تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | هذه العادات الصباحية.. ستخلصك من الكرش نهائيًا

الكرش من أكثر الأسباب التي تسبب انعدام الثقة بالنفس وعدم الرضا عن شكل الجسم سواء للرجال أو للنساء فكلاهما معرض

عمليات شفط الدهون,الكرش,دهون البطن,اسباب السمنة,انتفاخ البطن,السكريات,الكافيين,الجلوكوز,الجهاز الهضمي,طاقة الجسم,الماء,الرضا,الاستيقاظ,النوم,القهوة,علاج السمنة,تناول الطعام

هذه العادات الصباحية.. ستخلصك من الكرش نهائيًا

هذه العادات الصباحية.. ستخلصك من الكرش نهائيًا

علاج الكرش
علاج الكرش

الكرش من أكثر الأسباب التي تسبب انعدام الثقة بالنفس، وعدم الرضا عن شكل الجسم سواء للرجال أو للنساء فكلاهما معرضان للإصابة بالكرش نتيجة إتباع الكثير من العادات الغذائية الخاطئة التي لا نلقي لها بالًا حتى نتفاجئ بشكل البطن المترهل والممتلئ، وللتخلص من المظهر السيء الذي يجلبه لنا الكرش، دعونا نتبع هذه الخطوات في الصباح الباكر فور الاستيقاظ من النوم..



 

شرب الماء

كشفت سوزي باريل أخصائية التغذية عن 5 عادات في الصباح ستخلصك من دهون البطن ولا تجعلك تحتاج إلى اللجوء إلى حمية خاصة لذلك، ومنها التركيز بشكل كبير على شرب الماء الذي يعد أحد أفضل طرق فقدان الوزن، وعليك أن تبدأ يومك بشرب ما يعادل 500 ميللي متر من الماء.

 

ويعمل الماء المثلج على تعزيز الأيض خاصة بعد تناول الطعام، كما يعزز الماء من عمل الجهاز الهضمي في الصباح، ويمنح الجسم الراحة المطلوبة.

 

وجبة فطور غنية بالبروتين

كما أكدت "باريل" على ضرورة تناول وجبة فطور غنية بالبروتين، الموجود في الأفوكادو والسلمون المدخن والبيض مع الخضار، والموز والبرتقال والجوافة والفراولة، وغيرها من الأطعمة، التي من شأنها أن تساعد على الشبع لفترة طويلة، وتعزيز معدل الأيض، ناصحة الأشخاص بتناول 30 جراما من البروتين صباحا، لتنظيم مستوى الجلوكوز في الدم.

 

فطار غني بالألياف

أيضا أشارت إلى ضرورة تناول فطار غني بالألياف التي تعد من مثبطات الشهية، مثل خبز الحبوب، والشوفان والبذور، والدمج بين الألياف والبروتين في وجبة الإفطار، على ان تكون نسبة الألياف تقارب 30 جراما يوميا.

 

كوب من القهوة

كما أكدت الإخصائية الغذائية على ضرورة تناول كوب من القهوة في الصباح، لتعزيز الانتباه وإنقاص الوزن، وتعزيز عملية الآيض، ونصحت يوميا بتناول 400 مللي جرام من الكافيين.

 

 

تجنب الإكثار من السكريات

كما طالبت بضرورة تجنب الإكثار من السكريات والكربوهيدرات، لمنع زيادة هرمون الأنسولين، ويرفع معدلات السكر في الدم.