تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات تجميل الوجه في جمهورية مصر العربية

أصبحت عمليات تجميل الوجه في مصر هي الأساس لعلاج العديد من المشاكل الجمالية التي تزعج النساء فمع التقدم في العم

الكولاجين,الحقن,شفط الدهون,الليزر,شد الوجه,تجميل الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,الفيلر,البوتكس,الجلد,شد الجلد,حقن الفيلر,حقن البوتكس,حب الشباب,حقن البلازما,التقدم في العمر,الخيوط الطبية,فيلر الوجه,البلازما للوجه

أسعار عمليات تجميل الوجه في جمهورية مصر العربية

تجميل الوجه

أسعار عمليات تجميل الوجه في جمهورية مصر العربية

تجميل الوجه بالتقنيات الحديثة
تجميل الوجه بالتقنيات الحديثة

أصبحت عمليات تجميل الوجه في مصر هي الأساس لعلاج العديد من المشاكل الجمالية التي تزعج النساء، فمع التقدم في العمر تظهر الكثير من علامات الشيخوخة على الوجه والرقبة والتي تؤثر بدورها على الجمال الظاهري للمرأة، ولذلك جاءت عمليات تجميل الوجه لتكون بمثابة الحل السحري للتخلص من كل هذه المشاكل بتقنيات مختلفة ووسائل حديثة جعلت التدخلات الجراحية إجراء طفيف للغاية حتى لا يتم الشعور بالألم أو المضاعفات الخطيرة، وفي هذا المقال سنتعرف سويا على أسعار عمليات تجميل الوجه المختلفة في مصر .



 

عمليات تجميل الوجه

 

عمليات تجميل الوجه هي أولى العمليات التي يتم اللجوء لها من قبل النساء اللاتي تعاني من مشاكل متعددة، حيث تختلف مشاكل البشرة ما بين تجاعيد وآثار الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر فضلا عن آثار حب الشباب والندوب ، وحاجة الوجه للتقشير وتجديد خلايا الجلد، فكلها من الإجراءات التجميلية المتعلقة بالوجه بهدف الحصول على النتيجة النهائية المتمثلة في وجه مشرق وبشرة نضرة.

 

تتم عمليات تجميل الوجه بشكل جراحي من خلال عمليات الشد التي تتبعها أغلب النساء المتقدمات في العمر لإخفاء عوامل وآثار الشيخوخة، أو من خلال تقنيات حديثة أفرزها التطور التكنولوجي والتقني في عالم الطب التجميلي وتتمثل في إجراءات التقشير بالليزر أو حقن الفيلر والبلازما وغيرها من التقنيات التجميلية الأخرى.

 

تتحدد أسعار عمليات تجميل الوجه في جمهورية مصر العربية، وفقا لنوع التقنية المستخدمة وشكل الإجراء التجميلي المتبع سواء جراحي أو غير جراحي، فضلا عن الحالة التي تعانيها المريضة، فكلها من العوامل التي تؤثر في أسعار عمليات تجميل الوجه المختلفة بالإضافة إلى الطبيب القائم على إجراء عملية تجميل الوجه ومدى خبرته وكفاءته المهنية وحصوله على أعلى الشهادات الطبية، كذلك مستوى المركز التجميلي أو المستشفى التي ستخضع فيها المريضة لإجراء تجميل الوجه.

 

الأشكال المختلفة لعمليات تجميل الوجه في جمهورية مصر العربية       

 

عملية شد الوجه

وهي من عمليات تجميل الوجه الأساسية، حيث تلجأ لها نسبة كبيرة من النساء بهدف رفع وإزالة الجلد المترهل والناتج عن عوامل التقدم في العمر، أو بسبب إتباع العادات الخاطئة مثل، التدخين أو فقدان الوزن المفاجئ أو قلة شرب المياه وما شابه ذلك من عادات خاطئة، ليكون هدف العملية النهائي هو الحصول على مظهر شبابي بجلد مشدود وأملس.

 

وتتم هذه العملية بأكثر من تقنية ما بين استخدام الليزر أو الخيوط أو الحقن، وغالبا ما تصاحبها عملية شد الرقبة، حيث تقوم كل تقنية من هذه التقنيات والتي سيحدد نوعها الطبيب المختص وفقا لحالة المريضة على إخفاء آثار التجاعيد والندبات وإظهار الجلد مشدودا بصورة طبيعية.

 

تجميل الوجه بالليزر

 

الليزر من التقنيات التجميلية الغير جراحية والمفضلة لدى العديد من النساء، فلا يحتاج إلى تخدير ولا فترة نقاهة طويلة، حيث يتم شد الوجه بالليزر من خلال عدة جلسات يحدد عددها طبيب التجميل اعتمادًا على درجة التجاعيد ونوع البشرة ودرجة استجابتها للعلاج ونوع التقنية المستخدمة، وتستغرق الجلسة الواحدة ما بين نصف ساعة إلى ساعتين، ويفصل بين كل جلسة والتي تليها مدة يحددها الطبيب.

 

ويعمل الليزر على شد الجلد وتحفيز الجلد على إفراز الكولاجين مما يعطي مظهر مشدود وجميل للبشرة لكن يعيب الليزر أنه غير مناسب لكل الوان البشرة وأنواعها، حيث أنه لا يعطي نتائج فعالة لأصحاب البشرة الداكنة.

 

وتبدأ أولى خطوات شد الوجه بالليزر من خلال تعقيم وتطهير منطقة الوجه ووضع المخدر الموضعي، ثم يقوم الطبيب برسم علامات على الوجه لتحديد الأماكن المستهدفة بدقة والتي سوف يتم تمرير جهاز الليزر عليها، بعد ذلك يستخدم الطبيب جهاز الليزر فيقوم بعمل نبضات متتالية على منطقة معينة من الوجه، ثم يتم تمرير الجهاز إلى المنطقة التالية المراد شدها وبعد الانتهاء من كل المناطق المطلوب شدها يمكن عمل كمادات باردة على الوجه لتقليل الألم والاحمرار.

 

تجميل الوجه بالخيوط

 

الخيوط الطبية هي تقنية تجميلية يستخدمها الأطباء كبديل لإجراء العمليات الجراحية، ويصلح شد الوجه بالخيوط في حالة الترهلات من البسيطة إلى المتوسطة، وتعتمد هذه التقنية على شد الجلد المترهل وتثبيته بخيوط طبية تدوم لعدة سنوات، ثم يتم إعادة العملية إذا كانت حالة المريضة مناسبة وتتعدد أنواع الخيوط المستخدمة في هذا الإجراء لشد الوجه وهو ما سيحدده الطبيب .

 

تجميل الوجه بالبوتكس

 

انتشر استخدام حقن البوتكس في الإجراءات التجميلية بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وذلك لسهولتها وسرعة ظهور النتائج كما أن تكاليفها هي الأقل بين تقنيات شد وتجميل الوجه، ولكن يعيبه أن نتائجه لا تدوم أكثر من سنة وتستخدم حقن البوتكس لشد الوجه والقضاء على التجاعيد، من خلال إبر طبية دقيقة لحقن مادة البوتكس بالأماكن المرادة بالوجه والتي قد تم تحديدها مسبقا من قبل الطبيب المعالج، حيث يتم استخدام مادة كيميائية تعمل على شل أعصاب الوجه فتمحي التجاعيد وتعطي مظهر شبابي ومشدود للوجه .

 

تجميل الوجه بحقن البلازما

 

حقن البلازما للوجه من الطرق الحديثة والآمنة لعلاج كافة مشاكل الوجه الجمالية لإعادة الشباب والحيوية للبشرة، حيث تقوم البلازما على تحفيز البشرة وما تحتها لإنتاج الكولاجين وتساعد البشرة وتحفزها على العودة لحالتها الأولى واستعادة نضارتها ونعومتها.

 

ويتم تحضير البلازما بسحب عينة دم من المريضة التي ستخضع للإجراء التجميلي، ويتم إضافة موانع للتجلط عليها ثم بعدها توضع في أنابيب خاصة وتدخل في جهاز الطرد المركزي لفصل مكونات الدم عن بعضها، وبشكلٍ أكثر تحديدًا تفصل خلايا الدم الحمراء والبيضاء في سائل أحمر لزج القوام كثيف عن البلازما الشفافة السائلة بكل مكوناتها.

 

وبعد تجهيز مادة البلازما توضع في إبر دقيقة ويتم حقنها في البشرة بداخل الجلد لتقوم بمعالجة كافة المشاكل المتمثلة في التجاعيد والهالات السوداء وغيرها من المشاكل الأخرى.

 

تجميل الوجه بتقنية الهيدرا فيشل

 

وهي تقنية تجميلية غير جراحية تستغرق 30 دقيقة فقط يتم فيها علاج مشاكل البشرة المختلفة، حيث يجري عملية تنظيف البشرة وترطيبها بدون التعرض لأدنى درجات الألم.

ويتم إجراء تقنية هيدرا فيشل لنضارة الوجه من خلال جهاز مخصص يقوم بأربعة عمليات رئيسية وهامة للوجه، حيث يقوم أولا بتنظيف البشرة عن طريق شفط الدهون والأوساخ من مسام البشرة بعد ذلك يقوم بتقشير البشرة ومنها يتم إزالة خلايا البشرة الميتة وأخيرا يقوم بتجديد خلايا البشرة عن طريق مزيج علاجي مكون من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك و حمض اللبنيك والجلوكوزامين والببتيدات.

 

تجميل الوجه بحقن الفيلر

 

يعتبر فيلر الوجه علاجا تجميليا لمشاكل الوجه المختلفة، ويطلق عليه أيضاً اسم حشوات الأنسجة اللينة وهو عبارة عن مواد يتم حقنها تحت سطح الجلد لمليء التجاعيد وتستغرق هذه العملية ما بين 15 إلى 60 دقيقة فقط وتعتمد المدة الزمنية على المناطق المراد حقنها.

 

ويتم فيلر الوجه من خلال فحص الوجه عند الطبيب المتخصص وتحديد مناطق الوجه التي تحتاج إلى الامتلاء، ثم يتم تطهير مواقع الحقن بعامل مضاد للجراثيم، واستخدام التخدير الموضعي لعدم الشعور بالألم، بعدها يتم الحقن وعادة ما يستغرق الحقن بضع لحظات فقط لكل موقع، ثم تتم عملية الحقن والتدليك، والتقييم وإضافة أي حشو إضافي حسب الحاجة.

 

أسعار عمليات تجميل الوجه في جمهورية مصر العربية

                                                                                                              

تختلف أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر وفقا لنوع التقنية المستخدمة وشكل الإجراء المتبع، إلا أن تقنية تجميل الوجه بالبوتكس هي الأقل تكلفة ضمن عمليات تجميل الوجه الأخرى، حيث يتراوح سعر حقنة البوتكس الواحدة ما بين 140 إلى 400 دولار أمريكي على أعلى تقدير.

 

أما تجميل الوجه بالخيوط يتراوح تكلفتها ما بين 1500 و3000 دولار أمريكي.

 

وتجميل الوجه بالليزر يتراوح سعر الجلسة الواحدة  من 400 ل 500 دولار .

 

أما تكلفة تجميل الوجه بحقن البلازما تبلغ الجلسة الواحدة حوالي 55 دولار قد تزيد عن ذلك وفقا للحالة وخبرة الطبيب.

 

وتبلغ تكلفة تجميل الوجه بتقنية الهيدرا فيشل في المتوسط حوالي 2.000 دولار أمريكي .

 

وأخيرا تبلغ تكلفة تجميل الوجه بالفيلر حوالي 170 دولار أمريكي وهي سعر الحقنة الواحدة.