تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون

أصبح من المتاح الأن اللجوء لعمليات شفط الدهون بإجراءات في غاية السهولة وبأساليب أكثر دقة وفعالية من أجل التخلص

عمليات التجميل,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,الكرش,تقنية الفيزر,التدخين,العمليات الجراحية,المضادات الحيوية,التمارين الرياضية,الماء,الرجال,النوم,عملية شفط الدهون,تقنية شفط الدهون بالفيزر,الجلدية,التطور التكنولوجي,Change Me

شفط الدهون

أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون

شفط الدهون في مصر
شفط الدهون في مصر

أصبح من المتاح الأن، اللجوء لعمليات شفط الدهون بإجراءات في غاية السهولة وبأساليب أكثر دقة وفعالية من أجل التخلص من جميع المشاكل المتعلقة بالسمنة وظهور الكرش والترهلات الجلدية ، سواء للنساء أو الرجال ، ولعل المكان الذي ستخضع فيه لعملية شفط الدهون من أهم عوامل نجاح العملية وتحقيق النتائج المطلوبة لك ، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أهم ما يميز مصر كدولة حاضنة للعديد من المراكز التجميلية التي يمكنها إجراء عمليات شفط الدهون بكفاءة عالية ودقة متناهية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا على Doctor Live.



 

عمليات شفط الدهون في مصر

 

شفط الدهون في مصر من العمليات التجميلية التي يتم إجراءها بكفاءة عالية ، حيث تمتلك مصر كوادر طبية  على قدر عالي من الخبرة والكفاءة التي تمنح الثقة لدى المرضى في إجراء هذه النوعية من العمليات على أيديهم ، وكذلك مراكز التجميل والعيادات المصرية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في إجراءات شفط الدهون.

 

أهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون

وأهم ما يميز مصر في عمليات شفط الدهون هو تطور التقنيات الطبية والتجميلية  المستخدمة والذي ساعد على انتشار هذه النوعية من العمليات مما جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال.

 

لا تتم عمليات شفط الدهون في مصر إلا على أيدي أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

 

وتتميز عمليات شفط الدهون في مصر بانخفاض تكلفتها مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والأجنبية ،وذلك نظرا لانخفاض  العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

تتوافر في مصر العديد من المراكز التجميلية المشهورة والمعتمدة خصوصا في العاصمة المصرية وكبرى المدن مثل مدينة الإسكندرية.

 

ومن أبرز مراكز التجميل المشهورة في مصر مركزChange me الذي يقع في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

وتتم عمليات شفط الدهون في مركز Change me بكل سهولة باستخدام أحدث التقنيات التي يمكن بها إجراء العملية دون شعور المريض بالألم وبفترة تعافي قليلة.

 

يسعى مركز Change me لتلبية جميع رغبات المرضى فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات وبأيدي أطباء مؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

وأخيرا يضم مركز Change me الموجود في قلب العاصمة المصرية القاهرة طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

الاستعداد قبل إجراء شفط الدهون في مصر

 

القيام بعملية شفط الدهون له العديد من الضوابط الواجب إتباعها حتى يتسنى للمريض الحصول على ما يرغب به من هذه العملية بقدر عالي من الأمان والعافية مثل:

 

  • إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لإجراء عملية شفط الدهون.

 

  • إبلاغ الطبيب بكل الأدوية التي يتم أخذها لعلاج أي أمراض يعاني منها المريض.

 

  • التوقف التام عن التدخين وتناول الكحوليات قبل إجراء عملية شفط لدهون بأسبوع كامل على الأقل.

 

  • التوقف التام عن تناول الأسبرين وأدوية السيولة الأخرى.

 

  • تجنب وضع الكريمات والمرطبات على الجسم قبل إجراء العملية لأنها تؤثر على استجابة الجسم لشفط الدهون.

 

  • التشاور مع الطبيب بكل تفاصيل العملية وما سيتم إجرائه والتقنية المستخدمة والنتائج المتوقعة كذلك.

 

التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون في مصر

ظهرت عمليات شفط الدهون مثل باقي العمليات التجميلية الأخرى بشكل جراحي بحت، حيث يتم تخدير المريض كليا وفتح شق جراحي كبير وإجراء شفط الدهون اللازم ومن ثم إغلاق الشقوق الجراحية.

 

ومع التطور التكنولوجي على مر السنين ظهرت التقنيات الحديثة التي تساعد في إجراء عمليات شفط الدهون لإعادة تناسق الجسم ،من خلال تدخل جراحي أصغر وأبسط، ومن هذه التقنيات المستخدمة ما يلي:

 

شفط الدهون بالليزر، وهو من الإجراءات الغير جراحية والسريعة في عمليات شفط الدهون ويتم فيها شفط الدهون الخارجي بالليزر ويكون في شكل قلم أو وسادة خارج جسم المريض قبل بدء الجراحة.

 

أو شفط الدهون الداخلي بالليزر ، حيث يستخدم الليزر المربوط بجهاز الشفط، أو بنهاية مسبار الألياف البصرية الذي يتم إدخاله في المنطقة المراد علاجها.

 

 

والتقنية الأخرى المستخدمة في عالم شفط الدهون في مصر تقنية الفيزر وهي التقنية الأحدث والأفضل عند إجراء عمليات شفط الدهون، حيث يطلق الفيزر موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة تعمل هذه الموجات على تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق، وتتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات حتى إنه اصبح يطلق على هذه التقنية اسم تقنية النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D .

 

مرحلة التعافي بعد شفط الدهون في مصر

 

بعد الانتهاء من إجراء عملية شفط لدهون في مصر سيكون المريض أمام مرحلة التعافي الضرورية التي يجب فيها الالتزام بتعليمات الطبيب على وجه الدقة، ومن هذه التعليمات ما يلي:

 

ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة .

 

وضع مناشف داكنة اللون على المقاعد قبل الجلوس لتمتص السوائل التي يمكن تسربها.

 

النوم على وسائد مريحة.

 

تناول المسكنات اللازمة للألم وتناول المضادات الحيوية أيضا وفقا لما وصفه الطبيب المتخصص.

 

الحفاظ على ارتداء المشد الطبي الضاغط بعد عملية شفط الدهون وخلال الخمسة أيام الأولى بعد هذا الإجراء بهدف التماثل للشفاء.

 

تجنب الاستحمام لمدة 5 أيام بعد إجراء عملية شفط الدهون.

 

التحرك كل ساعتين بالمنزل في خطوات بسيطة لتنشيط الدورة الدموية ومنع تشكل جلطات الدم.

 

ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة جدا داخل المنزل .

 

تناول كميات وفيرة من الماء لأن كثرة تناول الماء في هذه المرحلة يزيد من قدرة الجسم على التعافي.

 

إتباع نظام غذائي صحي يحتوي على فاكهة التفاح يوميا حيث يساعد التفاح  على تقليل التورم والانتفاخات خلال فترة التعافي.

 

الذهاب إلى الطبيب المتخصص بعد 5 أيام من إجراء العملية لمتابعة تماثل المريض للشفاء.

 

وأخيرا ينبغي الاتصال أو التوجه على الطبيب بشكل فوري عند حدوث أيا أعراض غريبة مثل الاحمرار ، التسريب ، الإغماء، ضيق التنفس، والنزيف الشديد.