تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أهم أطباء الأسنان في القاهرة 2020

اختيار طبيب الأسنان سواء لتجميل الأسنان أو لزراعة الأسنان أو لعلاج وفحص الأسنان أو لغير ذلك من الإجراءات المخت

تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,تجميل الاسنان,تبييض الاسنان بالليزر,حشوات الاسنان,مميزات زراعة الاسنان,Change Me,عمليات تجميل الأسنان,زراعة الأسنان الفورية,دكتورة دينا إبراهيم,أطباء الأسنان في القاهرة

أهم أطباء الأسنان في القاهرة 2020

أطباء الأسنان

أهم أطباء الأسنان في القاهرة 2020

أطباء الأسنان
أطباء الأسنان

اختيار طبيب الأسنان سواء لتجميل الأسنان، أو لزراعة الأسنان، أو لعلاج وفحص الأسنان، أو لغير ذلك من الإجراءات المختلفة والمتعلقة بالأسنان، من الأمور الهامة جدا، والتي ينبغي الوقوف بدقة عندها لاختيار الطبيب الأفضل، ولكن ما هي الطريقة التي يمكن بها اختيار طبيب الأسنان، فالطبيب الأفضل ليس فقط من يمتلك رخصة مزاولة المهنة، ولكن هناك العديد من المقومات والمؤهلات التي تجعل منه الأفضل في هذا المجال، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال على Doctor Live  .



 

الطريقة الأفضل لاختيار طبيب الأسنان في القاهرة 2020

 

اختيار الطبيب الأفضل في مجال طب تجميل الأسنان من أهم الأمور الدقيقة التي ينبغي إتباعها بمجرد التفكير للذهاب إلى طبيب الأسنان سواء للكشف أو لفحص أو العلاج أو التجميل أو إجراء جراحات متعلقة بالأسنان، وعلى موقع Doctor Live  سنقدم لكم معايير اختيار الطبيب الأفضل في القاهرة كالتالي:

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان في القاهرة التفكير في شهاداته العلمية والطبية ومؤهلاته وخبراته المهنية.

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان في القاهرة التفكير في عدد العمليات الناجحة التي أجراها للأسنان خصوصا زراعات الأسنان لأنها العملية الأصعب والأدق.

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان في القاهرة  اللجوء لرأي مرضاه السابقين وعدد التقييمات التي يتم نشرها عبر تطبيقات البحث عن الأطباء والعيادات.

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان في القاهرة التفكير في قدرة الطبيب على التعامل مع الأزمات الطارئة وقت إجراء العملية فضلا عن مؤهلاته المهنية وقدرته على استخدام التقنيات الحديثة التي تساعد في الحصول على أفضل النتائج.

 

 

مواصفات طبيب الأسنان الأفضل في القاهرة 2020

 

بعد أن عرضنا لكم الطريقة التي يمكن بها اختيار أفضل طبيب سنقدم لكم مواصفات هذا الطبيب لتتأكد من صحة اختيارك قبل اللجوء لإجراء أي عملية في أسنانك:

 

  • طبيب الأسنان الأفضل يتسم بالعناية والدقة الشديدة في فحص مريضه قبل إجراء أي نوع من أنواع الإجراءات التجميلية.

 

  • طبيب الأسنان الأفضل لديه القدرة على إجراء زراعة الأسنان بكل بساطة وسهولة خصوصا زراعة الأسنان الفورية.

 

  • طبيب الأسنان الأفضل يتابع سير عملياته المختلفة بنفسه دون الاعتماد على ممرضيه.

 

  • طبيب الأسنان الأفضل هو من يحدد طريقة العلاج الأمثل التي سيخضع لها المريض.

 

  • طبيب الأسنان الأفضل يقدم لمريضه كافة التفاصيل المتعلقة بحالته وشكل الإجراء المستخدم وتقديم النتائج المتوقعة له مع بيان الأسعار المحددة لهذا الإجراء بكل وضوح.

 

 

أهم أطباء الأسنان في القاهرة 2020

 

على الرغم من أن عمليات تجميل الأسنان من العمليات البسيطة سهلة الإجراء، إلا إنها تتطلب طبيب بارع في عمله وتتطلب أيضا إجرائها داخل مركز تجميل معتمد ومتخصص لأن نسبة حدوث أي خطأ قد تكون لها عواقب وخيمة تصل إلى حدوث تشوهات في بنية الأسنان، لذا يجب التدقيق والتأني عند اختيار المكان والطبيب الملائم لإجراء عملية تجميل الأسنان الخاصة بك، وهناك العديد من أطباء الأسنان المرموقين في القاهرة  والذين أجروا العديد من عمليات تجميل الأسنان ونجحت جميعها بفضل الله أولا وبمهارتهم المهنية ثانيا ومنهم:

 

دكتورة دينا إبراهيم

 

تتمتع دكتورة دينا إبراهيم بالخبرة المهنية في مجال زراعات وتجميل الأسنان .

حصلت دكتورة دينا إبراهيم على منصب أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين هي إحدى الجراحات المعقدة المتعلقة بطب الأسنان وهو ما يجعلها مؤهلة لإجراء باقي العمليات الأخرى بكل سلاسة.

تعمل بمركز Change Me  أفضل مراكز التجميل الواقعة في قلب العاصمة المصرية القاهرة.

 

 

الدكتور أحمد حسام شوشة

 

 وهو أخصائي تجميل وزراعة الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان والذي يقدم العديد من علاجات الأسنان بما فيها الزراعة وتركيب التيجان والتبيبض سواء بالفيزر أو بالليزر وغيرها.

 

 

الدكتور كريم بكير

 

 وهو متخصصاً في قطاع تجميل الأسنان، كذلك هو عضو في الأكاديمية الدولية لعلم الجمال مما زاد من نسب وثوق المرضى في تشخيصه وعلاجه، حتى أنه حصل على تقييم 4.5 من 5 بتصويت 1200 حالة.

 

الدكتور علي بدر

 

 من أوائل المؤسسين لمركز Dental Care Clinic لطب الأسنان، وقد حصل على تقييم 4.8 من 5 بين تقييمات مرضاه وهي النسبة التي تعتبر مرتفعة للغاية.

 

 

الدكتور أيمن فارس

 

 زميل الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، مما جعل نسب الثقة في مهارته كبيرة جداً وقد حصل على تقييم ممتاز بمشاركة 120 من مرضاه عبر واحد من أكبر مواقع تقييم الأطباء عالمياً.