تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط دهون المؤخرة والبطن فى مصر 2020

أن الرغبة في الحصول على الجسم المثالي رغبة ملحة لدى جميع الأشخاص فمن منا لا يحلم بأن يمتلك جسم يشبه تلك الذي ي

عمليات التجميل,شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الكرش,دهون البطن,الجلد,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,تفتيت الدهون,شفط دهون البطن,النشويات,الرياضة,ممارسة الرياضة,عملية شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,شفط دهون المؤخرة,عملية شفط دهون البطن

شفط دهون المؤخرة والبطن فى مصر 2020

شفط دهون المؤخرة والبطن فى مصر 2020

شفط دهون المؤخرة
شفط دهون المؤخرة

أن الرغبة في الحصول على الجسم المثالي، رغبة ملحة لدى جميع الأشخاص فمن منا لا يحلم بأن يمتلك جسم يشبه تلك الذي يمتلكه النجوم والنجمات، جسد متناسق خالي من العيوب، ولعل عملية شفط الدهون هي أحد أهم الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق هذا الحلم فهي تعتبر أداة متكاملة ليس فقط للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم بل أيضاً للحصول على الجسم المثالي، وسيقدم لكم Doctor Live في موضوعنا التالي المعلومات الكاملة عن عملية شفط الدهون في منطقتين من أكثر مناطق الجسم تخزيناً للدهون وأكثر صعوبة في فقدانها أيضاً بالطرق التقليدية، وهما المؤخرة والبطن، فكيف يتم شفط دهون المؤخرة والبطن في مصر؟!



 

ما هي عملية شفط الدهون

 

هي عملية تجميلية يهدف منها الطبيب إلى التلخص من الدهون المتراكمة ببعض مناطق الجسم، وغالباً ما تكون هذه الدهون عنيدة لم ينجح الشخص فى التخلص منها من خلال الطرق التقليدية كاتباع الحميات الغذائية أو ممارسة الرياضة.

 

وتهدف عملية شفط الدهون إلى تفتيت تلك الدهون العنيدة وتحويلها لمادة سائلة حتى يسهل شفطها من خلال مضخة خاصة وبالتالي التخلص منها بشكل نهائي، ويتم ذلك من خلال استخدام عدد من التقنيات التي تختلف ما بين تقنيات جراحية وأخرى غير جراحية.

 

وعملية شفط الدهون يمكن أن تتم على أغلب مناطق الجسم كالذراعين والأرداف والبطن والخصر والجوانب والظهر والثدي والعنق والساقيين، وسنتناول في موضوعنا اليوم الحديث عن عملية شفط الدهون لمنطقتان منهما فقط وهما المؤخرة والبطن.

 

 

عملية شفط دهون المؤخرة

 

هي عملية تجميلية يهدف منها الطبيب إلى إزالة وتفتيت الدهون المتراكمة بالجزء السفلي من الجسم خاصة في منطقة المؤخرة والأرداف، وذلك من أجل تحسين مقاسات المؤخرة والأرداف وجعل حجمها أكثر تناسقاً مع باقي أعضاء الجسم.

 

عادة ما يقوم الطبيب في هذا النوع من العمليات بالوصول للمؤخرة للحجم المثالي الذي يتناسب مع مقاييس الجمال العالمية فضلاً أيضاً عن الحجم الذي يتسق مع حجم باقي الأعضاء فى الجسم.

 

 

عملية شفط دهون البطن

 

 

عملية شفط دهون البطن هي واحدة من أكثر عمليات التجميل انتشاراً، يهدف الطبيب منها إلى  تفتيت الدهون العنيدة الموجودة تحت الجلد بمنطقة البطن والخصر، ومن ثم شفطها بواسطة أجهزة خاصة، وذلك من أجل تحسين مظهرها والتخلص من الكرش و حماية البطن من الترهلات.

 

 تساعد عملية شفط الدهون على تحقيق العديد من المميزات أو الفوائد للمريض بعد إجرائها فهي لا تخلصه من دهون البطن فقط بل أيضاً تزيد من ثقة الشخص بنفسه وترفع من تقدير لذاته.

 

 

أشهر التقنيات المستخدمة في عملية شفط دهون المؤخرة والبطن

 

 

 أن التقنيات المستخدمة لعملية شفط الدهون في البطن والمؤخرة لا تختلف كثيراً، فهما غالباً ما يتمان بنفس التقنيات وبنفس الخطوات، والاختلاف الوحيد يكمن في اختلاف منطقة شفط الدهون وحجم الدهون المراد شفطها من كل منطقة منهما.

 

 

شفط دهون بالفيزر

 

 

الفيزر هو أكثر الأجهزة المستخدمة حالياً في عمليات شفط الدهون، حيث إنها يساعد على تقتيت الدهون بدقة عالية لأنه يقوم بنحتها فى وضع الحركة والسكون، ويقوم الطبيب بعملية شفط الدهون بالفيزر من خلال توجيه أشعة الفيزر الفوق صوتيه على مناطث تجمع الدهون والتي تتحول إلى سائل يشبه الماء بفعل الحرارة العالية، وبالتالي يسهل شفط هذا السائل ةتجمعيه في مضخة خاصة للشفط.

 

يتميز جهاز الفيزر في عملية شفط الدهون بأنه لا يساعد فقط على التخلص من السمنة الموضعية وتفتيت الدهون، بل إنها يساعد في تحسين شكل الجسم والقوام، كما أنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية  بالجسم وبالتالي إزالة السيليوليت وتحسين أنسجة الجلد.

 

 

شفط الدهون بالليزر

 

هي عملية تنطوي على تدخل جراحي بسيط، وغالباً ما تتم تحت تأثير التخدير الموضوعي، ويقوم فيها الطبيب بتعريض الدهون لأشعة الليزر الحرارية الساخنة، التي تقوم بتحويل الدهون إلى مادة سائلة يسهل شفطها.

 

ويتميز عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر إنها عملية آمنه جداً ، ونادراً ما ينتج عنها أي مضاعفات، وأن الشق فيها صغير مقارنة بالشق الجراحي في عملية الشفط التقليدية، كما إنه غير مرئي لأنه يتم إغلاقه عن طريق الكي بالليزر، كما أن الليزر يساعد على تحفيز الكلولاجين والايلاستين املوجود في الجلد مما يساعد على عودة الحيوية والمرونة للجلد وليس التخلص من الدهون فقط  وكذلك حماية الأنسجة والخلايا وتجديدها.

 

 

تكلفة عملية شفط دهون المؤخرة والبطن في مصر 2020

 

 

أن تكلفة عملية شفط الدهون سواء للبطن أو المؤخرة لا يوجد تكلفة ثابتة لها، فهي تختلف بناءاً على العديد من العوامل أهمها :

  • حجم الدهون بالمنطقة المراد شفطها.
  • التقنية المستخدمة في عملية الشفط.
  • خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

وبصفة عامة يمكن تحديد متوسط تكلفة عملية شفط دهون المؤخرة ما بين 2000 ل 4000 دولار أي ما  يعادل 35 إلى 60 ألف جنيه مصري.

 

بينما يبلغ متوسط تكلفة عملية شفط دهون البطن 1500 إلى 2500 دولار أي ما يعادل 20 إلى 40 ألف جنيه مصري.

 

 

إرشادات هامة بعد القيام بعملية شفط دهون المؤخرة والبطن

 

هناك مجموعة من الإرشادات التي تساعد على تحقيق أكبر قد من الاستفادة من عملية شفط الدهون، والحفاظ على نتائج العملية ، وهي:

  • يجب الاهتمام بفترة النقاهة التي يحددها الطبيب لعدم حدوث أي مضاعفات.
  • يجب الحرص على ارتداء الملابس الضيقة أو المشدات الطبية التي تساعد على ضغط الجسم وتناسق القوام، فضلاً عن إنها تقلل من فرص التعرض للتورم بعد العملية.
  • يجب اتباع نظام غذائي صحي، يحتوى على الكثير من الخضروات والفواكه وتقليل نسبة النشويات والدهون.
  • ممارسة الرياضة بشكل مستمر بعد الانتهاء من فترة النقاهة التي يحددها الطبيب .
  • الإكثار من تناول المياه والسوائل والتي تساعد على طرد السموم من الجسم.