تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مركز لعلاج التثدي عند الرجال بجمهورية مصر العربية

التثدي من المشاكل المزعجة التي يعانيها بعض الرجال حيث يزداد حجم الثدي لديه وهو ما يشعره بالتشبه بالنساء ويسبب

محمد عماد الدين,شفط الدهون,جراحات التجميل,الجلد,التثدي,علاج التثدي,السكري,الكلي,الجفاف,الرياضة,ممارسة الرياضة,النظافة,الماء,تخثر الدم,الرجال,زيارة الطبيب,إزالة التثدي عند الرجال,عملية التثدي,Change Me,الرغبة الجنسية

أفضل مركز لعلاج التثدي عند الرجال بجمهورية مصر العربية

علاج التثدي

أفضل مركز لعلاج التثدي عند الرجال بجمهورية مصر العربية

علاج التثدي
علاج التثدي

التثدي من المشاكل المزعجة التي يعانيها بعض الرجال، حيث يزداد حجم الثدي لديه وهو ما يشعره بالتشبه بالنساء ، ويسبب له مزيدا من الحرج يدفعه إلى اللجوء للطرق الطبية التي يمكن بها علاج هذه المشكلة، غير أن كثير من هذه الطرق الطبية قد يبوء بالفشل وعندها يكون العلاج التجميلي هو الحل النهائي للقضاء على مشكلة التثدي خصوصا لو تم الإجراء داخل مركز مرموق وموثوق فيه.



 

ما المقصود بمشكلة التثدي عند الرجال ؟

 

التثدي من الأعراض الشائعة التي يعاني منها بعض الرجال حيث يظهر الثدي مترهل في  الحجم والشكل نتيجة زيادة حميدة غير خبيثة، فربما ينتج التثدي بسبب اضطرابات هرمونات الذكورة والأنوثة "التستوستيرون والأستروجين" عند الرجل، وربما يكون تثدي كاذب ناتج عن زيادة نسبة الدهون في الثدي، وقد أشارت بعض الدراسات الطبية إلى أن التثدي عند الرجال ربما ينذر بالإصابة ببعض الأمراض مثل السكري والضغط وانخفاض الرغبة الجنسية.

 

ما هي الأعراض الواضحة لإصابة الرجال بالتثدي ؟

 

يصاب بعض الرجال بمشكلة التثدي التي ربما تصيب ثدي واحد أو التثديين معًا والإصابة بالتثدي لها بعض العلامات الواضحة جدا مثل:

 

  • ظهور تورم في نسيج غدة الثدي .
  • التحسس عند لمس الثدي.
  • قد يظهر بعض الألم والتورم.
  • قد يظهر إفراز في حلمة الثدي وهو ما يتطلب ضرورة زيارة الطبيب على الفور.

 

 

ما هو أفضل مركز لعلاج التثدي عند الرجال بجمهورية مصر العربية؟

 

إصابة الرجال بمشكلة التثدي لا تتوقف عند حدود المظهر فقط، بل تمتد لتشمل آثارها بعض المشاكل الصحية الغير محمودة على الإطلاق، لذلك ينبغي العمل على علاجها.

 

ومن الحلول العلاجية الواردة لمشكلة التثدي :     

 

  • علاج التثدي بالإزالة الجراحية.

 

  • علاج التثدي بعملية شفط الدهون.

 

  • علاج التثدي بالدمج بين الإزالة الجراحية وشفط الدهون معا.

 

ويم تحديد شكل العلاج المناسب لمشكلة التثدي وفقا لحالة المريض ونوع النسيج المسبب لترهل الثدي لديه وهو ما سيعمل عليه أفضل مركز لعلاج التثدي بجمهورية مصر العربية والتي يتواجد بها العديد من المراكز التجميلية المؤهلة لإجراء كافة الجراحات مثل مركز  Change Meالواقع بقلب العاصمة المصرية والذي يمكنك أن تمضي فيه بثقة نحو إجراء هذه  العملية دون قلق أو خوف.

 

يضم مركز Change Me طاقم طبي من أفضل الأطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص في طب التجميل مما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها مثل، دكتور محمد عماد الدين أشهر جراحي التجميل في العالم وفى منطقة الشرق الأوسط، وذلك نظراً لإسهاماته المتعددة في مجال التجميل وخبرته المهنية, وكفاءته في أغلب أنواع جراحات التجميل.

 

كيف يتم اختيار أفضل طبيب لعلاج التثدي ؟

 

على الرغم من عدم خطورة إجراء عملية إزالة التثدي، إلا أنها تحتاج طبيب ذات ثقة لدى المريض حتى يطمئن من الإجراء الجراحي الذي لا يحتمل حدوث أي نسبة خطأ وهو ما سيوفره مركز Change Me .

 

من الضروري التأكد من سمعة الطبيب وخبرته وكفاءته المهنية والطبية وللتأكد من ذلك الأمر يمكن الاستعانة بمرضاه السابقين لمعرفة ما تم مواجهته خلال خضوعهم لعملية إزالة التثدي والاستفادة من تجاربهم السابقة.

 

يجب اختيار طبيب على قدر كبير من الوعي بأهمية جراحة إزالة التثدي بتقنياتها المختلفة التي تيسر على المريض الإجراء وتسرع من عملية شفاه.

 

الدكتور الأفضل لعلاج التثدي يمكن التأكد منه من خلال تشاوره مع المريض وحرصه على شرح جميع جوانب العملية لتكون صورة واقعية لدى المريض عن الجراحة.

 

وأخيرا من المفضل حصول الطبيب الذي سيتولى علاج التثدي عند الرجال على شهادات وزمالات معترف بها عالمياً في مجال جراحات التجميل مثل البورد الأمريكية أو ما يعادلها، أو أن يكون عضواً في الجمعيات العالمية لأطباء .

 

 

خطوات علاج التثدي في مركز Change Me

 

يتسم علاج التثدي في مركز Change Me بالسهولة، حيث يتم عن طريق إخضاع المريض للتخدير الكلي أو الموضعي، ولا يستغرق الإجراء سوى ساعة زمنية فقط أو ساعتين على أقصى تقدير.

 

يتم علاج التثدي جراحيا في مركز Change Me حيث يقوم الطبيب المختص بعمل شق جراحي حول حلمة الثدي لإزالة الدهون المتراكمة وأنسجة الغدد الثديية، وربما يتم إزالة الجلد الزائد، وربما يقوم الطبيب بعملية شفط الدهون في نفس الوقت لاستغلال الشق الجراحي ذاته.

 

وما يجب التنويه عنه هو أن عملية إزالة التثدي من الحلول الفعالة في التخلص من مشكلة التثدي، ولكن نتائج العملية تتوقف على أسباب الإصابة بالتثدي من الأساس، وفي العموم تظهر النتائج المبدئية فور الانتهاء من عملية إزالة التثدي بينما تظهر النتائج النهائية بعد عدة أشهر حتى تختفي الندوب التي تتركها الجراحة وهي ندوب صغيرة جدا تختفي مع مرور الوقت.

 

 

نصائح دكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور لعلاج التثدي بمركز Change Me  للتعافي بعد إجراء عملية التثدي :

 

بعد إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال هناك عدد من المعايير والضوابط الواجب الالتزام بها حتى تمر مرحلة التعافي بأمان تام، وهو ما يوضحه دكتور محمد عماد الدين كالتالي:

 

ضرورة إتباع نظام غذائي صحي بعد إجراء عملية التثدي مباشرة بتناول سوائل صافية ومن ثم التحول تدريجياً إلى تناول الأطعمة الصلبة والحرص على تناول الوجبات بانتظام مع شرب كميات وفيرة من الماء وعصائر الفاكهة لمنع الجفاف.

 

تجنب تناول الكحول والتدخين بشكل صارم لمدة 72 ساعة قبل وبعد عملية التثدي، وقد يُطلب الامتناع عنهما لمدة أسبوعين مع بعض الحالات.

 

ينبغي الالتزام بالراحة بشكل تام أول 24 ساعة بعد عملية التثدي وعدم القيام بأي نشاط شاق مثل قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة.

 

تجنب ممارسة الرياضة لمدة أسبوعين ويمكن لبعض الناس استئناف العمل بعد يومين أو 3 أيام حسب الجهد الذي تتطلبه الوظيفة.

 

يجب ارتداء المشد الضاغط بعد عملية التثدي مباشرة حيث يساعد المشد الضاغط على تقليل التورم والكدمات وسيحسن من النتيجة الجمالية للجراحة ويجب ارتداء لمدة المشد الضاغط طوال أربع وعشرين ساعة في الأسبوع الأول بعد الجراحة وفي الأسبوع الثاني، يمكن تقليل مدة ارتداء المشد إلى 18 ساعة في اليوم وبعد ثلاثة أسابيع، يمكنك استبدال المشد بأي ملابس مريحة.

 

ينبغي الحفاظ على النظافة الشخصية ونظافة المشد بشكل صحيح لتجنب العدوى، يمكنك غسله بالماء البارد وتجفيفه.

 

ينبغي عدم تناول الأدوية مثل الأسبرين والإيبوبروفين خلال فترة التعافي، فهي قد تؤثر على تخثر الدم وتزيد من سيولته، ومن فرص حدوث مضاعفات متزايدة.

 

وأخيرا يجب الحفاظ على نمط حياة صحي، وتنظيف الشقوق بالماء يوميًا، ثم وضع مراهم المضادات الحيوية، والالتزام بتعليمات الطبيب لضمان الشفاء التام من عملية التثدي والحصول على النتائج المرغوبة.