تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مميزات وعيوب حقن الميزوثيرابي للعناية بالشعر

مع تعدد المشاكل التي تواجه الشعر سواء للرجال أو النساء تعددت أيضا التقنيات المستخدمة في علاج الشعر دون الإضرار

الحقن,الميزوثيرابي,حقن الميزوثيرابي,علاج الشعر,جلسات الميزوثيرابي,تساقط الشعر,مشاكل الشعر,العناية بالشعر,علاج مشاكل الشعر,الصلع,الفيتامينات,الأرتيكاريا,اسباب تساقط الشعر,التخدير الموضعي,العدوى,مميزات حقن الميزوثيرابي

مميزات وعيوب حقن الميزوثيرابي للعناية بالشعر

مميزات وعيوب حقن الميزوثيرابي للعناية بالشعر

حقن الميزوثيرابي للشعر
حقن الميزوثيرابي للشعر

مع تعدد المشاكل التي تواجه الشعر سواء للرجال أو النساء تعددت أيضا التقنيات المستخدمة في علاج الشعر دون الإضرار بفروة الرأس، فمن الممكن استخدام حقن الميزوثيرابي فهي الأفضل في مجال العناية بالشعر وعلاج مشاكل التساقط والصلع، وفي هذا المقال سنتعرف على مميزات وعيوب الميزوثيرابي للعناية بجمال الشعر.



 

حقن الميزوثيرابي للشعر

 

استطاعت حقن الميزوثيرابي أن تكون بديل آمن ومنخفض التكلفة لعلاج مشاكل الشعر البسيطة دون الحاجة لعمليات جراحية معقدة بل يتم الإجراء من خلال التخدير الموضعي فقط بدون شعور المريض بالألم.

 

يعتمد مبدأ حقن الميزوثيرابي للشعر على حقن الأجزاء المصابة بسائل مغذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض النووية والأحماض الأمينية والإنزيمات، ويمكن تشكيل محتوى الحقن بحسب حالة كل مريض على حدى.

 

 يتم إجراء حقن الميزوثيرابي للمريض خلال عدة جلسات يعتمد عددها على الحالة الصحية لشعره، وبشكل عام تنجح تقنية حقن الشعر بالميزوثيرابى في علاج مشاكل الشعر البسيطة لكنها ليست بديلاً على الإطلاق لعمليات زراعة الشعر، وذلك لأن الميزوثيرابي لا يصلح لحل مشاكل الصلع الكامل.

 

تعمل حقن الميزوثيرابي على تغذية فروة الرأس لنمو شعر قوي وصحي وتظهر نتائج جلسات الميزوثيرابي بشكل سريع حيث يلاحظ المريض نمو شعره سريعا وتوقف التساقط بشكل نهائي.

 

مميزات وعيوب حقن الميزوثيرابي للشعر

 

تقنية الميزوثيرابي تقنية غير جراحية لا تسبب الألم للمريض، وتعمل على تغذية وتقوية فروة الرأس، كما تمنع وتحد من تساقط الشعر بصورة كبيرة.

 

من أهم عيوب تقنية الميزوثيرابي هو كونها طريقة قديمة واعتيادية فمن الممكن أن تسبب العدوى الشديدة والتي قد تسبب الأرتيكاريا للمريض.

 

من الممكن أيضا ألا تتناسب تقنية الميزوثيرابي مع جميع المرضى فهناك بعض المرضى يتحسس جسمهم من مادة الميزوثيرابي وتسبب المشكلات الكبيرة له.