تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدى ورفعه وتجميله بمصر

الثدي الكبير أحد أهم مقاييس الجمال في المرأة فهو سر الإثارة والجاذبية ولعل هذا ما أدي إلى كثرة انتشار عمليات ت

شد الجلد,التغيرات الهرمونية,تجميل الثدي,تكبير الثدي,ترهل الثدي,الزوائد الجلدية,الجراحات التجميلية,عملية تكبير الثدي,رفع الثدي,الفيتامينات,ما هي عملية تكبير الثدي,التقنيات التجميلية,رفع الثدي وتكبيره,الجلد المترهل,تكبير الثدي بالفيلر,تكبير الثدي بالبلازما,التكبير الجراحي للثدي,أسباب صغر حجم الثدي,تكبير الصدر بالسيليكون

تكبير الثدى ورفعه وتجميله بمصر

عمليات تكبير الثدي بالسيليكون افضل مركز تجميل عيادة تجميل عيادة جراحة التجميل افضل دكتور جراحه سعر عملية تكبير الثدي تجارب حشوات السيليكون

تكبير الثدى ورفعه وتجميله بمصر

تكبير الثدى ورفعه وتجميله بمصر

تكبير وتجميل الثدي
تكبير وتجميل الثدي

الثدي الكبير أحد أهم مقاييس الجمال في المرأة، فهو سر الإثارة والجاذبية، ولعل هذا ما أدي إلى كثرة انتشار عمليات تجميل وتكبير ورفع الثدي، تلك العمليات التي يتم إجرائها بالكثير من التقنيات التي تختلف ما بين تقنيات جراحية وأخرى غير جراحية، وسنتناول في موضوعنا التالي أحدث التقنيات المستخدمة في تكبير ورفع الثدي هذا العام، فلنتعرف عليها...



ما هي عملية تكبير الثدي ورفعه؟

 

هي عملية تجميلية يقوم فيها الطبيب بتكبير حجم الثدي ورفعه لمستواه الطبيعي بالجسم، وذلك من خلال بعص التقنيات التجميلية كإضافة بعض الحشوات الصدرية بالثدي  أو حقن الثدي بالدهون الذاتية مع إزالة الزوائد الجلدية والترهلات الموجودة بالثديين.

 

وعادة ما ترغب النساء في القيام بعملية تكبير الثدي ورفعه لتحسين مظهر الثديين واتباع معايير الجمال العالمية، وبالتالي تعزيز ثقة النساء بأنفسهن.

 

أسباب ترهل وصغر حجم الثدي

 

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى صغر حجم الثدي وترهله، ويمكن حصر أهمها في:

  • التغيرات التي تطرأ على الثدي بعد عملية الفطام والتي تظهر في انكماش حجمه وترهله لعدم قدرة عضلات الثدي على العودة لطبيعتها مرة أخرى.

 

  • التغيرات الهرمونية الكثيرة التي تمر بها المرأة خلال فترة الحمل والولادة وكذلك الرضاعة الطبيعة.

 

 

  • عمليات زيادة وفقدان الوزن المستمرة، فالثديين من أكثر الأعضاء بالجسم والتي تتأثر بنقص نسبة الدهون.

 

 

التقنيات الحديثة المستخدمة في عملية تكبير ورفع الثدي

 

هناك الكثير من التقنيات التي يتم استخدامها في عملية تكبير ورفع الثدي، والتي يحدد الطبيب الأنسب منها بناءاً على حالة كل مريضة وحجم الثدي لديها، وكذلك الأسباب التي أدت إلى صغر حجم الثدي وترهله، ومن أهم هذه التقنيات :

 

تكبير ورفع الثدي بحقن الفيلر

 

يعتمد هنا أطباء التجميل على تكبير الثدي من خلال حقن الثديين بإبر الفيلر مثل فيلر الهيالورنك أسيد وفيلر ماكرولاين ، والتي تساعد على تكبير الثديين عن طريق ملأ الفراغات الموجودة بين الأنسجة، فضلاً عن أن الفيلر يساعد أيضاً على علاج مشكلة ترهل الثدي من خلال شد الجلد والأنسجة وكذلك لأنه يحفز على انتاج الكولاجين ويعيد للجلد الحيوية والمرونة.

 

أهم ما يعيب هذه التقنية أن نتيجتها مؤقته حيث يعود الثدي إلى سابق حجمه وشكله بعد انتهاء مفعول الفيلر والذي لا يدوم أكثر من 12 شهر، كما إن الحقن المتكرر للثدي قد يؤدي إلى تندب الصدر في مواضع الحقن.

 

تكبير ورفع الثدي بطريقة Caci Bust

 

يتم استخدام هذه الطريقة من خلال جهاز محمول باليد يطلق نبضات كهربائية تعمل على تقوية وتكبير عضلات الثدي، ويستمر العلاج لمدة ثلاثين دقيقة فقط.

 

تعمل هذه الطريقة على تكبير الثدي و إزالة الترهلات والتجاعيد الموجودة به، ولكن النتائج تظهر بشكل بطيء عبر الجلسات ويحتاج المريض إلى حوالى 12 جلسة لكي يحصل على نتيجة مرضية، ويتم عمل جلستان أسبوعيان لتكبير ورفع الثدي بهذه الطريقة.

 

 

تكبير ورفع الثدي جراحياً

 

من أكثر التقنيات المستخدمة لرفع الثدي وتكبيره وأكثرها فعالية أيضاً لأن نتائجها شبه دائمة، وهي تتم من خلال عدد من الخطوات هي:

  • يقوم الطبيب بـ عمل شقوق بالثدي تمكنه من إدخال حشوات السيلكون، ويضع الطبيب الحشوة بين نسيج الثدي و العضلات .
  • وبعد وضع الحشوة، يقوم الطبيب بقص الجلد الزائد وإزالة الترهلات.
  • يصميم الطبيب شكل الثدي الجديد بعد تثبيت الحشوات ويضع الحلمة في مكانها الجديد منتصف الثدي.
  • وفي نهاية الجراحة يقوم الطبيب بغلق مكان الشق بغرز تجميلية تذوزب من تلقاء نفسها
  • يقوم الطبيب بوضع ضمادات لينة لتحل مكان حمالة الصدر بعد العملية.

 

تكبير ورفع الثدي بحقن البلازما

 

يقوم فيها الأطباءبحقن الثدي بالبلازما التي يتم استخلاصها عن طريق سحب كمية كبيرة من الدم تمكنهم من استخلاص البلازما التي تحتوي على الكثير من المواد المغدية والأحماض الأمنية والدهون، ومن ثم إعادة حقنها بالثدي مرة أخرى بعد مزجها بحقن الفيتامينات كالهيالورنيك أسيد أو الفيلر

 و تمد البلازما عضلات وأنسجة الثدي بالتغذية اللازمة وبالتالي فهي تساعد على تكبير حجم الثدي فضلاً عن شد الجلد وعودته لشكله الطبيعي وإمداد الانسجة بالقوة والاستدارة مما يحسن كثيراً من مظهر الثدي.

 

تقنية مزدوجة بين الحقن والليزر

 

يتم فيها الاعتماد على حقن الثدي بالدهون الذاتية التي تم سحبها مسبقاً من جسم المريض، حيث تساعد هذه الدهون على تكبير حجم الصدر وهي تناسب الراغبات في زيداة بسيطة في حجم الثدي.

 

ومن ثم يقوم الطبيب باستخدام جهاز الليزر والذي تعمل الأشعة الحرارية به على تحفيز أنسجة الثدي على انتاج الكولاجين والايلاستين وبالتالي يساعد على شد الجلد المترهل وتحسين مرونة الثدي.

 

 

 

نصائح لضمان نجاح عمليات تكبير ورفع الثدي

 

هناك عدد من الاجراءات أو الاعتبارات الهامة التي يساعد الاهتمام بها على ضمان نجاح عمليات رفع الثدي وتكبيره وتقليل أثارها الجانبية منها:

 

  • اختيار الطبيب ذو الخبرة المناسبة والسمعة الطيبة في مجال إجراء الجراحات التجميلية.

 

  • الالتزام بتنفيذ كافة تعليمات الطبيب.

 

 

  • الحرص على المتابعة الدورية للعملية.

 

  • ضرورة ارتداء صدرية رياضية مطاطية لمدة شهر بعد العملية.

 

  • تجنب رفع الأشياء الثقيلة أو القيام بأي أعمال شاقة.