تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة شفط الدهون فى مصر وتركيا 2020

التخلص من السمنة الموضعية والدهون المتراكمة في الجسم رغبة ملحة للجميع فمن منا لا يعانى من تراكم دهون عنيدة في

الكولاجين,عمليات التجميل,شفط الدهون,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الجلد,شد الجلد,السمنة الموضعية,الرياضة,ممارسة الرياضة,عملية شفط الدهون في مصر,البراز,تكلفة شفط الدهون,سعر عملية شفط الدهون,أسعار عملية شفط الدهون,السلبية

شفط الدهون

تكلفة شفط الدهون فى مصر وتركيا 2020

شفط الدهون
شفط الدهون

التخلص من السمنة الموضعية والدهون المتراكمة في الجسم، رغبة ملحة للجميع، فمن منا لا يعانى من تراكم دهون عنيدة في منطقة بعينها في الجسم، دهون لا تفلح معاها ممارسة الرياضة أو اتباع الحميات الغذائية القاسية، وموضوعنا التالي سيقدم لكم التفاصيل الكاملة عن عملية شفط الدهون في مصر وتركيا فلنتعرف عليها ..



 

شفط الدهون في مصر وتركيا

 

أن عملية شفط الدهون في مصر وتركيا من أشهر أنواع عمليات التجميل إجراءاً، فهي تأتي في مقدمة أكثر 5 عمليات تجميلية شهرة بين النساء، فهي تحظي بإقبال واسع نظراً للوعى السائد الآن بمخاطر السمنة وتأثيراتها السلبية الكثيرة على الصحة العامة للشخص الذي يعاني منها.

بالرغم من أن عملية شفط الدهون  ليست وسيلة كلية لخسارة الوزن، لذلك فهي لا تناسب المرضى الذي يعانون من سمنة مفرطة لكنها  تعد واحدة من أفضل الوسائل التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم  ليس هذا فقط بل إنها أيضاً أداة مثالية للحصول على الجسم المثالي وتنسيق ونحت القوام وبالتالي فهي تحسن من شكل الجسم ككل.

عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية  يهدف منها الأطباء إلى إزالة الدهون المتراكمة في بعض أنحاء الجسم، من خلال أستخدام ما يسمى بأسلوب الشفط حيث يتم أولا إذابة الدهون وتحويلها لمادة سائلة باستخدام مجموعة متنوعة من الاجهزة المساعدة، ومن ثم القيام بشفطها بمضخة خاصة.

 

 

مميزات إجراء عملية شفط الدهون في مصر وتركيا

 

أن مصر وتركيا يعدان أشهر دولتان إسلاميتان في مجال إجراء عمليات التجميل، فالأطباء في كلا الدولتان يشتهرون  بالحس الشرقي الإسلامي للجمال، ويظهر هذا في اختيارهم لمعايير الجمال التي تتناسب مع الذوق الاسلامي الشرقي.

 

تتميز مصر وتركيا بتوافر عدد كبير جداً من مراكز التجميل التي تناسب احتياجات جميع الفئات فهناك مراكز للصفوة تقدم خدمات صحية ذات مستوى راقي ومراكز أخرى تناسب الأشخاص متوسطي الدخل، ورغم ذلك أن مستوى الخدمات الصحية المقدمة فى المراكز التجميل في مصر وتركيا فائق الجودة فهم يتبعون أعلى معايير الجودة العالمية المستخدمة في المراكز الدولية، ليس هذا فحسب بل أن مصر وتركيا يتمتعون أيضاً بوجود ما يسمى بالمنتجعات الطبية السياحية وهي تقدم خدمات طبية على أعلى مستوى وتوفر خدمات الإقامة والمعيشة مثل تلك التي تقدم في فنادق الخمس نجوم بجوار الخدمات الطبية الأساسية.

 

وأهم ما يميز مصر وتركيا في مجال عمليات شفط الدهون

  • أن عمليات شفط الدهون في مصر وتركيا تتم من خلال أحدث الأجهزة المعتمدة عالمياً في هذا المجال مثل أجهزة الليزر والفيزر والكافتشين والكرايو وغيرها.
  • أن الأطباء في مصر وتركيا يتمتعون بدرجة عالية من الدقة والاتقان وحاصلون على أعلى الشهادات العلمية فضلاً عن اهتمامهم بالإطلاع على كل ما هو جديد في مجال عملهم.
  • أن تكلفة إجراء عملية شفط الدهون في مصر وتركيا متقارب للغاية، وهما يعدان الأرخص على الأطلاق .
  • تعدد المراكز التي تجري عمليات شفط الدهون في مصر وتركيا، ليس هذا فقط بل أيضاً تعدد المراكز التي توفر خدمات الإقامة والمعيشة والمواصلات للمرضى من الخارج والداخل أيضاً.

 

تكلفة شفط الدهون في مصر وتركيا 2020

 

أن سعر عملية شفط الدهون  فس مصر وتركيا وفي أي مكان آخر غير ثابت، فهو يختلف بناءاً على اختلاف العديد من العوامل أهمها :

  • حجم الدهون المراد التخلص منه.
  • المنطقة المراد شفط الدهون منها.
  • نوع التقنية المستخدمة لشفط الدهون هل هي ليزر أم فيزر أم نحت أيوني أم بجهاز الكافتشين أم بجهاز الكرايو.
  • خبرة الطبيب والتي كلما إزادادت إزداد معها تكلفة إجراء العملية لديه.
  • المنطقة الجغرافية للطبيب والمركز الطبي الذي سيتم إجراء العملية فيه.
  • الأدوات المستخدمة في العملية ودرجة تعقيمها ورواتب الطاقم المساعد للطبيب.
  • نوع التخدير المستخدم هل هو كلي أم نصفى أم تخدير سطحى.

 

أسعار شفط الدهون في مصر

 

يتراوح سعر عملية شفط الدهون في مصر بتقنية بالجي بلازما للجلسة الواحدة 200 إلى 400 دولار أي ما يعادل 3200 إلى 6400 جنيه مصري.

 

ويتراوح متوسط تكلفة شفط الدهون بتقنية الليزر في مصر ما بين 2 إلى 3  ألف دولار للمنطقة الواحدة أو  أي ما يعادل 32 إلى 46  ألف جنيه مصري.

 

بينما يتراوح تكلفة شفط الدهون بجهاز الفيزر في مصر ما بين 2000 إلى 2500 دولار للمنطقة الواحدة أو  أي ما يعادل 32 إلى 40  ألف جنيه مصري.

 

وتكلفة شفط الدهون بجهاز الكافيتشين تتراوح ما بين 300 إلى 500 دولار ، أي ما يتراوح ما بين 5 إلى 8 آلاف جنيه مصري، للجلسة الواحدة.

 

أسعار عملية شفط الدهون في تركيا

 

شفط الدهون بتقنية بالجي بلازما للجلسة الواحدة يصل السعر إلى 600 دولار أمريكي للجلسة الواحدة.

شفط الدهون بتقنية الفيزر يصل السعر إلى 2500 دولار أمريكي.

شفط الدهون بتقنية الليزر في تركيا يصل السعر إلي 2000 دولار أمريكي.

شفط الدهون بتقنية الكافتشين 2500 دولار أمريكي.

 

التقنيات المستخدمة لشفط الدهون في مصر وتركيا

 

كما سبق وأن ذكرنا ان عملية شفط الدهون تتم في مصر وتركيا وفق أحدث المعايير المتبعة عالمياً في مجال إجرائها، وبالاعتماد على أحدث التقنيات التي يمكن تحديد أشهرها فيما يلي:

 

شفط الدهون بالفيزر

 

الفيزر أشهر التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون في مصر وتركيا يساعد على إزالة أصعب الدهون من الجسم لأنه يقوم بنحت عضلات الجسم في حالتي الحركة والسكون، ويعمل جهاز الفيزر على إذابة الدهون عن طريق استخدام الموجات الصوتية عالية التردد على المناطق التي يراد شفط الدهون بها ، حيث تقوم حرارة الليزر العالية بتفتيت الخلايا الدهنية الموجودة وبالتالي يسهل عملية شفطها.

يساعد جهاز الفيزر على تنسيق القوام ككل وليس فقط التخلص من الدهون ، كما أنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية  بالجسم يحفز على انتاج الكولاجين وبالتالي يساعد على شد الجلد أيضاً.

 

شفط الدهون بجهاز الكرايو

أن الليزر البارد يعمل على اختراق الخلية الدهنية ويحول الدهون الثلاثية إلى أحادية فيصبح قوامها كالماء وبالتالي فهي لا تختلط بالدم، ويسهل التخلص منها عن طريق البول والعرق وليس عن طريق أجهزة الشفط التقليدية.

 

شفط الدهون بجهاز الكافتشين

 

تعمل تقنية الكافيتشين من خلال تعريض الدهون  للموجات فوق الصوتية التي تخترقها وتحولها إلى صورة سائلة جداً يسهل التخلص منها من خلال أجهزة الجسم المختلفة مثل طردها خلال البول أو البراز أو العرق.

وهو يعمل بشكل خارجي على سطح الجلد من دون الحاجة لشق الجلد ، وأهم ما يميزه عن وسائل شفط الدهون الأخرى أنه على التخلص من السيلوليت وعلامات التمدد الموجودة بالبشرة أثناء التخلص من الدهون.

ولكن ما يعيبه أن شفط الدهون فيه يتم من خلال عدد من الجلسات التي تختلف بناءاً على حالة كل مريض وحجم السمنة الموضعية لديه.

 

شفط الدهون بالليزر

 

يعتمد فيها الطبيب على استخدام أشعة الليزر الساخنة لتفتيت الدهون عبر تحويلها لمادة سائلة مما يسهل من شفطها والتخلص منها.

وأهم ما يميز الليزر في مجال شفط الدهون أن الشق الجراحي فيه صغير جداً مقارن بالشق ف عملية الشفط التقليدية، كما أن استخدامه نادراً ما ينتج عنه أي مضاعفات ولذلك لا يحتاج المريض بعدها لفترة نقاهه طويلة، وأخيراً  تساعد أشعة الليزر على شد الجلد لأنها تحفز أنسجة الجلد على انتاج الكولاجين والايلاستين.

و يستخدم الليزر لإزالة الدهون من جميع مناطق الجسم، ولكن يتم ذلك في عمليات منفصلة حيث يتم إزالة الدهون من كل منطقة على حدى.