تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إليكم نتائج وأسعارعلاج الشعر بالكولاجين

تتعدد مشاكل الشعر المختلفة لتكون النتيجة النهائية مظهر غير لائق وغير محبب من شعر جاف ومتقصف وتالف وبصرف النظر

حقن الكولاجين,الحقن,علاج الشعر,مشاكل الشعر,المكملات الغذائية,كولاجين الشعر,نتائج حقن الكولاجين,علاج الشعر بالكولاجين,عيوب كولاجين الشعر,اسعار الكولاجين,الكولاجين الطبيعي,الكولاجين التجميلي

إليكم نتائج وأسعارعلاج الشعر بالكولاجين

إليكم نتائج وأسعارعلاج الشعر بالكولاجين

علاج الشعر بالكولاجين
علاج الشعر بالكولاجين

تتعدد مشاكل الشعر المختلفة لتكون النتيجة النهائية مظهر غير لائق وغير محبب من شعر جاف ومتقصف وتالف، وبصرف النظر عن الأسباب التي أدت إلى هذه النتائج، إلا أن الطب التجميلي لم يترك شيئا كبيرا أو صغيرا إلا وأوجد له الحل والعلاج الفعال، وفي هذا المقال سنقدم لكم نتائج وأسعار استخدام الكولاجين في حل مشاكل الشعر.



 

نتائج حقن الكولاجين للشعر

 

بعد انتهاء الخطوات الطبية لحقن الشعر بالكولاجين سيشعر المريض ببعض الألم البسيط الناتج عن حقن الإبرة مع الشعور بالاحمرار والكدمات البسطة على فروة الرأس وهي من الأعراض الطبيعية جدا والغير مقلقة التي سرعان ما ستختفي خلال عدة أيام قليلة بعد الحقن.

 

بعد انتهاء حقن الشعر بالكلاجين تبدأ فروة الرأس وبصيلات الشعر والشعر نفسه في امتصاص الكولاجين والاستفادة منه وتظهر النتائج بعد عدة أسابيع من الحقن وعلى مدار عدة أشهر حتى يتمكن الشعر الجديد من النمو ويتساقط الشعر القديم وتبدأ بصيلات الشعر المعالجة في إنتاج شعر جديد بدورات حياة كاملة.

 

وهذا وينبغي التنويه أن هناك بعض الأشخاص قد يحتاجون إلى إعادة الحقن مرة أخرى بعد عدة أشهر إما بسبب أن الجسد لم يستفد استفادةً كاملةً من الحقن وإما لأن الأثر المطلوب لم يظهر بعد على الشعر، وخلال تلك الفترة يمكن الاستمرار في علاج الشعر بالكولاجين باستخدام المكملات الغذائية والمستحضرات الموضعية.

 

سعر كوجين الشعر

 

يختلف سعر كولاجين الشعر وفقا لعدة عوامل وهما البلد والمركز التجميلي الذي سيتم الحقن بداخله وبالطبع حالة الشعر نفسه الذي سيخضع لحقن الكولاجين ودرجة تلفه وحاجته للحقن، إلا أن أغلب منتجات كولاجين الشعر الموضعية تتراوح تكلفتها ما بين 50 و 300 دولار أمريكي حسب طبيعة المنتج وحجمه ونوعه والشركة التي أنتجته ونوع الكولاجين نفسه ومصدره.

 

أما الكولاجين الذي يستخدم في الحقن فيختلف حسب المصدر ودائمًا ما يكون الكولاجين الذي يأتي من مصدر حيواني أقل سعرا وتكلفة من الكولاجين الذي يأتي من مصدر إنساني، متوسط سعر الحقنة الواحدة من الكولاجين يكون 350 دولار أمريكي.