تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | العنانى يوضح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها

أوضح الدكتور رامي العنانى استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير أن زراعات الوجه

جراحات التجميل,شد الوجه,تجميل الوجه,شد الرقبة,تجميل الفك السفلي,الفم,التخدير الكلي,تجميل الوجه بالليزر,تجاعيد الوجه,رامى العنانى,الدكتور رامي العناني,زراعات الوجه,تقنيات شد الوجه,شد الوجه الجراحي

العنانى يوضح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها

زراعات الوجه

العنانى يوضح زراعات الوجه المختلفة وتوقيت استخدامها

الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام
الدكتور رامي العناني استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام

أوضح الدكتور رامي العنانى استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير، أن زراعات الوجه عبارة عن مواد صلبة، متوافقة حيويا بحيث لا يرفضها الجسم وتصمم خصيصا لتحسين أو تكبير  ملامح الوجه ويتوقف نوع وحجم المادة المناسبة لك على أهدافك من عملية الزراعة والمناطق والملامح التي ترغب في تعديلها وعلى تقدير ورأي الجراح .



 

وقال الدكتور رامي العنانى أن زراعات الذقن يمكنها أن تزيد من حجم  وبروز الذقن الصغيرة بحيث تتناسب مع الجبهة ومنتصف الوجه ويمكن وصف الذقن بأنها صغيرة عندما تختفي في عنق الشخص ذو الوزن الطبيعي ، بدلا من الظهور كسمة مميزة في الوجه.

 

وأضاف العنانى أن الذقن والأنف  يؤديا دوراً مهماً في تناسق الوجه وتوازنه ووفقاً لدرجة تراجع الذقن, يقرر الجراح اللجوء إلى الزراعة, إما بقطع عظمة الذقن وتقدميها إلى الأمام من داخل الفم أو عبر شق صغير جداً تحت الذقن باستعمال مخدر موضعي وعادة لا تسبب هذه الجراحة سوى القيل من  الانزعاج بحيث تعود بعدها بوقت قليل إلى ممارسة جميع نشاطاتك اليومية.

 

وأوضح الدكتور رامى العنانى إذا وقع الاختيار على تقديم العظمة, فتجرى العملية تحت تأثير مخدر كلي, حيث يقوم الجراح بإحداث شق داخل الفم ونشر قسم من عظمة الذقن وتقديمها لبلوغ المستوى المطلوب قبل تثبيتها في مكانها بواسطة أسلاك صغيرة، وينتج عن هذه الجراحة تورم يدوم بضعة أسابيع. بعدها سيطلب منك الطبيب تناول السوائل فقط ليومين, وهو الوقت الذي يتطلبه الشق حتى يلتئم.

 

وأكد الدكتور رامي العنانى هناك أيضا زراعات الفك حيث تزيد من عرض الثلث السفلي من وجهك. على غرار الذقن الصغير، يمكن اعتبار الفك ضعيفا إذا كان غير محدد جيدا أو يختفي في العنق أو ينحدر من الأذن إلى الذقن بدلا من تكوين زوايا واضحة. في بعض الحالات، يسهم كل من الذقن والفك في اختلال  النسب الجمالية والتوازن في الوجه.