تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | لهذه الأسباب.. يتم اللجوء لزراعة الأسنان الأمامية

زراعة الأسنان الأمامية من العمليات التجميلية العلاجية التي يلجأ لها العديد من الأشخاص بسبب معاناتهم المتعددة م

الفينير,اللومينير,زراعة الأسنان,حشوات الاسنان,الفم,عظام الفك,عمليات تبييض الاسنان,عيوب زراعة الاسنان,استشارة الطبيب,الصدمات,خطوات زراعة الأسنان,مميات زراعة الاسنان

لهذه الأسباب.. يتم اللجوء لزراعة الأسنان الأمامية

لهذه الأسباب.. يتم اللجوء لزراعة الأسنان الأمامية

زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

زراعة الأسنان الأمامية من العمليات التجميلية العلاجية التي يلجأ لها العديد من الأشخاص بسبب معاناتهم المتعددة من فقدان أحد أسنانهم الأمامية فيمكن اللجوء لها سواء في حالة فقدان سن أو واحد أو أكثر من سن وذلك لأن الأسنان المفقودة لها العديد من المخاطر والأضرار الصحية، ولكن من هم الأشخاص المرشحون لزراعة الأسنان الأمامية ؟!!  



 

الأشخاص المرشحون لزراعة الأسنان الأمامية

 

  • يمكن لأي شخص فقد أحد أسنانه الأمامية أو الأسنان كلها أن يلجأ لعملية زراعة الأسنان الأمامية وهي من العمليات التجميلية والعلاجية والتي تشترط ضرورة سلامة الفم ونسيج اللثة قبل القيام بعملية الزراعة.

 

  • ينبغي أيضا على الأشخاص الذي يلجؤون لعملية زراعة الأسنان الأمامية ألا يكونوا من الدخنين أو المدمنين على الكحول .

 

  • كذلك تشترط عملية زراعة الأسنان الأمامية في هؤلاء الأشخاص ألا يعانون من بعض الأمراض التي يتطلب علاجها تلقي الإشعاع الكيماوي وألا يعانون من أمراض اللثة المختلفة أيضا لأن ذلك يمنع الإدغام القوي لغرسة الأسنان المزروعة مع عظام الفك.

 

دواعي إجراء عملية زراعة الأسنان الأمامية

 

يتم اللجوء لعملية زراعة الأسنان الأمامية من قبل الجميع رجال أو نساء ممن فقدوا أسنانهم بفعل التعرض لبعض الحوادث أو الصدمات وعندها تكون هذه النوعية من العمليات هي الحل الأمثل فزرع الأسنان الأمامية يوضع بشكل مباشر على عظام الفك وتوصل به الأسنان المصنوعة تماما بنفس شكل الأسنان الطبيعية المرتبطة بالجذر فلا يمكن التفريق بينهم نهائي.

 

ويمكن اللجوء لعملية زراعة الأسنان الأمامية بسبب عدة مشاكل وهي:

 

  • في حالة كان جذر الأسنان تالف أو مفقود.

 

  • فقدان سن أمامي أو تكسره أو تفتيته.

 

  • في حالة الأسنان المسوسة.

 

  • في حالة الأسنان المتضررة للغاية بفعل الحوادث والصدمات الخارجية.

 

  • ففي حالة وجود أيا من المشاكل السابقة عند المريض وخلوه من أمراض اللثة والأمراض المزمنة فيمكنه اللجوء لزراعة الأسنان الأمامية ولكن بشرط استشارة الطبيب المتخصص أولا.