تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مركز لشفط الدهون بالوطن العربي في مصر

افضل مركز لشفط الدهون بالوطن العربي في مصر

عمليات التجميل,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,جراحة تجميلية,الجلد,تقنية الفيزر,التدخين,السمنة الموضعية,دهون الجسم,العمليات الجراحية,العدوى البكتيرية,رياضة المشي,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون,تقنية شفط الدهون بالفيزر,التطور التكنولوجي

أفضل مركز لشفط الدهون بالوطن العربي في مصر

شفط الدهون

أفضل مركز لشفط الدهون بالوطن العربي في مصر

عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون

عمليات شفط الدهون هي الحل الأسرع لإزالة السمنة الموضعية والتراكمات الدهنية في مناطق الجسم المختلفة، بهدف الحصول على القوام المثالي والرشاقة المطلوبة، ولكن على الرغم أن اللجوء لشفط الدهون هو الحل الأسرع إلا أنها ليست الحلول اليسيرة نظرا لعدم بساطة الإجراء فهي جراحة تجميلية يتخللها بعض التفاصيل الجراحية التي تستلزم اختيار مركز تجميلي موثوق به، وهو ما سنوضحه في هذا المقال على Doctor Live  فتابعونا لمعرفة المزيد.



 

عمليات شفط الدهون في مصر

 

إذا ما حاولت عزيزي القارئ التخلص من التراكمات الدهنية والترهلات الجلدية بكل الوسائل التقليدية الممكنة لوكنها باءت بالفشل، فأنت من المرشحين الجيدين لإجراء عمليات شفط الدهون تالك النوعية من العمليات التجميلية التي تتم بهدف سحب دهون الجسم بالتفتيت باستخدام أحدث التقنيات الغير جراحية التي تقلل التدخل الجراحي وفترة التعافي كذلك.

 

يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بتقنية الليزر أو بتقنية الفيزر وهي الأحدث على الإطلاق في عالم شفط الدهون حيث تتمكن من إزالة الخلايا الدهنية المتراكمة تحت الجلد مع إمكانية شد الجلد وإبراز العضلات بالشكل المطلوب وفقا لنوع المريض ورغبته  في إبراز عضلاته للحصول على القوام الرياضي.

 

مركز Change Me وعمليات شفط الدهون

 

لا تشكل عمليات شفط الدهون أي خطورة على صحة الشخص رجل كان أو امرأة بشرط إجرائها بالشكل الصحيح على يد طبيب من ذوي الكفاءة والخبرة المهنية المعهودة وهو ما يحققه لكم بعض أفضل المراكز التجميلية المتواجدة في جمهورية مصر العربية.

 

عمليات شفط الدهون في مصر من العمليات المهمة والمتميزة لأن لها مردود إيجابي بنسبة كبيرة على الجسم الذى يريد التخلص من السمنة في بعض المناطق الهامة مثل , الكرش والأرداف والخصر وغيرها من المناطق الموجودة بالجسم .

 

أصبحت مصر واحدة من أهم دول العالم في تخصص إجراء شفط الدهون , وبالأخص خلال الخمس سنوات الأخيرة , ويعتبر مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط في تخصص شفط الدهون , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية المرتبطة بالشعر والأسنان والجلدية والصحة النفسية , ويعتبر مركز Change me clinic واحد من المراكز التي تتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

 

يحتوي مركز Change Me على أفضل دكتور لشفط الدهون حيث يعتمد المركز على تأكيدك من اختيار أفضل طبيب من خلال معرفتك لهذه الإجابات:

هل تعامل هذا الدكتور مع حالات تشبه حالتك وفي نفس وزنك تقريبا؟

هل يمكن لهذا الطبيب أن يزودك بمريض آخر قام بشفط الدهون له كي تستفيد من خبرته ونصائحه لك ؟

 

مركز Change Me  من أفضل المراكز المصرية التي تجري عمليات شفط الدهون بكل كفاءة وسهولة بشهادة جميع من خضعوا لعمليات التجميل داخل هذا المركز وبإمكانك عزيزي القاريء المتابعة مع هؤلاء المرضى لمعرفة المزيد عن المركز ونتائجه المبهرة.

 

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

 

يسعى مركز Change me لتلبية جميع رغبات المرضى فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات وبأيدي أطباء مؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

كيفية الاستعداد قبل إجراء شفط الدهون في مركز Change me

 

القيام بعملية شفط الدهون له العديد من الضوابط الواجب إتباعها حتى يتسنى للمريض الحصول على ما يرغب به من هذه العملية بقدر عالي من الأمان والعافية وهو ما يتبعه مركز Change meمثل:

 

  • إجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة لإجراء عملية شفط الدهون.

 

  • إبلاغ الطبيب بكل الأدوية التي يتم أخذها لعلاج أي أمراض يعاني منها المريض.

 

  • التوقف التام عن التدخين وتناول الكحوليات قبل إجراء عملية شفط لدهون بأسبوع كامل على الأقل.

 

  • التوقف التام عن تناول الأسبرين وأدوية السيولة الأخرى.

 

  • تجنب وضع الكريمات والمرطبات على الجسم قبل إجراء العملية لأنها تؤثر على استجابة الجسم لشفط الدهون.

 

  • التشاور مع الطبيب بكل تفاصيل العملية وما سيتم إجرائه والتقنية المستخدمة والنتائج المتوقعة كذلك.

 

التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون في Change me

 

التطور التكنولوجي الذي يتمتع به مركز Change me جعل من التقنيات دور كبير في إجراء عمليات شفط الدهون لإعادة تناسق الجسم ،من خلال تدخل جراحي أصغر وأبسط، ومن هذه التقنيات المستخدمة ما يلي:

 

شفط الدهون بالليزر، وهو من الإجراءات الغير جراحية والسريعة في عمليات شفط الدهون ويتم فيها شفط الدهون الخارجي بالليزر ويكون في شكل قلم أو وسادة خارج جسم المريض قبل بدء الجراحة.

 

أو شفط الدهون الداخلي بالليزر ، حيث يستخدم الليزر المربوط بجهاز الشفط، أو بنهاية مسبار الألياف البصرية الذي يتم إدخاله في المنطقة المراد علاجها.

 

 

والتقنية الأخرى المستخدمة في عالم شفط الدهون في مصر تقنية الفيزر وهي التقنية الأحدث والأفضل عند إجراء عمليات شفط الدهون، حيث يطلق الفيزر موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة تعمل هذه الموجات على تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق، وتتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات حتى إنه اصبح يطلق على هذه التقنية اسم تقنية النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D .

 

أهم ما يميز مركز Change Me في إجراء عمليات شفط الدهون

 

بخلاف ما ذكرناه في السطور السابقة عن مؤهلات ومقومات مركز Change Me  هناك بعض العوامل التي تميز هذا المركز في إجراء شفط الدهون مثل:

 

أهم ما يميز مركز Change Me في عمليات شفط الدهون هو تطور التقنيات الطبية والتجميلية  المستخدمة والذي ساعد على انتشار هذه النوعية من العمليات مما جعل من السهل على الأطباء الوصول لمستوى عالي من الخبرة المهنية في هذا المجال.

 

لا تتم عمليات شفط الدهون في مركز Change Me إلا على أيدي أطباء حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

 

وتتميز عمليات شفط الدهون في مركز Change Me بانخفاض تكلفتها نظرا لانخفاض إجراء هذه النوعية من العمليات في مصر عموما مقارنة بمثيلاتها من الدول العربية والأجنبية ،وذلك لانخفاض  العملة المصرية أمام الدولار الأمريكي.

 

كيفية التعافي بعد إجراء شفط الدهون في مركز Change Me

 

مرحلة ما بعد شفط الدهون من أكثر المراحل أهمية في حياة المريض الذي يختار شفط الدهون عملية علاجية وتجميلية له، وذلك لأن نمط الالتزام في هذه المرحلة سيحدد لك فترة التعافي والتماثل للشفاء.

 

ويمكن تلخيص أهم إرشادات مركز Change Me لمرحلة ما بعد شفط الدهون كالتالي:

 

  • يجب اتباع نظام غذاء صحي وهو ما لا يقتصر على مرحلة قبل شفط الدهون فقط ولكن ينبغي إتباعها أيضا بعد شفط الدهون بشكل ضروري وهام جدا بهدف عدم اكتساب وزن زائد وبهدف الحفاظ على نتائج عملية شفط الدهون.

 

  • يجب استعمال الغيارات الطبية الضاغطة التي تقلل من حدوث الكدمات والتورمات والمضاعفات التي تحدث بعد إجراء الجراحة، كما أنها تمنع تخزين السؤال في المنطقة التي تمت معالجتها بالشفط، وذلك لمدة أسبوعين على الأقل بعد العملية.

 

 

  • يجب الحفاظ على تنظيف الجرح وتطهيره فإن من أهم تعليمات الطبيب بعد عملية شفط الدهون هي تنظيف الجرح بشكل دوري والتأكد من إبقاءه بعيدًا تمامًا عن أي مصدر من مصادر التلوث، والتأكد من نظافته طوال الوقت.

 

  • يجب ممارسة رياضة المشي بعد إجراء عملية شفط الدهون حتى لا تتعرض للجلطات الدموية الناتجة عن كثرة النوم والراحة، فالمشي ينشط الدورة الدموية، ويجعل المريض يشعر بالحيوية والإيجابية بعد العملية.

 

  • يجب إبلاغ الطبيب بأي تطورات يتم ملاحظتها بعد إجراء عملية شفط الدهون فمن الطبيعي أن تظهر بعض الأعراض الجانبية الناتجة عن إجراء شفط الدهون ولكن ظهور أعراض جانبية أخرى قد يكون مؤشر خطر يجب عنده إبلاغ الطبيب ومن هذه الأعراض الغريبة، التورم أو العدوى البكتيرية أو أي نزيف مفاجئ، فكل هذه الأمور لا يجب عليك أبدًا الاستهانة بها.

 

  • يجب الالتزام بالأدوية الموصوفة من قبل الطبيب بعد إجراء شفط الدهون فالبعض يظن أن سهولة عملية شفط الدهون قد يتبعها تساهل في تناول الأدوية، ولكن هذا بعيد تماما عن الصحة، بل أن تناول الأدوية المقررة في مواعيدها المحددة يقلل من ظهور المضاعفات المحتملة ويسرع من عملية التشافي.