تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | رامى العنانى يوضح التوقيت المناسب لتجميل وتكبير الشفاة

قال الدكتور رامى العنانى إستشارى طب التجميل والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير أن عملية تجميل الشفاة هي عملية تجم

الشيخوخة,الجلد,الفم,رامى العنانى,علامات الشيخوخة

تكبير الشفاة

رامى العنانى يوضح التوقيت المناسب لتجميل وتكبير الشفاة

الدكتور رامى العنانى
الدكتور رامى العنانى

 



قال الدكتور رامى العنانى إستشارى طب التجميل والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير، أن عملية تجميل الشفاة هي عملية تجميلية بحته تهدف إلى تجميل حجم الشفاة بحيث تتناسب مع ملامح الوجه ، تشمل عملية تجميل الشفاه عدة إجراءات أولها أخذ شريط من الجلد تحديداً الجزء القريب من الأنف ، ويقوم الطبيب المختص بعملية تجميل الشفاه بمعالجة أى شيئ مزعج بالنسبة للمريض مثل صغر أو كبر أو لون الشفه أو حتى علامات الشيخوخة و التي تظهر حول الفم و الشفاه .

وأكد الدكتور رامى العنانى عملية تجميل الشفاة تكون مثالية فى حال الشفتين المترهلتين أو حتى لإخفاء مظاهر الشيخوخة نتائج عملية تجميل الشفاه تظهر فى تحسن مظهر الشفاه وتناسقها حسب ملامح الوجة ويخفف من الخطوط الغائرة حول الفم .

وأضاف الدكتور رامى العنانى أن الشكل المثالي للشفاة هو الشكل الذي يتناسب مع ملامح الوجه فليس من المقبول أن تكون ملامح الوجه دقيقة  فجأة تكون الشفاة غليظة أو كبيرة ، فهذا يعطي شكلاً غريباً نسبياً .

وأوضح الدكتور رامى العنانى تظهر النتائج بعد القيام بعملية تجميل الشفاه مباشرة مع بعض الكدمات البسيطة ولا تستمر تلك الكدمات إلا فقط لمدة 4 أيام إلى أسبوع و تدوم نتيجة العملية مدى الحياه ، للحفاظ على ذلك يجب إتباع أسلوب حياه جديد صحي والمتابعة مع الطبيب القائم على عملية تجميل الشفاه .