تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم أطباء الأسنان في مصر

تتعدد مشاكل الأسنان المؤلمة التي تستدعي ضرورة التدخل الطبي السريع لمعالجة هذه الآلام وما ينتج عنها من الشعور ب

محمد عماد الدين,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,تجميل الاسنان,العلاج بالليزر,تبييض الاسنان,تقويم الاسنان,الابتسامة,تكلفة,Change Me,الولايات المتحدة,عمليات تجميل الأسنان,اهم اطباء الاسنان,دكتورة دينا إبراهيم,تجميل الاسنان بالليزر

أهم أطباء الأسنان في مصر

أهم أطباء الأسنان في مصر

تجميل الأسنان
تجميل الأسنان

تتعدد مشاكل الأسنان المؤلمة التي تستدعي ضرورة التدخل الطبي السريع لمعالجة هذه الآلام، وما ينتج عنها من الشعور بالصداع وعدم القدرة على التعايش بشكل طبيعي، وبصرف النظر عن مشاكل الأسنان المؤلمة، هناك أيضا مشاكل الأسنان التي تستدعي ضرورة التدخل التجميلي بهدف الحصول على أسنان قوية وصحية نستطيع بها الحصول على الابتسامة الجميلة، وسواء كان علاج الأسنان لسبب صحي أو تجميلي لابد من اختيار أطباء الأسنان بعناية وحرص شديدين حيث أن الاختيار ينبغي أن يكون مبني على خبرة الطبيب ومؤهلاته ومستوى نظافة عيادة وأدواته المعقمة، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في مقالنا اليوم على Doctor Live .



 

كيفية اختيار افضل دكتور أسنان في مصر

 

افضل دكتور أسنان في مصر ليس فقط الشخص الذي يمتلك الرخصة لمزاولة المهنة ولكنه يجب أن يكون طبيب أسنان على قدر كاف من العلم والخبرة والتدريب لإجراء عمليات جراحية دقيقة كعملية زراعة الأسنان، خاصة مع انتشار التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت لبعض العيادات والمراكز ما يجعل المرضى ينساقوا للاعتقاد بأن هذا المركز الطبي أو ذاك بناءا على حجم الدعاية المتوفرة له لديه من أطباء الأسنان من يمتلك الخبرة الكافية لإجراء عمليات الأسنان بطريقة صحيحة وآمنة، لذا فهناك عدد من التساؤلات التي يجب أن تطرح ليتبين لنا ما إذا كان هذا افضل دكتور أسنان في مصر نتوجه لمركزه لإجراء الفحوصات والعمليات الخاصة بالأسنان أم لا.

 

تساؤلات حول ما إذا كان هذا افضل طبيب اسنان في مصر ام لا ؟

 

  • متى أصبح طبيب أسنان ومنذ متى يتعامل مع عمليات زراعة الاسنان؟

 

  • ما هي مؤهلاته العلمية وكم التدريب الحاصل عليه طبيب الأسنان في زراعة الأسنان؟

 

  • تقييمات وعدد المرضى الذين قاموا بإجراء عملية زرع الأسنان لديه من قبل؟

 

  • هل لديه عرض لصور حالات زراعة أسنان قبل / بعد العملية لمرضى عنده سابقين؟

 

  • هل شارك بهذه العمليات أكثر من طبيب أسنان؟ وهل إذا كانت هناك مشاركة من أكثر من طبيب أسنان فهل كان هناك تنسيق بينهم في إطار خطة موضوعة فيما بينهم؟

 

  • الوقت الذي تستغرقه إجراءات عملية زراعة الأسنان كلها؟

 

مواصفات أن يكون الطبيب افضل طبيب أسنان في مصر

 

– لذا يجب أن يتسم البحث عن أفضل طبيب أسنان في مصر بالعناية والدقة الشديدة، وأن يكون لديه أفضل أسعار زراعة الأسنان ، ومواصفات افضل طبيب أسنان في مصر نظراً لأن عملية زراعة الأسنان عملية دقيقة تحتاج لشخص ذو كفاءة يعتمد عليه للقيام بها.

 

– ومن مواصفات أن يكون الطبيب افضل طبيب زراعة أسنان بأن يكون هو من يتابع سير عملية زراعة الأيام خطوة بخطوة وبدقة شديدة.

 

– ومن صفات من يكون افضل طبيب زراعة أسنان أيضاً أن يكون هو من يقوم بالفحص الجيد للحالة وتحديد طريقة زراعة الأسنان المثلي التي تتناسب مع حالة المريض.

 

​​- ومن مواصفات من يفترض به أن يكون افضل طبيب زراعة أسنان أن يكون هو من يختار افضل طريقة لزراعة الأسنان مع أقل تكلفة زراعة أسنان تتناسب مع ظروف المريض.

 

وفيما يلي قائمة بأشهر وافضل دكتور زراعة اسنان في مصر للاختيار من بينهم الطبيب الأنسب لك.

 

دكتور نور الدين مصطفى

 

يتمتع الدكتور نور الدين مصطفى بخبرة تصل إلى عشرون عاماً في مجال تجميل الأسنان لذلك من الأطباء القلائل الذين يختارونه المشاهير بشكلٍ دائم  لتجميل أسنانهم

تخرج الدكتور نور الدين مصطفى من جامعة القاهرة تخصص تجميل الأسنان وهو من التخصصات القليلة في مصر.

تم تأسيس مركز وايتى دينتال عام 2000م وهو مركز متخصص بتجميل الأسنان وفق أحدث التقنيات العالمية واستيراد أحدث أجهزة عمليات تجميل الأسنان من الولايات المتحدة الأمريكية

قام الدكتور نورالدين مصطفى من خلاله بنقل خبرته العلمية التي اكتسبها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر وتطبيقها، والتعاقد مع أكبر معامل صناعة الأسنان بالعالم، وتطويره للحشوات التجميلية للأسنان بشكل يحافظ على وظيفتها.

تقع عيادة الدكتور نورالدين مصطفى في رقم 123 شارع حسن المأمون، برج الأميرة ديانا، أمام النادى الأهلي، مدينة نصر، القاهرة، مصر

 

دكتورة دينا إبراهيم

 

تتمتع دكتورة دينا إبراهيم بالخبرة المهنية في مجال زراعات وتجميل الأسنان .

حصلت دكتورة دينا إبراهيم على منصب أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين.

تعمل بمركز Change Me  أفضل مراكز التجميل الواقعة في قلب العاصمة المصرية القاهرة.

 

دكتور محمد عماد

 

يشتهر د. محمد عماد الدين بسيوني باسم دكتور محمد عماد وهو استشاري تجميل الاسنان وعضو الاكاديمية الامريكية لطب تجميل الاسنان AACD

عضو الجمعية الدولية لزراعة الاسنان جامعة نيويورك، كما أنه حاصل على دبلومة في منع نقل العدوي والتعقيم بالإضافة إلى دبلومة في العلاج بالليزر.

تقدم عيادات وايتي دينتال مجموعة متنوعة من الخدمات مثل: تجميل الأسنان، زراعة الاسنان، هوليود سمايل، تبييض الأسنان، تبييض الاسنان باحدث التقنيات العالمية فى جلسة واحدة، تقويم الاسنان.

يعمل الدكتور محمد عماد في مجموعة عيادات وايتي دينتال التي تقع في رقم 123 شارع حسن المأمون، برج الأميرة ديانا، أمام النادى الأهلي، مدينة نصر، القاهرة، مصر

 

الدكتور أحمد حسام شوشة

 

الدكتور أحمد شوشة أخصائي تجميل وزراعة الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان والذي يقدم مركزه (هيليو دينتال كلينيك) العديد من علاجات الأسنان بما فيها الزراعة وتركيب التيجان والتبيبض سواء بالفيزر أو بالليزر وغيرها، مع العلم أن المركز تم تأسيسه عام 1996.

حصل مركز الدكتور أحمد حسام شوشة على تقييم 4.5 من 5 بواحد من أكبر وأشهر المواقع الإلكترونية لتقييم الأطباء في العالم بمشاركة 1380 مريض، مما يجعل نسبة الإقبال كبيرة.

يتراوح سعر زراعة السن مع الدكتور أحمد شوشة ما بين 11,500 : 13,500 جنيه مصري، أي ما يعادل 650 : 800 دولار أمريكي وهي تكلفة تعتبر مرتفعة قليلاً مقارنة بتكليف نفس العملية مع أطباء آخرين في مصر إلا أن النتائج تكون مضمونة.

تقع عيادة هليو دينتال كلينيك في 2 شارع الخليفة المأمون، هليوبوليس، القاهرة.