف سيبدو الثدي بعد الجراحة، ولكن يجب معرفة أن حجم الثدي سيبدو بشكل تقريبي، وقد تختلف النتائج نسبيّا بعد الجراحة.

 

تكبير الثدي بالدهون

 

وهي من إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد هي الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي.