تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | "صحة دبي" تستعرض 22 بحثا علميًا بالمؤتمر العالمي للأعصاب

استعرضت هيئة الصحة بدبي خلال فعاليات المؤتمر العالمي لطب الأعصاب الذي عقد الشعر المنصرم بدبي 22 بحثا علميا ركز

العصبية,الشعر,دولة الإمارات,صحة دبي,المؤتمر العالمي للأعصاب,دراسة طبية,أبحاث علمية,جراحة الاعصاب,طب الأعصاب,الأعصاب الطرفية

"صحة دبي" تستعرض 22 بحثا علميًا بالمؤتمر العالمي للأعصاب

"صحة دبي" تستعرض 22 بحثا علميًا بالمؤتمر العالمي للأعصاب

صحة دبي
صحة دبي

استعرضت هيئة الصحة بدبي، خلال فعاليات المؤتمر العالمي لطب الأعصاب الذي عقد الشعر المنصرم بدبي، 22 بحثا علميا ركزت على مختلف الأمراض العصبية بما فيها الحالات النادرة التي تعامل معها أطباء قسم الأعصاب والدماغ بمستشفى راشد.



 

هذا وقد أنهى المؤتمر العالمي لطب الأعصاب فعالياته 31 أكتوبر/تشرين الأول  الماضي.

 

وقال الدكتور سهيل عبدالله الركن رئيس المؤتمر العالمي لطب الأعصاب واستشاري الأعصاب بمستشفى راشد إن المشاركة الفاعلة لأطباء الهيئة في هذا المؤتمر العالمي المتخصص تعكس القيمة العلمية لهذه الأبحاث وأهميتها في التوصل إلى إجراءات وأساليب علاجية مبتكرة تخدم المرضى.

 

وأشار إلى الكفاءات الطبية المتميزة التي تحظى بها هيئة الصحة بدبي والتي فرضت تواجدها في المحافل العلمية الدولية كمصدر للمعرفة العلمية في مختلف التخصصات الطبية.

 

وأضاف أن العديد من الأوراق العلمية والأبحاث التي قدمها أطباء الهيئة خلال المؤتمر كانت حول مختلف المواضيع المتعلقة بتلف الأعصاب الطرفية والتهاب الغدة النخامية وجراحة استئصال البؤر الصرعية واستعراض العديد من الحالات المرضية النادرة التي تمت دراستها في مستشفى راشد.