تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

لا شك أن العامل المادي من العوامل الهامة عند التفكير في اللجوء إلى الجراحات التجميلية المختلفة فبجانب اختيار ا

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,عمليات تكبير المؤخرة,الكلي,الخوف,الجراحات التجميلية,الأوعية الدموية,عملية شفط الدهون في مصر,عملية الفيزر,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,التخدير الموضعي,تقنيات شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

شفط الدهون
شفط الدهون

لا شك أن العامل المادي من العوامل الهامة عند التفكير في اللجوء إلى الجراحات التجميلية المختلفة، فبجانب اختيار الطبيب الأفضل والمركز التجميلي الأنسب، ينبغي أن تكون أسعار العملية التجميلية أيضا في المعقول، دون إفراط في ارتفاع التكلفة، أو تدني في الأسعار يثير الخوف والقلق، ولأن عمليات شفط الدهون من أهم العمليات التي يتزايد الإقبال عليها في مصر، لذلك سنقدم لكم علىDoctor Live  الأسعار التقريبية لإجراء هذه النوعية من العمليات في المراكز التجميلية المصرية لعام 2020.



 

عمليات شفط الدهون في مصر

 

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية التي يتزايد الإقبال عليها في مصر، في ظل ارتفاع معدلات السمنة الموضعية التي يصعب التخلص منها بالطرق الطبيعية التقليدية المتمثلة في ممارسة التمارين الرياضية وإتباع حميات غذائية معينة، غلا أن عمليات شفط الدهون استطاعت القضاء على هذه السمنة العنيدة والتخلص منها بشكل نهائي.

 

 

تتم عمليات شفط الدهون في مصر بأحدث التقنيات المتاحة التي تسهل من طريقة الإجراء وتسرع من مرحلة شفاء المريض، حتى يتسنى له الحصول والاستمتاع بالنتائج التي ترضيه، حيث يتم إجراء شفط الدهون في المراكز المصرية بتقنية الليزر الرائعة، أو تقنية الفيزر المبهرة، تلك التقنية التي سنتحدث عنها في السطور القادمة.

 

أسعار شفط الدهون المتوقعة لعام 2020

 

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

 

تزيد تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي، وقد تصل التكلفة الكلية للرحلة شاملة نفقات الطيران والإقامة والنزهات إلى ما يقرب من 10.000 دولار أمريكي. تبقى هذه التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بمتوسط الأسعار العالمية والتي تبدأ من 3.000 دولار أمريكي للعمليات التقليدية ومن 5.000 دولار أمريكي لعمليات شفط الدهون بالليزر وفقاً لموقع منظمة جراحة التجميل الأمريكية.

 

مصر هي الأفضل لإجراء شفط الدهون

 

تتميز مصر بتطور تقنيات شفط الدهون فيها وبانتشار هذه العمليات وكثافة إجرائها مما يسمح للأطباء بالوصول لمستوى عالي من المهارة، كما تتميز بانخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية. وبمعنى مباشر أنك تحصل على خدمة جيدة ومتطورة في مقابل مبالغ مالية أقل.

 

في حين أنه يعيب النظام الطبي المصري ضعف الرقابة على المراكز والمستشفيات ومن ثم فقد تتعرض لخبرات سيئة مع مراكز غير مرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، أوقد يعمل فيها من ينتحلون صفة الأطباء، لهذا يجب أن تتأكد جيداً من سمعة الطبيب وسمعة المركز الطبي ومن سجل عملياته السابقة قبل أن تقدم على إجراء العملية لديه في مصر.

 

 

أحدث تقنيات شفط الدهون في مصر "الفيزر"

 

تبدأ عملية شفط الدهون بالفيزر من خلال عدة مراحل متتالية تبعها الطبيب بدقة متناهية تبدأ أولى المراحل بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي ومن الممكن الخضوع للتخدير الكلي إذا كان سيتم شفط الدهون من أماكن مختلفة بالجسم ولكن في النهية تعد عملية الفيزر من العمليات الغير مؤلمة مقارنة بوسائل شفط الدهون الاخرى.

 

بعد ذلك تأتي مرحلة عمل شق جراحي صغير جدا يكفي لإدخال الكانيولا ومن خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها.

بعدها يدخل الطبيب كانيولا أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

 

والمرحلة الأخيرة تتمثل في إغلاق الشق الجراحي الصغير لتنتهي العملية بارتداء المريض حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المطلوبة ولكن ذلك لن يمنع المريض من ممارسة حياته الطبيعية فبعد إجراء العملية لا يعاني المريض من أي آثار جانبية، وأقصى ما يمكن أن يعاني منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط في الموضع الذي تم شفط الدهون منه، ويزول هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

 

هذا ويجب التنويه أن ظهور نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر أمر نسبي يختلف باختلاف المريض واختلاف حالته الصحية، ومستوى الرعاية التي يحصل عليها بعد الجراحة ولكن عادة تظهر النتائج بعد مرور ستة أسابيع، ولكن في حالات نادرة يستغرق الأمر 3 أشهر حتى تظهر النتائج بشكل كامل.

 

مميزات "الفيزر" في شفط الدهون بالمراكز التجميلية المصرية

 

يستخدم جهاز الفيزر موجات فوق صوتية عالية القوة مما يجعلها تقنية شديدة الانتقاء والدقة في تحقيق الهدف المطلوب.

 

يستهدف جهاز الفيزر الخلايا الدهنية بطريقة انتقائية مما يمكنها من استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلية، ومن ثم تتمكن من نحت العضلة في حالتي الحركة والسكون، بعكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون الظاهرة فقط .

 

شفط الدهون بالفيزر يعمل على إصدار موجات الطاقة بشكل موحد، وتسمح بتوزيعها بشكل متساو مما ينتج عنه إذابة أكثر كفاءة للدهون.

 

لا تحتاج شفط الدهون بالفيزر فترة تعافي طويلة نظرا لقلة المضاعفات التي تتج عن إجرائها فنتائج هذه العملية أقل فيما يخص النزيف والكدمات مقارنة بالوسائل أخرى.

بعد إنتهاء عملية شفط الدهون بالفيزر لا تعود الدهون التي تم التخلص منها في التراكم مرة ثانية.

 

عملية شفط الدهون بالفيزر تمكن الطبيب من استخدام خلايا الدهون التي تم إذابتها وشفطها بالفيزر، لأن الحرارة المُعتدلة لا تؤدي إلى تدميرها، فتستخدم في عمليات تكبير مناطق الجسم باستخدام الدهون الذاتية، مثل عمليات تكبير المؤخرة أو الثدي بالدهون الذاتية.