تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مركز لزراعة الشعر في العالم بجمهورية مصر العربية "Change me"

زراعة الشعر هي العمليات التجميلية الأفضل على الإطلاق في معالجة الشعر المتساقط وحالات الإصابة بالصلع سواء للرجا

التدخين,تساقط الشعر,زراعة الشعر,التغيرات الهرمونية,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,زراعة الشعر بالشريحة,مشاكل الشعر,الاكتئاب,الصلع الوراثي,فقر الدم,النزيف,الرجال,عملية زراعة الشعر,التخدير الموضعي,Change Me,الغدة الدرقية,العدوى,الدورة الدموية,كيفية الاستعداد لعملية زراعة الشعر

أفضل مركز لزراعة الشعر في العالم بجمهورية مصر العربية "Change me"

زراعة الشعر

أفضل مركز لزراعة الشعر في العالم بجمهورية مصر العربية "Change me"

زراعة الشعر
زراعة الشعر

زراعة الشعر هي العمليات التجميلية الأفضل على الإطلاق في معالجة الشعر المتساقط وحالات الإصابة بالصلع سواء للرجال أو للنساء، ومع التطور التقني والتكنولوجي، تعددت الطرق المختلفة لإجراء زراعة الشعر، بحيث تلبي رغبات وطلبات جميع المرضى بتحقيق أضمن النتائج بأقل قدر من التدخلات الجراحية وبأصغر فترة تعافي ممكنة، ولكن يعد المركز التجميلي الذي سيتم فيه إجراء زراعة الشعر هو المحدد الرئيسي لنجاح العملية من عدمه ، ولتحقيق هذه النوعية من العمليات بنجاح دائم، سنقدم لكم في هذا المقال مؤهلات ومقومات مركز Change me لإجراء عمليات زراعة الشعر.



 

عمليات زراعة الشعر

 

زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي يتزايد الإقبال عليها خصوصا من قبل الرجال، حيث تهدف إلى معالجة الشعر التالف والمتساقط وحالات الإصابة بالصلع سواء الصلع الوراثي أو الصلع المرضي.

 

يعود سبب الإقبال المتزايد على عمليات زراعة الشعر للنتائج المبهرة التي تحققها بشكل دائم فضلا عن تعدد التقنيات الحديثة المتاحة لإجراء هذه النوعية من العمليات والتي يكون هدفها في النهاية راحة المريض وإرضاء طلباته التجميلية.

 

تتم عمليات زراعة الشعر بشكل جراحي أو غير جراحي ويلجأ لها أصحاب مشاكل الشعر المتعددة والتي تتمثل في:

 

  • الصلع الوراثي عند الرجال أو النساء.   
  • تساقط الشعر الغير وراثي الناتج عن مشاكل نفسية .
  • تساقط الشعر الناتج عن الإصابة بالأنيميا أو فقر الدم.
  • تساقط الشعر الناتج عن الإصابة باضطرابات الغدة الدرقية.
  • تساقط الشعر الناتج عن التغيرات الهرمونية خصوصا عند النساء.
  • تساقط  الشعر الناتج عن إهمال العناية الشخصية به أو استخدام المستحضرات الكيماوية الضارة.

وأيا ما كانت مشاكل تساقط الشعر سواء أسباب وراثية أو غير وراثية تعد عمليات زراعة الشعر هي الحل الأمثل والنهائي والدائم لعلاج هذه المشاكل وإنبات شعر جديد.

 

مركز Change me الأفضل في زراعة الشعر بجمهورية مصر العربية

 

الرغبة في الحصول على النتائج المرجوة من عمليات زراعة الشعر يندرج في كيفية اختيارك عزيزي القارئ للمركز التجميلي الذي ستخضع فيه لعملية زراعة الشعر.

 

ولا شك أن المكان الأفضل لإجراء عملية زراعة الشعر له معايير وضوابط  يجب أن تكون معلنة للوصول إلى العميل الجيد وهو ما يحققه مركز Change me فالعلاقة بين المكان الطبي والمريض علاقة تبادلية من حيث تقديم أفضل خدمة والحصول عليها وفقا لأليات المكان والأطباء الموجودين فيه .

 

مركز Change me مكان طبي ذا اسم وتاريخ مرموق ومشهود بأفضل التجارب السابقة والتي تضمن لك كعميل جديد إجراء عملية زراعة الشعر بكل ثقة في تحقيق النتائج المأمولة.

 

يحتوي مركز Change me على أمهر الأطباء المؤهلين لإجراء عمليات زراعة الشعر بكل أشكالها وتقنياتها الحديثة التي يتحقق بها النتائج المرجوة بفترة تعافي قليلة وهو ما يتطلبه المريض.

 

يحتوي مركز Change me على خبرات وكفاءات متعددة على مستوى الأطباء وطاقم التمريض الذي يعمل على راحة العملاء فقط دون انتظار أي مقابل سوى راحته وتعافيه، فضلا عن نظافة المركز وتعقيم أدواته لمنع حدوث العدوى.

 

 

شروط إجراء عملية زراعة الشعر في مركز Change me

 

بمجرد اختيارك مركز Change me لإجراء عملية زراعة الشعر ستتمتع بمراحل إجراء عملية على أكمل وجه من حيث الاستعداد والتخطيط الجيد للعملية وهو ما يتطلب ضرورة إجراء استشارة أولية بين الطبيب في مركز ومريضه بهدف فحص ومعرفة الأسباب التي تؤدي لتساقط الشعر لديه.

 

سيقوم الطبيب أيضا بمعرفة العلاجات الطبية السابقة التي اتبعها المريض بهدف استعادة الشعر قبل لجوئه لعملية زراعة الشعر.

 

سيتأكد الطبيب من وجود شعر كافي في المنطقة المانحة لدى المريض لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لإجراء العملية.

 

سيتأكد الطبيب كذلك من أن المريض لديه توقعات واقعية على ما يمكن القيام به خلال عملية زراعة الشعر.

 

 

كيفية الاستعداد لعملية زراعة الشعر في مركز Change me

 

تتم عمليات زراعة الشعر للرجال وللنساء في مركزChange me ، حيث يتم المناقشة مع المريض وإملاء بعض النصائح عليه والممنوعات التي ينبغي الالتزام بها مثل ضرورة الامتناع عن أخذ الأسبرين أو أي أدوية مضادة للالتهاب قبل 14 يوماً من العملية، لأنها سوف تزيد من النزيف.

 

والامتناع كذلك عن أخذ مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات وحاصرات بيتا ومضادات التخثر.

 

الامتناع أيضا قبل 14 يوماً من الجراحة عن أخذ أي فيتامينات بما فيها فيتامين E وB أو أي مكملات غذائية، لمنع حدوث النزيف.

 

الامتناع عن المشروبات الكحولية قبل 7 أيام من العملية.

 

الامتناع عن التدخين تماما قبل 24 ساعة من الجراحة .

 

وأخيرا ضرورة غسل الشعر جيداً صباح يوم العملية وتجفيفه دون وضع أي مستحضرات خاصة بالشعر بعد التجفيف.

 

سيطلب الطبيب أيضا من المريضضرورة تدليك فروة الرأس قبل العملية بأكثر من شهر ولمدة ربع ساعة يوميًا من أجل تنشيط الدورة الدموية في الرأس وتسهيل زراعة الشعر وينبغي كذلك عدم قص الشعر إطلاقا قبل العملية بفترة كافية وذلك لأن عملية زراعة الشعر تقوم على أخذ بصيلات الشعر من المنطقة التي تحتوي على الشعر بكمية معينة ثم نقلها إلى منطقة الصلع التي تحتاج إلى زراعة الشعر.

 

 

الخطوات المتعبة لإجراء عملية زراعة الشعر في مركز Change me

 

تتم عملية زراعة الشعر في مركز Change me على مراحل متتالية تبدأ أولها بإعداد المريض وتحضيره للعملية، ومن ثم مرحلة التخدير التي يتم فيها إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي فقط ، بعد ذلك تبدأ مرحلة استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لدى المريض والتي اتفقنا بشأن توافرها في المريض لإجراء العملية بأمان ، ثم تتم مرحلة فصل البصيلات أو الشرائح وفقا للطريقة المتبعة في العملية والتي ذكرناها إما الشريحة أو الاقتطاف، وأخيرا تأتي المرحلة النهائية في زراعة بصيلات الشعر.

 

وينبغي التنويه أنه وبعد الخضوع لعمليات زراعة الشعر فإن ظهور النبتة الأولى للبصيلات المزروعة يستغرق من ثلاث أشهر إلى سبعة أشهر تقريباً، بعدها تبدأ البصيلات في النمو بشكلٍ منتظم حتى تصل لطول طبيعي، وبعد ذلك يمكن التعامل مع البصيلات الجديدة بالطريقة الطبيعية للتعامل مع الشعر بدون أي قلق.