تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الحصول على الابتسامة الجميلة في القاهرة 2020

لم يعد الحصول على الابتسامة الجميلة من الأمور الصعبة والمعقدة بل عمل ويعمل على الدوام طب تجميل الأسنان على تطو

التدخين,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,اللومينير للأسنان,خطوات تركيب اللومينير,الابتسامة,لومينير الأسنان,خطوات تركيب الفينير,استشارة الطبيب,مميزات لومينير الاسنان,عدسات الأسنان اللاصقة,الابتسامة الجميلة,التقويم,فينير الأسنان,عدسات الاسنان اللاصقة,اصفرار الأسنان,مميزات فينير الاسنان

الحصول على الابتسامة الجميلة في القاهرة 2020

تجميل الأسنان

الحصول على الابتسامة الجميلة في القاهرة 2020

عدسات الأسنان
عدسات الأسنان

لم يعد الحصول على الابتسامة الجميلة من الأمور الصعبة والمعقدة، بل عمل ويعمل على الدوام طب تجميل الأسنان على تطوير تقنيات وأدوات تلبي رغبات جميع الأشخاص في الحصول على الابتسامة الجميلة والتي إذا ما ذُكرت ذُكر "الفينير و اللومينير" عدسات الأسنان اللاصقة التي تجمل شكل الأسنان وتعطيها اللون الأبيض البراق الذي يفضله الجميع ، ونظرا للأهمية التجميلية الخاصة والمتعلقة بالأسنان، لذلك سنتناول في هذا المقال بالتفصيل كل ما يتعلق بالفينير اللومينير حتى تحصل على الابتسامة الجميلة بكل بساطة وسهولة.



 

 كيف تحصل على الابتسامة الجميلة في القاهرة ؟

 

الحصول على الابتسامة الجميلة له العديد من الطرق التي يمكنك بها عزيزي القارئ  إتباعها لتحصل على ما تريد ونحن نطمئنك خلال هذا المقال أن طريق الحصول على الابتسامة الجميلة من الطرق السهلة في عالم التجميل، فلا يتطلب الكثير من الإجراءات المعقدة أو الجراحية مثل باقي الطرق التجميلية الأخرى، ولكنه قد يحتاج منك وضع الاعتبار المادي في الحسبان، وذلك لأن الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان تتميز بارتفاع تكاليفها.

 

والحصول على الابتسامة الجميلة له أكثر من طريق في عالم طب تجميل الأسنان، ولكن الطريق الأقصر للحصول على ما تريد بأروع وأفضل النتائج الممكنة سيكون من خلال تقنيتا "الفينير واللومينير" وهو ما  سنتطرق له بالتفصيل في السطور التالية..

 

فينير الأسنان التجميلي في القاهرة 2020

 

الفينير وسيلة من وسائل تجميل الأسنان الرائعة واللامتناهية، وهو إجراء تجميلي فقط وليس علاجي يعمل على تحسين مظهر الأسنان، ومنها تحسين شكل الابتسامة لتكون بيضاء وأكثر إشراقا.

 

يطلق على الفينير اسم عدسات الأسنان اللاصقة فهو قشرة تجميلية يتم تصنيعها في معامل متخصصة من خلال مواد خزفية ناصعة البياض تكون من البورسلين أو الراتنج ، ويتم عمل الفينير حسب حالة كل شخص لاختلاف مقاسات الأسنان من شخص لأخر.

 

ويمكنك عزيزي القارئ أن تستخدم فينير الأسنان في القاهرة 2020 كتقنية تجميلية وليست علاجية كما ذكرنا، حيث يعمل على علاج بعض المشاكل التجميلية التي تعانيها الأسنان إما لقلة العناية الشخصية بالأسنان وإما بسبب إتباع بعض العادات الخاطئة.

 

ويعالج الفينير التجميلي ما يلي:

 

  • مشاكل اصفرار الأسنان الناتجة عن التدخين أو تناول مشروبات الكافين بشكل مستمر.

 

  • مشاكل الأسنان المتباعدة والغير متناسقة وهي عيوب خلقية يعمل الفينير على تجميلها وإخفائها.

 

  • وأخيرا يعالج الفينير الشقوق الموجودة بالأسنان، وتكسر الأسنان وترققها من خلال تركيب عدسات جديدة أكثر قوة وصلابة وانتظام.

 

 

كيفية الحصول على الابتسامة الجميلة بالفينير في القاهرة 2020

يتبادر إلى ذهن الجميع الأن كيف يتم تركيب فينير الأسنان التجميلي من خلال إجراء بسيط وغير معقد على الرغم من جمال هذه التقنية وجمال نتائجها؟

 

تبدأ أولى مراحل التفكير في تركيب الفينير من خلال استشارة الطبيب ليقوم بالكشف عن أسنانك والتأكد من أنها لا تعاني من أي مشاكل تعارض تركيب الفينير والتي ذكرناها في السطور السابقة.

 

وبعد الاطمئنان على صحة الأسنان بشكل مبدئي سيتمكن المريض من تركيب الفينير بكل سهولة ولكن عليك في هذه الجلسة إخبار طبيبك بدرجة لون الفينير التي ترغب بها وإيضاح عدد الأسنان والضروس المطلوب عمل الفينير لها.

 

أما أولى خطوات تركيب الفينير تندرج في قيام الطبيب بإزالة طبقة رقيقة جدا من مينا الأسنان لا تتعدي نصف المليمتر وهو ما يساوي طبقة الفينير التقريبية ويعمل الطبيب نموذج لشكل الأسنان المراد علاجها تجميليا بالفينير مع درجة اللون التي اختارها المريض وإرسالها إلى المعمل المتخصص الذي يستغرق أسبوعين تقريبا في عمل وإنهاء الفينير الخاص بالمريض.

 

وبعد الأسبوعين يقوم الطبيب بتركيب الفينير على أسنان المريض بمادة لاصقة مؤقتة ليتأكد من ملائمة الفينير للمريض من حيث الشكل واللون، وبعد الاطمئنان وارتياح المريض يتم تثبيت الفينير بمواد لاصقة شديدة جدا حتى لا يتحرك الفينير من مكانه، وباستخدام شعاع ضوئي يقوم الطبيب بتثبيت الفينير بشكل أكثر صلابة لتنتهي بذلك خطوات تركيب الفينير.

 

بمجرد الانتهاء من تركيب الفينير ستستطيع التمتع بشكل ابتسامته الجديدة خلال فترة تتراوح من 7 إلى 15 سنة ليتم تغيير الفينير بعد انتهاء هذه الفترة، ولكن بشرط الحفاظ على نتائج تركيب الفينير بالعناية المستمرة تفريش الأسنان بانتظام.

 

 

لومينير الأسنان التجميلي في القاهرة 2020

 

من الطرق التجميلية الأخرى للحصول على الابتسامة الجميلة هو طريق تركيب لومينير الأسنان وهي أحد الخيارات المشهورة لقشرة الأسنان، وذلك لأن اللومينير عبارة عن قشرة رقيقة للغاية حوالي 0.2 مم ويكون لونه شفاف للغاية، مما يكون أقرب للمظهر الطبيعي لمينا الأسنان.

 

يقوم اللومينير بمعالجة وتجميل شكل الأسنان ومنها شكل الابتسامة من خلال إجراء بسيط  وغير مؤلم على الإطلاق يتسم بالسهولة والسرعة فلا يتطلب سوى إجراء جلستين لتنتهي العملية بشكل أسنان بيضاء اللون متناسقة ومتراصة.

 

هذا وتعتبر عدسات الأسنان اللاصقة في العموم من أحدث الحلول التجميلية التي تم التوصل لتحسين المظهر الخارجي للأسنان من خلال لصق طبقة رقيقة من مادة البورسلين أو الزيركون بسمك دقيق جداً فوق سطح الأسنان.

 

ويعالج لومينير الأسنان التجميلي ما يلي:

 

 

  • الأسنان المتباعدة.
  • الأسنان المزدحمة قليلا.
  • الأسنان البالية.
  • الأسنان الصغيرة.
  • الأسنان المتصدعة المتشققة.
  • الأسنان الملطخة أو التي تحتوي على البقع.
  • وأخيرا يمكنك اللجوء إلى استخدام اللومينير بديلا عن تركيب التقويم.

 

وما ينبغي التنويه عنه هو أن حصولك على الابتسامة الجذابة قد يكون سببا كافيا للجوء إلى تركيب اللومينير للأسنان في القاهرة 2020.

 

 

كيفية الحصول على الابتسامة الجميلة باللومينير التجميلي في القاهرة 2020

تتم خطوات تركيب اللومينير بالبساطة والسهولة والسرعة وهو أهم ما يميز هذا الإجراء عن غيره من الإجراءات المشابهة ، حيث يتم تركيب اللومينير خلال زيارتين لطبيب الأسنان.

 

الزيارة الأولى يتم فيها اتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم يقوم الطبيب باختيار الظل الأنسب لبياض أسنانك بالتشاور معك.

 

أما الزيارة الثانية يتم فيها فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، وذلك للحصول على ابتسامة صحية وجميلة ثم يقوم بتركيبه وإلصاقه على الأسنان دون برد أو نحت مينا الأسنان الأصلية .

 

وبعد تركيب لومينير الأسنان ستتمكن من الخروج من عيادة الطبيب على الفور دون الإحساس بأي ألم، بل ستستمتع بأسنانك البيضاء الجديدة وتشعر إنها أسنانك الطبيعية،  ولكن ينبغي التنويه أن الفترة التي تدوم فيها نتائج اللومينير متوسطها ما بين 15 و 20 عامًا وما ينبغي التنويه عنه أن هذه الفترة قد تقل مع قلة العناية والاهتمام والنظافة، ولذلك سنوضح بعض النصائح التي يمكن إتباعها للحفاظ على نتائج اللومينير.