تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجميل المهبل في مصر والسعودية وتركيا

عمليات تجميل المهبل من أكثر عمليات التجميل انتشارا في الفترة الحالية خاص في مصر والسعودية وتركيا نتيجة حرص الك

الكولاجين,عمليات التجميل,جراحات التجميل,الليزر,ارتخاء المهبل,تجميل المهبل بالليزر,الحمل,تقنية الليزر,التغيرات الهرمونية,الولادة الطبيعية,العلاقة الجنسية,عمليات تجميل المهبل,الجفاف,الجهاز التناسلي,شد المهبل,تجميل المهبل في مصر,زراعة شعر,الهواء,عملية تجميل المهبل في مصر,تكلفة عملية تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل

تجميل المهبل في مصر والسعودية وتركيا

تجميل المهبل
تجميل المهبل

عمليات تجميل المهبل من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في  الفترة الحالية خاصة في مصر والسعودية وتركيا، نتيجة حرص الكثير من السيدات على معالجة المشكلات والتغيرات السيئة التي تطرأ على المهبل والتي تؤثر على حياتهن الطبيعية، ليس هذا فقط بل أن عملية تجميل المهبل تقوم أيضاً بعلاج الكثير من المشكلات الصحية والتشوهات الموجودة بالمهبل، وسنتناول في موضوعونا اليوم أسباب نجاح هذه الدول الثلاثة في عمليات تجميل المهبل ونتعرف على التقنيات المستخدمة فيهم وهل تختلف عن الدول الأخرى ، وما هي تكلفة إجراء عملية تجميل المهبل في كل من مصر والسعودية وتركيا.      



عملية تجميل المهبل في مصر والسعودية وتركيا

 

أن عملية تجميل المهبل في مصر والسعودية وتركيا عملية واحدة تتم لإزالة الترهلات والتشوهات الموجودة فى المنطقة التناسلية للمرأة والتي ظهرت نتيجة العديد من الأسباب مثل التغيرات الهرمونية أو الحمل والولادة أو بعض الامراض.

 

تزايد إقبال النساء على إجراء عملية تكبير المهبل فى مصر والسعودية وتركيا بسبب كثرة النجاحات في إجراء هذه العملية هناك، فضلاً عن انخفاض التكلفة مقارنة بإجرائها في العديد من  الدول الأخرى رغم مهارة الأطباء وجودة الخدمات الطبية المقدمة وكذلك جودة مراكز التجميل الطبية.

 

عملية تجميل المهبل في مصر والسعودية

 

حققت مصر والسعودية نجاحاً كبيراً في إجراء عملية تجميل المهبل، خاصة وإنها تأتي ضمن أكثر 5 عمليات إجراءاً في الوطن العربي نتيجة زيادة حرص السيدات المصريات والعرب على تجميل أنفسهن وعلاج أي مشاكل قد تؤثر عليهن وعلى حياتهن الزوجية.

 

عملية تجميل المهبل في تركيا

 

تعد عملية تجميل المهبل من أهم العمليات التجميلية التي لاقت نجاحاً كبير في تركيا، ليس للتركيات فقط بل أيضاً لزيادة إقبال النساء من مختلف الجنسيات على إجرائها في تركيا، لأن جراحة التجميل في تركيا تصنف ضمن أفضل 10 دول في هذا المجال، فهناك تفوق تركي رهيب في مجال إجراء جراحات التجميل بمختلف انواعها ولعل ما ساعد على هذا انتشار السياحة في تركيا فضلاً عن انخفاض تكلفة الضرائب المفروضة على عمليات التجميل هناك وتقدم مراكز التجميل في تركيا والتي وصلت لدرجة تميز تمكنها من القيام بعمل عمليات زراعة الوجه بالكامل أو زراعة شعر بالخلايا الجذعية، ورغم هذا التطور تظل تركيا من أكثر الدول انخفاضاً في تكلفة إجراء عمليات التجميل مما جعلها خياراً مثالياً للعديد من الناس.

 

يقوم الاطباء بعملية تجميل المهبل في تركيا لتحقيق واحد من الهدفين التاليين هما:

 

هدف طبي: إصلاح عيب في المهبل أو تحسين وظيفيته.

هدف تجميلي : يكون لتجميل شكل المهبل دون الاهتمام بتحسين وظائفه.

 

 

النساء المرشحات للقيام بعمليات تجميل المهبل بصفة عامة

 

هناك بعض العوامل التي إذا ظهرت فهي تؤكد على ضرورة اللجوء لعمليات تجميل المهبل منها:

 

  • النساء اللاتي تعانى من زيادة حجم الشفرات.

 

  • النساء اللاتي تعاني من صغر حجم الشفرات.

 

  • النساء التي تعانى من عدم تماثل حجم الشفرات.

 

  • النساء اللاتي تعانى من تشوه البظر نتيجة الختان.

 

  • النساء اللاتي تعانى من اسمرار الجهاز التناسلي.

 

  • النساء اللاتي تعاني من اتخاء عضلات المهبل والتي تظهر أعراضها في ألم أسفل الظهر، سلسل البول أي عدم القدرة على التحكم فى البول، الشعور بثقل وتتورم منطقة المهبل، عدم الاستمتاع في العلاقة الحميمة، ظهور تورم بالمهبل، جفاف القناة المهبلية، الاحساس بخواء المهبل، أي خروج صوت من الهبل نتيجة مرور الهواء فيه.

 

  • النساء التي تعاني من اتساع كبير في فتحة المهبل أو اتساع المهبل نفسه نتيجة تكرار عمليات الولادة الطبيعية.

 

  • النساء التي تعاني من ضيق فتحة المهبل أو ضيق المهبل نفسه.

 

 

التقنيات المستخدمة لتجميل المهبل في مصر والسعودية وتركيا

 

تعد عملية تجميل المهبل في مصر والسعودية وتركيا  من العمليات البسيطة التي لا يستغرق إجرائها أكثر من نصف ساعة فقط، وغالباً ما تتم تحت تأثير المخدر الموضعي.

هناك عدد من التقنيات التي يعتمد عليها الأطباء أثناء إجراء عملية تجميل المهبل وهي لا تختلف بين البلدان الثلاثة، وهي:

 

1-تجميل المهبل بالليزر

 

هي اكثر التقنيات المستخدمة انتشاراً في مصر والسعودية وتركيا نتيجة خوف الكثير من النساء للجوء لعمليات تجميل المهبل جراحياً، وهي تتم من خلال استخدام أشعة الليزر الحرارية حيث يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر على الأجزاء الداخلية للمهبل في حالة الرغبة في تضيق المهبل، بينما في حالة الرغبة في علاج ارتخاء المهبل والتلص من الترهلات الزائدة يقوم الطبيب بتوجيها على جانبي المهبل وتعمل أشعة الليزر الحرارية على تسخين وتدفئة أنسجة المهبل الداخلية وبالتالى تحفيز الكولاجين والايلاستين الموجود بها مما يعمل على شد المهبل وتضيقه وعودته لشكله الطبيعي.

 

2-تجميل المهبل الجراحي

 

هي عملية جراحية تتم تحت تأثير التخدير الكلي، يقوم فيها الاطباء سواء في مصر أو السعودية أو تركيا بإحداث شقوق جراحية من أجل التخلص من المشاكل التي يعاني منها المهبل، ويتم تحديد طول الشق الجراحي ومكانه بناء على الهدف المطلوب من العملية.

 

أهم ما يميزها أن نتائجها فعالة للغالية كما أنها تستمر لمدة طويلة جداً مقارنة بنتائج الليزر لكن مضاعفاتها خطيرة لذلك لا ينصح النساء الراغبات في الحمل والولادة مرة أخرى بإجراء عملية تجميل المهبل باستخدام هذه التقنية.

 

 

والجدير بالذكر هنا أن الأطباء في مصر والسعودية وتركيا يفضلون الاعتماد على تقنية الليزر في أغلب عمليات التجميل خاصة لو كانت لإصلاح العيوب الداخلية لأن عملية تجميل المهبل بالليزر تكون عملية بسيطة وسهلة لا يستغرق إجرائها أكثر من نصف ساعة على أقصى تقدير كما أن المريضة بعدها لا تحتاج لفترة نقاهة كبيرة مقارنة بالطريقة الجراحية، كما أن الليزر يقلل كثيراً من احتمال حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية للعملية، فضلاً عن انه يساعد في علاج بعد المشاكل مثل سلسل البول والجفاف ويحفز الأنسجة على انتاج الكولاجين.

 

تكلفة عملية تكبير المهبل في مصر والسعودية وتركيا

 

أن تكلفة عملية تكبير المهبل في مصر والسعودية وتركيا قيمتها ليست ثابته أيضاً فهي متغيرة داخل البلد الواحد، وذلك يرجع لاختلاف الهدف من العملية باختلاف السيدة وهل هو تجميلي أم صحي ونوع التقنية المستخدمة هل هي جراحية أم بالليزر وكذلك المنطقة الجغرافية للطبيب .

 

يمكن تحديد متوسط تكلفة عملية تجميل المهبل في مصر ما بين 8 إلى 15 ألف جنيه مصري.

 

بينما يصل متوسط سعر عملية تجميل المهبل في السعودية إلى 2000 دولار أي ما يعادل حوالي 36 ألف جنيه مصري.

 

ويتراوح متوسط تكلفة عملية تجميل المهبل في تركيا ما بين 2500 دولار إلى 3000 دولار أي ما يعادل 44 إلى 52 ألف جنيه مصري.

 

نصائح عامة بعد القيام بعملية تجميل المهبل

 

هناك عدد من النصائح التي يجب على كل سيدة خضعت لعملية تجميل المهبل الإلتزام بها، وهي:

 

  • عدم ممارسة العلاقة الجنسية لمدة 6 إلى 8 أسابيع بعد العملية، لأن الجماع قد يؤدي إلى اتساع المهبل مرة أخرى.

 

  • الاهتمام بتناول العقاقير والادوية الموصفة من قبل الطبيب لتجنب احتمالات العدوى.

 

  • الراحة التام وعدم ممارسة أي نشاط رياضي أو بدني مثل الألعاب الثقيلة أو السباحة.

 

  • استخدام المحاليل المطهرة لتعقيم المهبل وتشطيفه المهبل بالماء الدافي ثلاث .

 

  • تناول كمية كافية من السوائل لتقليل احتمالات لتعرض لإمساك أو الجفاف.

 

  • عدم تناول الأطعمة التي تؤدى إلى الإمساك.

 

  • عدم الضغط على المنطقة عند التبرز.