تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية تكبير الصدر في جمهورية مصر العربية

عمليات تكبير الصدر من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء اللاتي تريدن زيادة امتلاء الثدي لتحقيق الانس

جراحات التجميل,حمل,التدخين,الدهون,تجميل الثدي,تكبير الثدي,الكلي,سرطان الثدي,تكبير الثدي بالسيليكون,عملية تكبير الثدي,زيارة الطبيب,خطوات عملية تكبير الثدي,التخدير الكلي,تكلفة,نتائج عملية تكبير الثدي,المستشفى,الصحة العامة,عمليات تكبير الثدي

أسعار عملية تكبير الصدر في جمهورية مصر العربية

تكبير الصدر

أسعار عملية تكبير الصدر في جمهورية مصر العربية

أسعار تكبير الثدي
أسعار تكبير الثدي

عمليات تكبير الصدر من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء اللاتي تريدن زيادة امتلاء الثدي لتحقيق الانسجام والتلائم بين الثدي وبين باقي أعضاء الجسم، كما أن هذه النوعية من العمليات تعمل على تعزيز ثقة المرأة بنفسها وبجمالها الأنثوي، ولأن عملية تكبير الثدي تمر بالعديد من المراحل سواء مرحلة الاستعداد أو مرحلة الخطوات الفعلية أو مرحلة التعافي والشفاء، كذلك هناك مرحلة هامة ينبغي تسليط الضوء عليها قبل تفكيرك في إجراء تكبير الثدي، إلا وهي مرحلة استعدادك المادي، فهل أنت مستعدة ماديًا لإجراء هذه النوعية من العمليات؟ .. ستعرفين الإجابة بكل وضوح من خلال قراءة هذا المقال.



 

ما المقصود بعمليات تكبير الصدر في مصر ؟

 

عملية تكبير الصدر من العمليات التجميلية التي تكتسب أهمية خاصة عند النساء التي تريد الحصول على ثدي كبير وممتلئ، حيث يتم إجراء هذه النوعية من العمليات بشكل جراحي دقيق .

 

يطلق على عمليات تكبير الثدي مسمى "رأب الثدي التكبيري" وهي من العمليات السهلة والبسيطة، فلا تستغرق سوى 90 دقيقة وتتم تحت تأثير التخدير الكلي فلا تشعر المريضة بأي ألام ولكنها ستحتاج للمبيت ليلة واحدة فقط في المستشفى بعد إجراء تكبير الثدي.

           

يمكن ملاحظة نتائج عملية تكبير الثدي مباشرة بعد إجرائها, على الرغم من أنها ليست النتائج النهائية وعادة ما تكون النتائج دائمة، إلا أن السن المناسب للخضوع لعملية تكبير الثدي يبدأ من 18 عاما بحيث تكون هرمونات النمو قد وصلت للوضع الطبيعي عن المرأة .

 

هذا وقد أشارت العديد من الأبحاث الطبية إلى مدى أمان إجراء تكبير الثدي وعدم ارتباطها مطلقا بحالات الإصابة بسرطان الثدي، ولكننا ننصح أي سيدة تفكر في إجراء عملية تكبير الثدي سواء لأسباب تجميلية خاصة بها أو لأسباب علاجية مراعاة توافر هذه الشروط بها وهي:

 

  • أن تكون في صحة جيدة وغير حامل أو مرضعة.

 

  • وأن يكون نمو الثدي لديها اكتمل بالكامل.

 

  • وأن تكون غير راضية عن شكل ثدييها.

 

 

 

ما هي الطرق الطبية المتعبة لتكبير الصدر في مصر ؟

 

يتم إجراء عمليات تكبير الثدي في مصر بطرق مختلفة يمكن حصرها كالتالي:

 

تكبير الثدي بالسالاين،  وهو عبارة عن ماء مالح يضخ في غشاء قوي من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدي فيعطي الامتلاء في الحجم، ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

تكبير الثدي بالسيليكون، وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدي الطبيعي من حيث الكثافة والملمس، إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر في حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدي .

 

تكبير الثدي بالدهون، وهي إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي، وتعد الخيار المفضل بين النساء اللاتي تبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي مما يجعلها طريقة آمنة تماما.

 

ما هي الاستعدادات اللازمة في مرحلة ما قبل تكبير الصدر ؟

 

تستدعي المرحلة السابقة لإجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون التخطيط لها والاستعداد الكافي من قبل المرأة حيث ينبغي معرفة أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اشترطت لكل من ترغب في إجراء عملية تكبير الثدي أن تكون تجاوزت عمر الـ20 عاما لإجراء تكبير الثدي بالسلاين و22 عاما لإجراء تكبير الثدي بالسيليكون.

 

لابد في هذه المرحلة أن تكوني ملمة جيدا بخطوات عملية تكبير الثدي ولديكي الوعي التام عن كيفية التعافي وإمكانية حدوث المخاطر المحتملة حتى وإن كانت ضعيفة.

 

لابد في هذه المرحلة التأكد من الاختيار الجيد لطبيب ذو سمعة طيبة، وخبرة في إجراء عمليات تجميل وتكبير الثدي.

 

وأخيرا لابد من وضع الاعتبار المالي في الحسبان وهو ما سنتناوله في السطور القادمة، من حيث توفير متطلبات الجراحة من سعر العملية، والدواء، والنظام الصحي الذي يجب تناوله عند إجراء تكبير الثدي بهدف التمتع بمناعة جيدة والحفاظ على استقرار الوزن.

 

ما هي الخطوات الفعلية لعملية تكبير الصدر؟

 

تبدأ أولى خطوات عملية تكبير الثدي في إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الكلي، وذلك بعد أن تكون قد خضعت لكافة الفحوصات والتحاليل اللازمة للاطمئنان على الصحة العامة والتأكد من عدم إصابتها بأي من الأمراض المزمنة.

 

بعد ذلك يقوم الطبيب المختص بعمل شق تحت الثدي وتحت الإبط وحول الحلمة حسب حالة جسم المريضة وشكل الثدي لديها وأيضا نوع الزراعة، وحجم الجسم المزروع، ثم يوضع المزروع في جيب فوق أو تحت عضلات الصدر ثم يتم غلق الجرح بغرز مناسبة أو شريط جراحي.

 

وتنتهي عملية تكبير الثدي بتغطية الثدي بالأنسجة الجراحية وأحيانا قد توضع أنابيب تصريف السوائل لأيام قليلة ثم تزال، وقد تحتاج المريضة لارتداء حمالة صدر جراحية لفترة معينة.

 

كيف يتم التعافي بعد إجراء عملية تكبير الصدر ؟

 

بعد إجراء عملية تكبير الثدي في مصر بأمان والتي اختلفت الطرق الجراحية لها كما ذكرنا ، يأتي هنا دور الطبيب التي أحسنت اختياره وفقا لكفاءته وخبرته المهنية في مجال جراحات التجميل وتجميل الثدي على وجه الخصوص، حيث الأدوية الموصوفة بعد إجراء تكبير الثدي لها عامل كبير في سرعة التعافي وعدم الشعور بالآلام والأعراض المزعجة، ولذلك ينبغي عليكي الالتزام بالتالي:

 

  • الالتزام بالأدوية الموصوفة من الطبيب فقط ومعرفة المواعيد المحددة لتناولها.

 

  • ينبغي عدم حمل الأشياء الثقيلة .

 

  • ينبغي معرفة ما يجب عليكي فعله وما يجب تجنبه مع طبيبك بعد العملية .

 

  • الالتزام بالتوقف عن تناول الكحول أو التدخين وهو ما سبق التوقف عنها من قبل الجراحة وينبغي الالتزام أيضا بالتوقف عنهما بعد الجراحة فترة محددة.

 

  • الالتزام بالتوقف عن أنواع الأدوية والمكملات العشبية من أسبرين وإيبوبروفين، والمكملات العشبية مثل زيت السمك والثوم والأدوية المضادة للالتهابات قبل إجراء عمليات تكبير الثدي قبل وبعد الجراحة بأسبوعين على الأقل.

 

  • ينبغي ارتداء حمالات الصدر الرياضية الناعمة لا تحتوي على أسلاك لتوفر الحماية الخاصة بالثدي.

 

  • وأخيرا ينبغي الالتزام بزيارات المتابعة الطبية، وخلال 10 أيام يجب زيارة الطبيب من مرة إلى مرتين.

 

ما هي أسعار عملية تكبير الصدر في جمهورية مصر العربية؟

 

هناك العديد من العوامل التي يتوقف على أساسها التكلفة النهائية لعملية تكبير الصدر في مصر، ولأن الاعتبار المادي من الاعتبارات الهامة التي ينبغي مراعاتها جيدا قبل الخضوع لهذا الإجراء، لذلك سنقدم لكن الأسعار التقريبية المحددة كالتالي:

 

تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في مصر بين 1,700 إلى 2,000 دولار أمريكي فيما يتعلق بتكبير الصدر بحقن الدهون.

 

وتتراوح تكلفة تكبير الصدر بحقن السيليكون ما بين 2,300 إلى 3000 دولار أمريكي.

 

وتعتبر تكلفة تكبير الصدر في مصر هي الأقلتكلفة مقارنة بغيرها من الدول التي تجري نفس العملية، ويجب التنويه أن الأسعار المذكورة قد تتراوح صعودا وهبوطا وفقا لمجموعة من المعايير وهي:

 

  • خبرة الطبيب وكفاءته المهنية ومؤهلاته الطبية.
  • مستوى المركز التجميلي أو المستشفى التي ستخضعي فيها لهذا الإجراء، كذلك المنطقة الجغرافية التي تقع فيها المستشفى تؤثر على التكلفة بالطبع.
  • نوع الإجراء الذي سيتم إتباعه في جراحة تكبير الصدر فإجراء العملية بحشوات السيليكون يختلف عنه بحقن الدهون.