تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرفي على الطرق التجميلية قبل ليلة الزفاف

ترغب جميع الفتيات المقبلات على الزواج في التألق يوم زفافهن والظهور بشكل جميل يجذب جميع أنظار المتواجدين في الح

شفط الدهون,الميزوثيرابي,حقن الميزوثيرابي,التقشير الكيميائي,تقشير البشرة,حب الشباب,توريد الشفايف,الشعر الزائد,مشاكل البشرة,الفينير,تجميل الأسنان,مشاكل الشعر,البلازما,علاج مشاكل الشعر,الميلانين,إزالة الشعر,تبييض الأسنان,توريد الشفايف بالليزر,الهالات السوداء,هيدرا فيشل

تعرفي على الطرق التجميلية قبل ليلة الزفاف

افضل مركز تجميل عيادة تجميل جراح تجميل عيادة جراحة التجميل استشاري تجميل افضل دكتور جراحه دكتور جلدية بالقاهرة دكتور تجميل جلدية

التجميل قبل ليلة الزفاف

تعرفي على الطرق التجميلية قبل ليلة الزفاف

ليلة الزفاف
ليلة الزفاف

ترغب جميع الفتيات المقبلات على الزواج في التألق يوم زفافهن والظهور بشكل جميل يجذب جميع أنظار المتواجدين في الحفل وعلى رأسهم العريس الذي يحب أن يرى عروسته في أبهى صورها لهذا اليوم الذي لن يتكرر بالتأكيد، ولذلك لاقت الإجراءات التجميلية المختلفة رواجًا من قبل هؤلاء الفتيات حتى تحصل على إطلالة مميزة بها وحدها، وفي هذا المقال سنقدم لكن أهم الخطوات التجميلية التي ينبغي إتباعها، ولكن قبل وقت كافي من موعد زفافك حتى تتلافي أي نتائج ربما تكون غير مرغوبة.



 

العناية بالبشرة قبل موعد زفافك

 

لا شك أن الوجه من أهم عناصر الجمال الجاذبة واللافتة للأنظار، ولكي تحصلي على إطلالة وجه مميزة في هذا اليوم المميز لكي سنقدم لكي أحدث الطرق الحديثة للعناية ببشرة وجهك بأسرع الطرق الحديثة من خلال تقنية هيدرا فيشل التي سنعرف المزيد عنها في هذه السطور..

 

تقنية هيدرا فيشل للعناية ببشرتك

 

هيدرا فيشل من التقنيات التجميلية الغير جراحية التي حازت على شعبية كبيرة بين أوساط النساء لنجاحها في تحقيق النتائج المبهرة لعلاج كافة مشاكل البشرة المختلفة، حيث تجمع هذه التقنية بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي أو الماسي وتقشير البشرة الذاتي مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات، لذلك يمكنك بها تجميل وجهك والحصول على أفضل إطلالة ممكنة في يوم زفافك وذلك من خلال هذه الخطوات :

 

تعمل تقنية هيدرا فيشل لتجميل الوجه من خلال جهاز مخصص يقوم بأربعة عمليات رئيسية وهامة للوجه وهما:

 

  • تنظيف البشرة عن طريق شفط الدهون والأوساخ من المسام.
  • تقشير البشرة.
  • إزالة خلايا البشرة الميتة.      
  • وأخيرا تجديد خلايا البشرة.

 

هذا وتتشابه تقنية هيدرا فيشل مع تقنيات تقشير وصنفرة البشرة، حيث تقوم بنفس الدور في إزالة الجلد الميت، ولكن بفاعلية أكثر ونتائج أكثر إبهارا من دون الإحساس بأي ألم يذكر حيث تجرى جلسات الهيدرا فيشل دون أي تخدير وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، ويمكن ممارسة النشاطات اليومية العادية بعد الجلسة مباشرة.

 

وللعناية ببشرتك بعد استخدام تقنية هيدرا فيشل والحفاظ على نتائجها الرائعة لما بعد الزفاف يمكنك إتباع الاتي:

 

  • ينبغي الابتعاد تماما عن أشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي .
  • ينبغي عدم استخدام مستحضرات غسول البشرة وتنظيفها قبل مرور 12 ساعة على الأقل من انتهاء الجلسات .
  • ينبغي عدم استخدام مستحضرات تجميل البشرة المختلفة بعد الإجراء مباشرة .
  • ينبغي الاتصال بالطبيب فورا في حال الشعور بالتورم أو الالتهاب الشديد .
  • ينبغي عدم استخدام مستحضرات التي تحتوي على مادة الريتينول أو التي تحتوي على حمض الجليكوليك لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء الجلسات.
  • وأخيرا ينبغي عدم التوقف عن استخدام مرطبات البشرة اليومية.

 

احصلي على شفايف وردية وصحية قبل موعد الزفاف

 

يمكنك إجراء توريد الشفايف بالليزر للحصول على شفايف وردية اللون ذات مظهر صحي وجمالي في يوم زفافك فهي من العمليات التجميلية التي تقبل عليها العديد من البنات، ويتم إجراء هذه العملية باستخدام الليزر الذي استطاع أن يكون وسيلة طبية تحقق أفضل النتائج التجميلية المطلوبة.

           

وتتميز عملية توريد الشفايف بالليزر بأنها إحدى الطرق العلاجية لمشكلة اسمرار الشفاه، لأنها تقوم باستعادة لون الشفاه الوردي للمرأة من جديد، حيث تستطيع من خلالها المرأة التخلص من اسمرار الشفاه نتيجة تعرضها لبعض العوامل البيئية، والتي من أهمها التعرض لأشعة الشمس، والتلوث البيئي.

 

وتتم الخطوات الفعلية لتوريد الشفايف بالليزر من خلال الاتي:

 

  • يبدأ الطبيب الإجراء التجميلي لتوريد الشفايف من خلال وضع بعض المخدر الموضعي على الشفاه, ثم يقوم بتسليط أشعة ليزر شديدة القوة على النقاط التي تحتاج لتفتيحها في الشفاه لفترات زمنية قليلة للغاية بحيث تكفي لتدمير الخلايا الصبغية وهي خلايا الميلانين في بشرة الشفاه.

 

  • هذا وتستغرق الجلسة فترة لا تزيد عن نصف ساعة، ولا يعاني المريض فيها من الألم باستثناء بعض الألم البسيط للغاية، وقد يحدث تورم أو تقشر أو بعض الالتهاب في الشفتين سرعان ما يشفى خلال الفترة بين الجلسات.

 

  • وما يبغي التأكيد عليه أنه يمكنك عزيزتي العودة إلى ممارسة حياتك الطبيعية بعد الانتهاء من جلسة الليزر على الفور، فهي لا تتطلب فترات تعافي أو نقاهة.

 

العناية بأسنانك قبل موعد الزفاف

 

لا شك أن زفافك لن يخلو من ابتسامتك الجميلة التي تحتاج إلى أسنان بيضاء كاللؤلؤ ولتحقيق هذه الابتسامة يمكنك إجراء عمليات تبييض الأسنان المختلفة والتي تعتمد على إزالة الرواسب والصبغات الداخلية والخارجية الموجودة بالأسنان من خلال وضع بعض المواد المخصصة لتفتيح لون السن.

 

وتعد عملية تبييض الأسنان بالليزر أحدث طرق تبييض الأسنان التي يمكنك إجرائها قبل موعد زفافك، فهي عملية آمنة تماما تعتمد على الضوء في التبييض، ويتم في هذه التقنية توزيع جل التبييض على الأسنان بتركيز منخفض قبل استخدام الجهاز الباعث للضوء، ثم يتم تسليط ضوء الليزر على الأسنان فيعمل على إثارة جزيئات المادة المبيضة، مما يؤدي إلى تبييض أسرع للأسنان في عدد جلسات أقل.

 

وتتم عملية تبييض الأسنان بالليزر في جلسة واحدة إلا إذا كانت التصبغات معقدة جدا فيتم الإجراء على عدة جلسات تتراوح مدة كل جلسة ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة ويتمكن الشخص بعدها من ممارسة حياته بشكل طبيعي فهي من العمليات البسيطة والآمنة تماما وتتميز عملية تبييض الأسنان بالليزر بأن نتائجها فورية تظهر سريعا ولكن هناك أنواع من الأسنان لا تستجيب للتبييض بالليزر وأنواع أخرى تعطي نتائج ممتازة وفورية، لذلك لابد من استشارة طبيب الأسنان

 

ويمكنك أيضا عزيزتي أن تجربي تبييض الأسنان بالبلازما،فهي واحدة من أكثر الإجراءات الآمنة التي تتم في عيادة الأسنان، بدون أدوات تبييض وتنظيف فهي من الطرق الفعالة لتبييض الأسنان، من خلال استخدام ضوء البلازما الأزرق لتنظيف الأسنان.

 

ولحصولك على ابتسامة أكثر تناسقا وجمالا فكري في فينير الأسنان

 

الفينير تقنية تجميلية غير جراحية ضمن تقنيات تجميل الأسنان اللامتناهية، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه حاليا أصبح بالإمكان استحداث واستجلاب وسائل وتقنيات عديدة تعمل على إرضاء جميع الرغبات التجميلية، والفينير هو إجراء تجميلي فقط وليس علاجي يعمل على تحسين مظهر الأسنان ومنها تحسين شكل الابتسامة لتكون بيضاء وأكثر إشراقا.

 

وللفينير فوائد تجميلية متعددة ستحتاجينه بالتأكيد يوم زفافك لأنه يعالج الأتي:

 

  • اصفرار الأسنان الناتجة عن التدخين أو تناول مشروبات الكافين بشكل مستمر.

 

  • مشاكل الأسنان المتباعدة والغير متناسقة وهي عيوب خلقية يعمل الفينير على تجميلها وإخفائها.

 

  • الشقوق الموجودة بالأسنان، وتكسر الأسنان وترققها من خلال تركيب عدسات جديدة أكثر قوة وصلابة وانتظام.

 

ويمكنك الحصول على فينير الأسنان التجميلي من خلال هذه الخطوات:

 

سيقوم الطبيب بإزالة طبقة رقيقة جدا من مينا الأسنان لا تتعدي نصف المليمتر، وهو ما يساوي طبقة الفينير التقريبية ويعمل الطبيب نموذج لشكل الأسنان المراد علاجها تجميليا بالفينير مع درجة اللون التي اختارها المريض وإرسالها إلى المعمل المتخصص الذي يستغرق أسبوعين تقريبا في عمل وإنهاء الفينير الخاص بالمريض.

 

وبعد الأسبوعين سيقوم الطبيب بتركيب الفينير على أسنانك بمادة لاصقة مؤقتة ليتأكد من ملائمة الفينير من حيث الشكل واللون، وبعد الاطمئنان وارتياحك له سيتم تثبيت الفينير بمواد لاصقة شديدة جدا حتى لا يتحرك من مكانه، وباستخدام شعاع ضوئي يقوم الطبيب بتثبيت الفينير بشكل أكثر صلابة لتنتهي بذلك خطوات تركيب الفينير واستمتاعك بابتسامة أكثر ثقة وجذبًا.

 

تخلصي من الهالات السوداء تحت العينين قبل موعد زفافك    

 

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء تحت العينين مما يشوه مظهر العيون والوجه ككل ، وحتى لا تحتاجين إلى إخفاء هذه الهالات بمستحضرات التجميل في يوم زفافك، يمكنك التخلص منها بشكل طبيعي من خلال إجراء بسيط باستخدام الليزر ولكن قبل زفافك بفترة كافية.

 

 وفي هذا الإجراء يتم استخدام الليزر في علاج الهالات السوداء عن طريق تحفيز الجلد وخلايا البشرة على إنتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لتجديد البشرة وإعطائها المرونة والنضارة والمساعدة في زيادة سماكة الجلد أيضاً، وذلك من خلال موجات الليزر الضوئية التي تستهدف المنطقة تحت العين مباشرة.

 

هذا وسيتم تحديد عدد جلسات إزالة الهالات السوداء بالليزر بناء على الحالة درجة انتشار الهالات حول العين لديكي ومدى عمقها، ولكن بصفة عامة قد تحتاجين إلى 3 إلى 4 جلسات حتى تحصلي على نتيجة مرغوبة.

 

وبعد إجرائك عزيزتي لهذا الإجراء التجميلي لإزالة الهالات السوداء تحت العين ينبغي مراعاتك للاتي:

 

  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس بدون ارتداء النظارات الشمسية.
  • استخدام كريمات تغذية وترطيب العين بشكل مستمر.
  • التوقف التام عن استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالعين لمدة أسبوع على الأقل من تاريخ الجلسة لذلك ينصح بإجراء هذا العلاج قبل موعد الزفاف بفترة كافية.

 

اعتني بصحة شعرك قبل زفافك

 

يمكنك العناية بصحة وقوة وكثافة شعرك قبل موعد زفافك من خلال استخدام حقن الميزوثيرابي التي استطاعت أن تكون بديل آمن ومنخفض التكلفة لعلاج مشاكل الشعر البسيطة دون الحاجة لعمليات جراحية معقدة، بل يتم الإجراء من خلال التخدير الموضعي فقط بدون الشعور بالألم.

 

ويعتمد مبدأ حقن الميزوثيرابي للشعر على حقن الأجزاء المصابة بسائل مغذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن والأحماض النووية والأحماض الأمينية والإنزيمات، ويمكن تشكيل محتوى الحقن بحسب حالة كل مريض على حدى.

 

 ويتم إجراء حقن الميزوثيرابي خلال عدة جلسات يعتمد عددها على الحالة الصحية لشعرك، وبشكل عام تنجح تقنية حقن الشعر بالميزوثيرابى في علاج مشاكل الشعر البسيطة، وتعمل حقن الميزوثيرابي على تغذية فروة الرأس لنمو شعر قوي وصحي وتظهر نتائج جلساته بشكل سريع ستلاحظين نمو شعرك سريعا ويتوقف التساقط بشكل نهائي.

 

تخلصي من الشعر الزائد في جسمك بالليزر قبل موعد زفافك

 

الشعر الزائد في مناطق الجسم المختلفة خصوصا عند العروس سيكون من الأمور الأكثر إحراجا لها، ولأن الوسائل التقليدية القديمة لا تجدي نفعا، لذلك كان لزاما على الليزر أن يكون من الطرق الفعالة والمثالية التي تقضي على الشعر الزائد بصورة نهائية ليحقق لكي النتائج الرائعة والمأمولة.

 

ويمكنك عزيزتي الاستعداد لجلسات الليزر لإزالة الشعر فهي عملية طبية يتوجب فيها اتخاذ الاحتياطات اللازمة، والاستعداد لتجنب مخاطرها مهما كانت بسيطة، لذلك يجب توخي الحذر قبل البدء في العملية فيما يلي:

 

  • تأكدي من خبرة الطبيب وكفائته ومن المركز الذي سيتم إجراء الجلسات فيه ومن المعدات المستخدمة أيضا .
  • التوقف عن استخدام إزالة الشعر بالطرق تقليدية قبل العملية بستة أسابيع على الأقل.
  • تجنبي التعرض لأشعة الشمس، حيث أثبتت الدراسات أنها تقلل من فعالية إزالة الشعر بالليزر.
  • القيام بإجراء فحوصات إفرازات الغدة الدرقية .
  • إخبار الطبيب بأي نظام علاجي يتم إتباعه، إذ أن بعض الأدوية تتعارض مع الليزر مثل علاجات حب الشباب.

 

وسيتم إزالة الشعر الزائد بجلسات الليزر من خلال هذه الخطوات:

 

سيقوم الطبيب أولا بتبريد المنطقة التي ستتعرض لأشعة الليزر، وذلك لحمايتها من الحروق أو الالتهابات .

بعد ذلك يتم تخديرك موضعياً عن طريق دهان الجلد في المنطقة المحددة بواسطة كريم مُخدر.

ثم يضع الطبيب أيضا بعض المستحضرات التي تسهل من عملية اختراق أشعة الليزر لخلايا الجلد والوصول إلى جذور الشعر، وأخيرا سيستخدم الطبيب أشعة الليزر، حيث يتم اختيار كلًا من الطول الموجي للأشعة، ومدة الأشعة التي يتم توجيهها بشكل مباشر إلى بصيلات الشعر فقط، حتى تعطلها عن عملها في إنتاج الشعر دون التأثير على الأنسجة المحيطة.