تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل الثدي في مصر والعالم العربي

تأتي عمليات تكبير الثدي على رأس قائمة أكثر عمليات التجميل التي يتم إجرائها فى مصر والعالم العربي فالرغبة في تح

الحقن,عمليات التجميل,جراحات التجميل,الحمل,الدهون,تجميل الثدي,تكبير الثدي,حشوات السيليكون,تكبير الثدي بالدهون,الجراحات التجميلية,عملية تكبير الثدي,رفع الثدي,تكلفة,عملية رفع الثدي,تكلفة عملية تكبير الثدي,الاطباء,عمليات تكبير الثدي,تكبير الثدي في مصر والعالم العربي,مميزات عملية تكبير الثدي فى مصر والعالم العربي,تكلفة عملية تكبير الثدي فى مصر والعالم العربي

تجميل الثدي في مصر والعالم العربي

عملية تجميل الثدي

تجميل الثدي في مصر والعالم العربي

تكبير الثدي
تكبير الثدي

تأتي عمليات تكبير الثدي على رأس قائمة أكثر عمليات التجميل التي يتم إجرائها فى مصر والعالم العربي، فالرغبة في تحسين المظهر الخارجي غريزة أساسية لدى كل السيدات، خاصة تلك التي يعانين من مشاكل في أثداهن بسبب الحمل والولادة والتغيرات الهرمونية التي تطرأ عليهن، وسنناقش في موضوعنا اليوم عملية تكبير الثدي في مصر والعالم العربي ونتعرف على أهم المميزات التي تعود على السيدات من إجرائها فيهم، وكيف يتم إجرائها وما هي التقنيات التي يستخدمها الأطباء، وغيرها الكثير من الأسئلة.



تكبير الثدي في مصر والعالم العربي

 

تشتهر مصر بصفة عامة بعمليات التجميل المتعددة، فمراكز التجميل في مصر تجري مختلف أنواع الجراحات التجميلية بواسطة مجموعة من أمهر الجراحين، كما أن مراكز التجميل في مصر متعددة تناسب احتياجات وامكانيات جميع الفئات فهناك مراكز النخبة التي تقدم خدمة طبية على أعلى مستوى ومراكز أخرى متوسطة السعر وأيضاً تحرص على تقديم خدمات طبية رائعة.

 

والعالم العربي عامة يشتهر بجودة مراكز جراحات التجميل ويأتي على رأسها تلك المراكز الموجودة فى الامارات والسعودية والأردن ولبنان فضلاً عن مصر فعمليات التجميل فى الوطن العربي تضاعفت بشكل مهول خاصة تلك العمليات التي تجرى في الوجه فقد جاءت كأكثر عملية تجميليه يتم إجرائها.

 

ومن أشهر عمليات التجميل التي تحرص المراكز الطبية في مصر والعالم العربي على تقديمها هي عملية تكبير الثدي محور حديثنا اليوم، وتحتل مصر والعالم العربي مكانة متقدمة فى إجراء عمليات تكبير الثدى، حيث يمكن إجراء العملية بكل نجاح، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، فالأماكن السياحية المميزة والفنادق والجو الذى تتميز به مصر والعالم العربي يساهم فى الإقبال على إجراء هذه العملية  في العالم العربي بدلاً من الاتجاه للدول الأجنبية.

 

وتعد التغييرات التي تطرأ على الثدي هي أهم الأسباب التي أدت إلى زيادة معدلات عمليات تكبير الثدي ، فالثدي من أكثر المناطق بالجسم التي تتأثر بالعوامل الأخرى كنقصان الوزن وإنخفاض نسبة الدهون بالجسم وكذلك عملية الحمل والرضاعة، فالثديين يزيد حجمها بسبب زيادة الغدد اللبنية أثناء فترة الرضاعة، بينما ينكمشا بشدة بعد الفطام ويصابا أيضاً بالترهل، ولأن عضلات الثدي غير قادرة على العودة مجددة لشكلها الطبيعي قبل انخفاض الوزن أو الحمل والرضاعة أنتشرت عمليات تكبير الثدي في مصر والعالم لمساعدة السيدات الراغبات في تكبير الثدي وتجميله.

 

مميزات إجراء عملية تكبير الثدي في مصر والعالم العربي

 

  • أن الاطباء في مصر والعالم العربي يتمتعون بالحس الشرقي للجمال ، وبالتالي يقوموا بإجراء العملية وفق المقاييس التي تتفق مع الجمال في العالم العربي.

 

  • يقوم الأطباء المصريين والعرب بإجراء عملية تكبير الثدي بناءاً على رؤيتهم لحالة المريضة فهم لا يخضعوا فقط لآرئهن الشخصية التي قد لا تتقف مع مقاييس الجسم، ويفضل الأطباء المصريين والعرب الالتزام بالمقاييس العلمية الثابتة، حتى تظهر نتائج العملية في أحسن صورة.

 

  • تكاليف العملية فى العالم العربي منخفظة كثيراً مقارنة بالدولة الأوربية، خاصة تكاليف إجرائها فى مصر والتي تعد الأرخص على الإطلاق في المنطقة العربية رغم مهارة وخبرة أطبائها.

 

 

  • يوفر إجراء العملية في مصر والعالم العربي عامة عناء الجهد والسفر وبالتالي فهي توفر الكثير من الوقت والمال، فيمكن لأي سيدة في أي دولة عربية أن تجري العملية في دولتها الآن بفضل انتشار مراكز التجميل المتقدمة.

 

 

التقنيات المستخدمة في عملية تكبير الثدي في مصر والعالم العربي

 

يستخدم الاطباء في مصر والعالم العربيأحدث التقنيات العلمية المتوفرة في مجال تكبير الثدي، وهي لا تختلف كثيراً عن التقنيات المستخدمة عالمياً، فهي :

 

تكبير الثدي بالدهون الذاتية

 

يعتمد الأطباء المصريين والعرب على استخدام هذه التقنية للسيدات التي يبحثن عن زيادة صغيرة بالحجم ، كما يمكن أن يستخدموها بشكل مزدوج مع عملية التكبير بزراعة الحشوات. العملية،

 

ويقوم الاطباء هنا بشفط كمية من الدهون من السيدة التي ترغب فى إجراء العملية وتكون هذه الدهون زائدة في منطقة ما بالجسم، ثم يقوموا بإعادة حقنها مرة أخرى ولكن في الثدي.

 

 

تكبير الثدي بحشوات السيلكون

 

وتعتمد هذه التقنية على استخدام حشوات مصنوعة من مادة السيلكون المرن ويتم زراعتها فى الثدي لتكبيره، ويختلف نوع الحشوات المزروعة التي يستخدمها الاطباء العرب والمصريين ما بين:

 

حشوات السيلكون الهلامية: وهي الأكثر انتشاراً في الاستخدام، لأن المادة الهلامية المحشو بها غرسات الثدي تشبه بشكل ككبير شكل الثدي الحقيقي.

 

حشوات السيليكون المملوءة بالسالين: هي حشوات تحتوي على محلول ملح يتم ملائها قبل العملية.

 

ويقوم الأطباء في مصر والعالم العربي بتكبير الثدي بالحشوات من خلال ادخالها تحت الانسجة أو العضلة الصدرية، ويتم تحديد شكل الحشوة وحجمها من خلال اتباع معاير الجمال العالمية وكذلك مقارنة حجم الثدي بالجسم كما يراعى الأطباء ألا يضر الحشو المغروس بأنسجة الثدي وعرض الثدي والمسافة الفاصلة بين الثديين.

 

 

أسعار عملية تكبير الثدي في مصر والعالم العربي

 

أسعار عملية تكبير الثدي تختلف من مكان لأخر باختلاف المنطقة الجغرافية وبإختلاف الطبيب أيضأ وكذلك نوع الحشوات المستخدمة فيها هل هي من  السيلكون الهلامى أم السالين ، وقيمة التخدير والرعاية الطبية المقدمة بعد العملية والوصفات الطبية وحالة المريض نفسها.

و يتراوح متوسط سعر عملية تكبير الثدي في مصر  ما بين 35 ألف  جنيه إلى 45 ألف جنيه في حالة استخدام الحشوات ، بينما تتراوح تكلفة الحقن بالدهون من 20 إلى 30 ألف جنيه، وتعد تكلفة العملية في مصر منخفضة نسبياً بالمقارنة بالعديد من الدول الأخرى.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية  تتراوح ما بين 3 إلى 10 دولار أي ما يعادل 48  إلى 160 ألف جنيه مصري.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي فى الامارات تصل إلى 27  ألف درهم امارتي أي ما يعادل 130 ألف جنيه مصري.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي في الاردن تبدأ من 2500 دينار أردني أي ما يعادل حوالي 60 ألف جنيه مصري

 

تكلفة عملية تكبير الثدي فى لبنان تتراوح ما بين 6  إلى 10 دولار أي ما يعادل 100 إلى 160 ألف جنيه مصري.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي فى قطر تتراوح ما بين 5 إلى 7 آلاف دولار أي ما يعادل 80  إلى 120 ألف جنيه مصري.

 

 

معلومة Doctor Live الطبية

 

في بعض الحالات لا يكفي تكبير الثدي فقط لتحقيق نتائج مرضية، ووقتها يقوم الطبيب بعملية أخرى مع التكبير وهي عملية رفع الثدي والتي يقوم فيها بشد الثدي ورفعه للأعلى بعد تكبيره ليظهر بشكل اكثر جمالاً وجاذبية.