تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | للنساء فقط.. إليكن أهمية عملية تضييق المهبل

تواجه المرأة في حياتها العديد من المشاكل الصحية التي تؤثر على حياتها النفسية ومنها على علاقاتها الاجتماعية فعل

ارتخاء المهبل,تضييق المهبل,الجنين,الحمل,التقدم في العمر,تجميل المهبل,الولادة,السلس البولي,عملية تجميل المهبل,الإمساك,تأثير الحمل على المهبل,ألام الظهر

للنساء فقط.. إليكن أهمية عملية تضييق المهبل

للنساء فقط.. إليكن أهمية عملية تضييق المهبل

تجميل المهبل
تجميل المهبل

تواجه المرأة في حياتها العديد من المشاكل الصحية التي تؤثر على حياتها النفسية ومنها على علاقاتها الاجتماعية، فعلى الرغم أن الحمل والولادة من أهم المراحل التي تمر بها المرأة في حياتها ، إلا أن ما تخلفه هذه المرحلة من آثار دائمة في جسمها يجعلها تنزعج كثيرا مما وصلت إليه جسمانيا ونفسيا.



 

أهمية اللجوء لإجراء تضييق المهبل

 

تضييق المهبل من الإجراءات التجميلية التي ينبغي معرفة دوافع اللجوء لها بشكل تفصيلي حتى تعي جميع النساء ما هي الضرورة الطبية لهذا الإجراء؟!

 

اتساع المهبل الناتج عن الحمل والولادة أو حتى إن كان ناتج عن التقدم في العمر الذي يؤدي بدوره إلى إصابة المهبل بالشيخوخة وارتخاء عضلات الحوض كلها من الأمور التي تؤثر في النهاية على قدرة المرأة في الاستمتاع بالعلاقة الحميمة وهو ما يؤثر على متعة الزوج أيضا مما يؤدي إلى تأثر المرأة نفسيا بهذه المشكلة.

 

ارتخاء المهبل يؤدي كذلك إلى شعور المرأة بالعديد من المشاكل الصحية التي تندرج في السلس البولي أو ما يعني عدم القدرة على التحكم في البول.

 

الشعور بآلام أسفل الظهر مع المعاناة من الثقل والتورم في منطقة المهل.

 

وفي بعض الحالات تعاني المرأة من الإمساك بسبب ارتخاء المهبل.

 

كل هذه الأعراض التي تعانيها المرأة سواء كانت صحية أو نفسية أو حتى اجتماعية من الدوافع التي تؤكد ضرورة إجراء عملية تجميل المهبل والتي تم الموافقة عليها طبيا بشرط إجراؤها بشكل صحيح على أيدي أطباء متخصصين وعند حاجة النساء لها بشكل ضروري ومُلح.

 

 

تأثير الحمل والولادة على المهبل

 

الحمل والولادة الطبيعية من أكثر العوامل المؤثر على قدرة المهبل الوظيفية فالولادة تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل أكثر مما كانت عليه قبل الولادة كذلك الحمل يؤثر بالسلب على المهبل نتيجة الضغط المستمر الذي يحدث خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض خصوصا في الثلث الأخير من الحمل، بفعل كبر حجم الجنين ووزنه، وهو ما يسبب اتساع المهبل بشكل ملحوظ.