تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كيف يتم علاج مشاكل الشعر بحقن البلازما ؟

البلازما من التقنيات المفضلة لدى الكثيرين نظرا لأمان استخدامها فهي مادة مستخلصة من جسم الشخص لتعود إليه من جدي

الحقن,الميزوثيرابي,حقن البلازما,تساقط الشعر,مميزات حقن البلازما,مشاكل الشعر,البلازما للشعر,علاج تساقط الشعر,حقن البلازما للشعر,اسباب تساقط الشعر,الدورة الدموية,تكلفة حقن البلازما للشعر,خطوات حقن البلازما للشعر

كيف يتم علاج مشاكل الشعر بحقن البلازما ؟

حقن البلازما للشعر
حقن البلازما للشعر

البلازما من التقنيات المفضلة لدى الكثيرين نظرا لأمان استخدامها فهي مادة مستخلصة من جسم الشخص لتعود إليه من جديد، حيث تعتمد الخطوة الأساسية في إجراء حقن البلازما للشعر على استخلاص مادة البلازما من مادة الشخص الذي سيجري الحقن، ولكن كيف يتم إجراء حقن الشعر بالبلازما؟ وما هو الفرق بين البلازما والميزوثيرابي للعناية بالشعر؟ سنتعرف على هذه الإجابات خلال هذا المقال، فتابعونا.



 

حقن البلازما للشعر

 

عند اختيارك عزيزي القارئ لتقنية حقن البلازما لمعالجة مشاكل الشعر المختلفة سيقوم الطبيب بسحب عينة من الدم الخاص بك تتراوح ما بين 8 مللي لتر وتوضع هذه العينة في جهاز الطرد المركزي الذي يقوم بفصل البلازما وهي "مصدرا أساسيا للصفائح الدموية" عن باقي مكونات الدم ، ثم يضاف إلى البلازما الكالسيوم والذي يساعد على نمو الخلايا وتجددها ويوضع هذا المركب في حقن دقيقة جدا مخصصة  لفروة الرأس.

 

ويتم إخضاع الشخص للتخدير الموضعي حتى لا يشعر بوخز الإبر أثناء حقن البلازما في فروة الراس، ولا يحتاج الشخص أكثر من 3 جلسات تفصل بين كل جلسة من 7- 14 يوماً ولا تظهر نتائج الحقن إلا بعد 3- 6 أشهر من الجلسة النهائية.

 

مميزات وعيوب تقنية البلازما للشعر

 

  • البلازما من التقنيات الغير جراحية التي تعمل بشكل آمن لعلاج جميع مشاكل الشعر، وذلك بموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

 

  • تقلل حقن البلازما من فرص حدوث أي عدوى للمريض أثناء الحقن، وذلك لأن مادة الحقن مستخلصة من جسمه.

 

  • حقن البلازما من التقنيات الحديثة التي حققت نتائج ممتازة في حل جميع مشاكل الشعر دون حدوث مضاعفات أو أضرار جانبية خطيرة.

 

 

الفرق بين حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي لعلاج الشعر

 

  • تعل تقنية الميزوثيرابي على علاج الخلل الحادث في الهرمونات المسؤولة عن نمو الشعر مما يؤدي إلى تحقيق نتائج دائمة من علاج تساقط الشعر بشكل نهائي.

 

  • تعمل تقنية الميزوثيرابي أيضا على تنشيط وتنظيم الدورة الدموية ووصول الدم للرأس بشكل صحيح لتعزيز نمو الشعر.