تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | 4 حيل بسيطة للحصول على بشرة نضرة

الحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب والندوب هو حلم تسعى إلي تحقيقه جميع النساء ولكن التعرض لعوامل الجو المختل

الشيخوخة,علاج البشرة,تقشير البشرة,البشرة الدهنية,النوم,الهواء,الأطفال,الدورة الدموية,مكعبات الثلج,السيروم المغذي,مستحضرات التجميل,اللوشن المقشر,تجميل البشرة بالليزر

4 حيل بسيطة للحصول على بشرة نضرة

4 حيل بسيطة للحصول على بشرة نضرة

بشرة نضرة
بشرة نضرة

الحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب والندوب هو حلم تسعى إلي تحقيقه جميع النساء، ولكن التعرض لعوامل الجو المختلفة من شأنه أن يفسد تحقيق هذا الحلم فالتعرض لأشعة الشمس أو التعرض للطقس البارد كلها من المؤثرات القوية على صحة البشرة ونضارتها ، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال بعضا من الطرق الفعالة للحصول على بشرة ملساء كبشرة الأطفال تماما.



 

  • التدليك بمكعبات الثلج: يساعد في تعزيز الدورة الدموية وفي شد البشرة والتخفيف من الخطوط الرفيعة التي تحيط بالعينين، لذلك فإن التدليك بمكعبات الثلج لدقيقتين أو ثلاثة بشكل يومي، وذلك يساعدك في التخلص من تعب البشرة وإجهادها كما ويساهم في ترطيبها وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة. وبعد تدليك البشرة بمكعبات الثلج سوف تلاحظين أن وجهك بعد وضع المكياج اليومي سوف يبدو مشرقاً ومتألقاً.

 

  • العناية قبل النوم: إن استخدام قناع البشرة المخصص لما قبل النوم من شأنه أن يمنح بشرتك الكثير من التغذية والترطيب والعناية. لذلك وبعد تنظيف بشرتك في اللي من المكياج ومن الأوساخ والأتربة التي استقرّت عليها بفعل الهواء الملوّث الذي تعرّضت له خلال اليوم، من المهم أن تطبّقي كرين العناية الليلية للمنطقة المحيطة بالعينين وعلى البشرة بكاملها. ولكن من المفيد أن تستعيضي عن ذلك باستعمال القناع المخصص للعناية الليلية للمزيد من الإفادة. والجدير بالذكر أن خطوات العناية هذه لا تحتاج إلى أكثر من خمس دقائق.

 

  • السيروم المغذي: تتعرض البشرة إلى الاختناق بسبب الاستعمال المتكرر للمكياج والمستحضرات ذات التركيبات الغنية إضافة إلى العوامل الخارجية التي تتعرض إليها البشرة خلال اليوم، لذلك فإن استعمال المصل أو السيروم يساهم في التخلص من الشوائب وفي تغذية البشرة وإعادة الإشراقة إليها خلال أقل من خمس دقائق.

 

  • اللوشن المقشّر: يمكنك استعماله بشكل يومي قبل النوم بعد تنظيف البشرة، وهو فعال أكثر من مقشّر البشرة المعروف، فمفعوله عميق يدخل إلى عمق البشرة وينظفها من الداخل ويخلصها من طبقة الخلايا الميتة الموجودة على سطحها، كما أنه يحتوي على المغذيات التي تساهم في تعزيز صحة البشرة وحمايتها من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.