تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم مركز لزراعة الشعر في مصر Change Me

يتم تسليط الضوء على مراكز زراعة الشعر لما لها من أهمية كبيرة جدا في تحقيق أفضل لنتائج المأمولة من إجراء هذه ال

تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,زراعة الشعر بالشريحة,مراكز زراعة الشعر,الصلع,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,التخدير الموضعي,Change Me,أفضل مراكز زراعة الشعر,اسعار زراعة الشعر

مراكز زراعة الشعر

أهم مركز لزراعة الشعر في مصر Change Me

زراعة الشعر
زراعة الشعر

يتم تسليط الضوء على مراكز زراعة الشعر لما لها من أهمية كبيرة جدا في تحقيق أفضل لنتائج المأمولة من إجراء هذه النوعية من العمليات، والتي باتت حاجة ملحة وضرورية عند الكثيرين ممن لديهم رحلة معاناة كبيرة مع تساقط الشعر وإحساس فقدان الثقة بالنفس، ولكن مع عمليات زراعة الشعر ستنتهي هذه الرحلة المؤلمة وسيتمتع الشخص بشعر صحي وقوي وكثيف، وهو ما يؤكد على أهمية اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر التي سنوضحها لكم في هذا المقال.



 

المفهوم المبسط لعمليات زراعة الشعر

 

عمليات زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي تتم بتقنيات متعددة ليكون شكل الإجراء في النهاية إما إجراء جراحي، أو إجراء غير جراحي نظرا للتقنية المستخدمة والتي يتم اختيارها بالتشاور فيما بين الطبيب والمريض ووفقا لحالة المريض وحالة تساقط الشعر لديه، وأيًا ما كانت التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر يظل الهدف النهائي هو إنبات شعر جديد في المنطقة المفقود منها الشعر حيث يقوم الطبيب المتخصص بنقل الشعر من منطقة تواجد الشعر الكثيف وتسمى في عالم زراعات الشعر بالمنطقة المانحة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس وعادة ما يقوم الطبيب بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

 

الخطوات المبسطة لإجراء عملية زراعة الشعر

 

تتم عملية زراعة الشعر على مراحل متتالية تبدأ أولها بإعداد المريض وتحضيره للعملية، ومن ثم مرحلة التخدير التي يتم فيها إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي فقط ، بعد ذلك تبدأ مرحلة استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لدى المريض والتي اتفقنا بشأن توافرها في المريض لإجراء العملية بأمان ، ثم تتم مرحلة فصل البصيلات أو الشرائح وفقا للطريقة المتبعة في العملية والتي ذكرناها إما الشريحة أو الاقتطاف، وأخيرا تأتي المرحلة النهائية في زراعة بصيلات الشعر.

 

وينبغي التنويه أنه وبعد الخضوع لعمليات زراعة الشعر فإن ظهور النبتة الأولى للبصيلات المزروعة يستغرق من ثلاث أشهر إلى سبعة أشهر تقريباً، بعدها تبدأ البصيلات في النمو بشكلٍ منتظم حتى تصل لطول طبيعي، وبعد ذلك يمكن التعامل مع البصيلات الجديدة بالطريقة الطبيعية للتعامل مع الشعر بدون أي قلق.

 

 

كيفية اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر

 

الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر ستكون أمامهم خيارات محدودة إما الاستسلام للأمر الواقع أو اللجوء إلى الحل العملي والأمثل للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي وهو "زراعة الشعر" .

 

ويظل العامل الأهم عند اختيار اللجوء إلى حل المشكلة هو كيفية اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر، لأن هذا الاختيار سيحدد لك الاستعداد الأمثل للعملية والخطوات الدقيقة والنتائج المبهرة.

 

على الرغم من بساطة عملية زراعة الشعر إلا أنها تحتاج تدخل طبى قوى له مخاطره الخاصة به ، لذلك فإن أهم ما يجب على المريض أن يتأكد منه هو خبرة الفريق الذي سيقوم بإجراء عملية الزراعة وأهم عامل من عوامل الخبرة التي تميز المركز أو العيادة عن البقية هو، مهارة الطبيب وخبرته في مجال زراعة الشعر.

 

وفي هذا المقال على Doctor Live وتسهيلا منا على جميع قرائنا سنقدم لكم أهم المعايير اللازمة عند اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر كالتالي:

 

أولا عليك اختيار أفضل طبيب فهو الركن الأساسي والاهم عند إجراء زراعة الشعر، ينبغي أن كون هذا الطبيب على قدر عالي من الخبرة وتحمل المسؤولية الطبية والجراحية ليكون ملما بكافة التفاصيل الدقيقة والتعامل بمرونة مع أي طارئ ربما يحدث خلال الجراحة، ينبغي كذلك أن يكون لديه سنوات من الخبرة اكتسب خلالها المهارة اللازمة لضمان نتائج أقل ما يقال عنها أنها مرضية لكل من المريض.

 

ثانيا وبعد اجتياز مرحلة اختيار الطبيب عليك التفكر جيدا في التكلفة المادية فهي الركن الثاني الأهم عند التفكير في إجراء عملية زراعة الشعر ، ولأن هذه النوعية من العمليات تحتاج مهارة وخبرة طبية وتجميلية لذلك لن تكون تكلفتها منخفضة ، إلا أن هناك بعض المراكز المرموقة التي تقدم تسهيلات في الدفع أو تقدم عروضا مخفضة لعملائها ، ولذلك عليك بذل كل الجهد في الوصول إلى المراكز الموثوق فيها.

 

ثالثا اختيار الطاقم الطبي المكون من الأطباء والممرضين الذين يمتلكون من الخبرة المهنية ما يؤهلهم للتعامل مع المريض خلال وبعد إجراء زراعة الشعر، ومن منطلق خلاصة التجارب السابقة نوضح لك عزيزي القارئ أن اختيار مركز زراعة الشعر الفريق الطبي فيه صغير سيكون أمرا محبذا أكثر لأن كلما كان الفريق الطبي أكبر سيكون معدل انتقال الأعضاء بين عدة فرق أكبر وهو دليل ضعف الترابط بينهم.

 

Change Me المركز الأفضل لإجراء زراعة الشعر

 

ما ذكرناه لك عزيزي القارئ في السطور السابقة من عوامل اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر ستجده جليا في مركز Change Me أفضل المراكز التجميلية المتواجدة في قلب العاصمة المصرية، فهو يضمن لك تجربة تجميلية رائعة من كل الجوانب سواء الاستعداد الملائم أو خطوات الإجراء بتقنيات حديثة أو مرحلة التعافي بشكل جيد وبأقل قدر من الألم الممكن.

 

يحتوي مركز Change Me على ما يؤهله طبيًا لإجراء عمليات زراعة الشعر بنجاح باهر من حيث :

 

  • غرف عمليات مجهزة بكافة المستلزمات الطبية الحديثة، فضلا عن هوية وتعقيم هذه الغرف بشكل دوري ويومي.

 

  • غرف حلاقة شعر مستقلة، وهو ما سيتم الاحتياج إليه عند إجراء زراعة الشعر .

 

  • صالة انتظار مكيفة ومريحة ومزودة بكافة الخدمات .

 

  • طاقم تمريض على قدر عالي من تحمل المسؤولية لراحة المريض وتلبية كافة متطلباته.

 

  • مرافق متطورة ودورات مياه نظيفة.

 

وقبل اختيارك عزيزي القارئ لمركز Change Me يمكنك مراجعة جميع المواد العلمية المتاحة عن هذا المركز على المواقع الإلكترونية، ومراجعة التجارب السابقة للمرضى الذين أجروا زراعة الشعر داخل مركز Change Me.

 

كن واثقا بأن جميع المعلومات التي ترغب في الحصول عليها هي شاملة وعامة لحالتك أنت فقط، وهو ما يستدعي ضرورة حصولك على إجابات مفصلة بكل ما يتعلق عن عمليتك من الطبيب المتخصص داخل مركز Change Me حتى تطمئن قبل إجراء عملية زراعة الشعر .

 

وأخيرا عملية زراعة الشعر ليست اقتطاف وزراعة فقط ، بل إجراء ينبغي أن يهتم بسلامة وصحة المريض أولا وأخيرا، وبمراعاة كل ما ذكرناه في هذا المقال عند اختيارك لأفضل مركز زراعة شعر ستتمكن عزيزي القارئ من إجراء عملية ناجحة تحقق بها أفضل النتائج شكلا ومضمونا.