تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | محمد عماد الدين أهم دكتور في مصر لشفط دهون البطن

على الرغم من أهمية إجراء مختلف عمليات شفط الدهون التي تطال كافة مناطق الجسم إلا أن عملية شفط دهون البطن تظل ال

محمد عماد الدين,شفط الدهون,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,الكرش,تجميل الوجه,دهون البطن,نحت الجسم,الجلد,شد الجلد,تكميم المعدة,تقنية الفيزر,التدخين,شفط دهون البطن,الولادة,مراحل الحمل,الرجال,عمليات تنسيق القوام

شفط دهون البطن

محمد عماد الدين أهم دكتور في مصر لشفط دهون البطن

الدكتور محمد عما الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام
الدكتور محمد عما الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام

على الرغم من أهمية إجراء مختلف عمليات شفط الدهون التي تطال كافة مناطق الجسم، إلا أن عملية شفط دهون البطن تظل العملية الأكثر طلبا وإقبالا خصوصا من فئة النساء، حيث تعمل هذه العملية مفعول السحر في سحب دهون البطن العنيدة التي تشوه مظهر الجسم، ومن ثم الحصول على بطن مسطح ومستوي يعطي لمسة ناعمة وقوام مثالي ترغب فيه جميع النساء بالتأكيد، ولان أغلبية النساء إن لم تكن جميعهن يخشون الإجراءات المعقدة والتدخلات الجراحية، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال كيفية شفط دهون البطن بأسرع الوسائل الممكنة على يد أمهر وأهم أطباء التجميل في مصر ..



 

عملية شفط دهون البطن

 

عملية شفط دهون البطن نوع من أنواع عمليات شفط الدهون التي يتم إجرائها في مصر بأعلى قدر ممكن من التقنيات الحديثة التي تسهل الإجراء وتعطي أفضل النتائج المرغوبة بأقل فترة تعافي ممكنة.

 

تعتبر النساء هن الفئة الأكثر إقبالا على عمليات شفط دهون البطن نظرا لما يتعرضون له من مراحل الحمل والولادة التي تزيد من ترهلات البطن، ولأن المرأة تبحث دوما عن الرشاقة والقوام المثالي لذلك تلجأ لهذه العملية خصوصا في ظل فشل الوسائل الأخرى لإزالة الدهون والترهلات.

 

الأشخاص المناسبون لإجراء شفط دهون البطن

 

يمكن إجراء شفط دهون البطن سواء للنساء أو للرجال أيضا حيث تعاني نسبة ليست بالقلية من الرجال من ظهور الكرش الذي سيختفي حتما بإجراء شفط دهون البطن، ولكن هناك بعض المعايير الواجب توافرها في الشخص الذي يفكر في شفط دهون البطن وهي:

 

 

  • أن يكون المرشحون لإجراء عملية شفط دهون البطن بصحة جيدة ولا يعانون من أمراض مزمنة.

 

  • ألا يوجد عند المرشحون لإجراء شفط دهون البطن عوامل خطر أو أمراض مزمنة، وحالات صحية مهددة للحياة تمنعهم من الخضوع للجراحة.

 

  • تمنع هذه النوعية من العمليات عن الأشخاص المدخنين فمن توقفوا عن التدخين لفترة كافية قبل العملية من أفضل المرشحين لعملية شفط دهون البطن.

 

  • كلما زادت جودة البشرة، وقل ارتخاء الجلد كلما كانت النتائج أفضل، وكلما كان الشخص من أفضل المرشحين.

 

  • شفط دهون البطن لا تعالج السمنة لذا يجب أن يكون الشخص في حدود 30% من وزنه المثالي ويجب أن يتمتع باستقرار نسبي في الوزن.

 

إذا ما وجدت نفسك مرشحا جيدا وملائما لإجراء شفط دهون البطن عليك الأن التفكير في كيفية اختيار الطبيب الذي سيجري لك هذه العملية الهامة وهو ما سنوضحه لك في هذه السطور.

 

على الرغم من كون عملية شفط دهون البطن لا تتسبب في إنقاص الوزن إلا أنها تحقق القوام الممشوق والمثالي الذي يرغب فيه العديد من الأشخاص وهو ما جعلها العملية الأفضل لهم ضمن عمليات شفط الدهون المختلفة، ولعل هذا التفضيل سيجعل بالطبع اختيار الطبيب الأفضل عملية معقدة بعض الشيء، كيف يتم اختيار الطبيب؟ وما هي العوامل التي تؤهله للقيام بعملية شفط دهون البطن؟ وما هي الخطوات التي سيتبعها معي؟ وهل سيقدم لي كافة المعلومات المطلوبة قبل العملية ويستمع لتوقعاتي جميعها؟

 

كل هذه التساؤلات تدور في ذهن من يريد إجراء عملية شفط دهون البطن ويقع في حيرة من أمره بشأن اختيار أفضل طبيب لإجراء هذه العملية، لذلك سنقدم لكم الطبيب الأهم في مصر والمتميز في إجراء هذه النوعية من العمليات ليتم وضعه ضمن قائمة الأولويات المتاحة أمامكم.

 

دكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام

 

دكتور محمد عماد الدين من أوائل الأطباء الذين افتتحوا مركزا طبيا وتجميليا معنيا بكافة الإجراءات التي يتطلبها مختلف الفئات سواء إجراءات جراحية أو غير جراحية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة.

 

دكتور محمد عماد لديه من الخبرة المهنية الطويلة ما تؤهله لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت وتنسيق القوام.

 

يعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي أيضا ، وقد حصل علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارجها في عمليات تنسيق القوام.

 

شهادات وخبرات دكتور محمد عماد الدين

 

حصل دكتور محمد عماد الدين على ماجستير الجراحة التجميلية من جامعة القاهرة .

 

عضو كلية الجراحين الملكية بجلاسجو إيرلندا – بريطانيا.

 

قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

 

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية، حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم.

 

يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الفيزر لإجراء شفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة متناهية لإذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حتى يتمكن من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة .

 

 

خطوات دكتور محمد عماد الدين لإجراء عملية شفط دهون البطن

 

قبل إجراء عملية شفط دهون البطن يعقد دكتور محمد عماد الدين لقاءا مسبقا مع مريضه ليستمع إليه جيدا ولجميع تساؤلاته المتعلقة بالعملية، ولمعرفة تاريخه المرضي أيضا والأدوية التي يتناولها ومحاولاته السابقة في شفط دهون البطن حتى لو كانت محاولات طبيعية وتقليدية.

 

 بعد ذلك يعطي دكتور محمد عماد الدين كل الإجابات الواضحة لمريضه فيما يتعلق بخطوات العملية وكيفية الاستعداد لها والتقنية المستخدمة والتوقعات التقريبية لها والنتائج التي ستتحقق أيضا.

 

وبعد الانتهاء من شرح كافة التفاصيل المتعلقة بشفط دهون البطن سيتم وضع النقاط الطبية من قبل دكتور محمد عماد الدين ليلتزم بها مريضه استعدادا لأجراء العملية في المعاد المقرر.

 

وبعد تحضير المريض في هذا المعاد جيدا ستتم الخطوات المتبعة لإجراء شفط دهون البطن بتقنية الفيزر الأحدث والأضمن في تحقيق النتائج المأمولة من قبل دكتور محمد عماد الدين كالتالي:

 

أولا: يتم إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي مع إعطاء بعض المسكنات حتى لا يشعر المريض بالألم، ثميتم حقن المحلول الملحي السائل في منطقة البطن وبعدها، يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية في المناطق المراد علاجها لتذويب الدهون وتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها .

 

ثانيا: وبعد القيام بشفط الدهون المراد إزالتها يتم إخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون المذابة والذي يلعب الدور النهائي في إخراج الدهون المذابة خارج جسم المريض ليتم نحت الجسم كما تم التخطيط له من قبل .

 

 وأخيرا يمكنك عزيز القارئ التحري والبحث عن مؤهلات ومقومات دكتور محمد عماد الدين قبل اختيارك له كطبيب لإجراء شفط دهون البطن، ولكنه من أهم الأطباء المتواجدة في مصر والذين تم تصنيفهم الأفضل على أساس سنوات الخبرة وعدد العمليات الناجحة وآراء مرضاهم السابقين فيهم.