تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | خطوات نحت الجسم الأيوني 2020

النحت الأيوني هو تقنيات عديدة مستحدثة في عالم التجميل تعمل على إزالة الدهون المتراكمة والتخلص من السمنة الموضع

الكولاجين,شفط الدهون,السمنة,نحت الجسم,الجلد,السمنة الموضعية,الفيزر,البلازما,الكلي,عملية شفط الدهون,عمليات شد الجسم,نحت الجسم بالفيزر,جهاز الجي بلازما,النحت الايوني,خطوات النحت الايوني

خطوات نحت الجسم الأيوني 2020

خطوات نحت الجسم الأيوني 2020

نحت الجسم
نحت الجسم

النحت الأيوني، هو تقنيات عديدة مستحدثة في عالم التجميل، تعمل على إزالة الدهون المتراكمة والتخلص من السمنة الموضعية مع تحقيق أفضل النتائج الممكنة لشد الجلد ونحت القوام دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية، وخوض المزيد من المضاعفات المحتملة.



 

نحت الجسم الأيوني

 

  • نحت الجسم الأيوني من أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات شد الجسم وإزالة الدهون البسيطة وشد الترهلات الجلدية، وتعرف هذه التقنية باسم "الجي بلازما" حيث تستخدم البلازما الباردة في تنفيذ الإجراءات المطلوبة للحصول على القوام المشدود والممشوق.

 

  • يمكن استخدام عملية نحت الجسم الأيوني في حال معاناة الشخص من الترهلات البسيطة أو المتوسطة في مناطق الجسم المختلفة لتحل هذه العملية محل الإجراءات الجراحية المعقدة، ولكن في حال المعاناة من الترهلات الشديدة من المفضل الخضوع للإجراء الجراحي أو الخضوع لإجراء عملية شفط الدهون ثم استخدام تقنية الجي بلازما لتحسين النتائج.

 

خطوات النحت الأيوني

 

يتم من خلال إجراء نحت الجسم الأيوني استخدام تقنية الجي بلازما هذه التقنية تستخدم البلازما الباردة البلازما الباردة الناتجة عن تنشيط غاز الهليوم بواسطة ترددات الراديو لتوفير طاقة أكثر دقة وقوة، ولأن غاز الهيليوم مستقر للغاية، فإنه يمكن تأينه عند مستويات طاقة منخفضة للغاية مما يتيح استخدام جهاز الجي بلازما في النحت الأيوني بدقة شديدة.

 

ولأن البلازما المستخدمة في النحت الأيوني أكثر برودة من طاقة الليزر، لذلك فهي توفر ضرر أقل على أنسجة الجلد في المناطق المعالجة أو المحيطة بها، وهو ما يمكن المريض من التعافي سريعا .

 

وتتم خطوات نحت الجسم الأيوني عن طريق إخضاع المريض للتخدير الموضعي أو الكلي وفقا لما يحب بالتشاور مع الطبيب، بعد ذلك يقوم الطبيب بإحداث شقوق جراحية صغيرة جدا ليتم من خلالها شفط الدهون المتراكمة تحت الجلد بتقنية الفيزر الدقيقة، بعدها يستخدم الطبيب جهاز الجي بلازما ويتم إدخال أنبوب لتوصيل طاقته تحت الجلد من خلال الشقوق الجراحية.

 

وبعد الانتهاء من العملية سيحصل المريض على جسم خالي من التراكمات الدهنية ومتميز بالجلد المشدود والقوام الممشوق، حيث تظهر نتائج استخدام الجي بلازما بشكل فوري ولكن النتائج الأكثر دقة ستظهر في غضون أسبوع إلى أسبوعين بعد اختفاء التورم، وتستمر النتائج في التحسن مع تنشيط الكولاجين في الجلد.