تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل أطباء شفط الدهون في مصر

اللجوء إلى عمليات شفط الدهون المختلفة خصوصا في مصر يحقق العديد من المزايا الرائعة سواء من الناحية التجميلية أو

محمد عماد الدين,شفط الدهون,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,تجميل الوجه,دهون البطن,الجلد,شد الجلد,تكميم المعدة,تقنية الفيزر,التدخين,السمنة الموضعية,النظام الغذائي,شفط دهون البطن,عمليات تنسيق القوام,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,الدكتور محمد عماد الدين

أفضل أطباء شفط الدهون في مصر

شفط الدهون

أفضل أطباء شفط الدهون في مصر

شفط الدهون
شفط الدهون

اللجوء إلى عمليات شفط الدهون المختلفة خصوصا في مصر، يحقق العديد من المزايا الرائعة سواء من الناحية التجميلية أو الصحية، حيث يعمل شفط الدهون على إزالة التكتلات الدهنية والترهلات الجلدية والحصول على جسم متناسق وقوام مثالي، فضلا عن التخلص من السمنة الموضعية ودهون الجسم التي تضر بالصحة العامة للعديد من الأشخاص، ولأن نجاح عمليات شفط الدهون مرهون باختيارك كمريض للطبيب الأفضل لك، لذلك سنقدم لكم جميعا مقومات ومؤهلات أفضل أطباء شفط الدهون في مصر، لتنعموا بعملية تجميلية وصحية ناجحة.



 

شفط الدهون

 

عمليات شفط الدهون، أكثر عمليات التجميل شهرة وإقبالا نظرا لإجرائها بكفاءة عالية ، حيث تمتلك مصر كوادر طبية  على قدر عالي من الخبرة والكفاءة التي تمنح الثقة لدى المرضى في إجراء هذه النوعية من العمليات على أيديهم ، وكذلك مراكز التجميل والعيادات المصرية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في إجراءات شفط الدهون.

 

أطباء شفط الدهون في مصر

 

تنتشر مراكز التجميل الخاصة والمستشفيات التي تحتوي على أشهر مراكز التجميل في مصر بكثافة شديدة، من هذه المراكز مركز فينوس ومركز حواء وغيرها من مراكز التجميل المشهورة على المستويين العربي والعالمي، يمكنك مراجعة تجارب المرضى مع الأطباء من خلال موقع Realself المعروف.

 

يوجد العديد من أطباء شفط الدهون المرموقين في مصر ولكي تحدد أيهم أفضل دكتور شفط دهون بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على عدة أسس. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وزنك وحالتك الصحية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بشفط الدهون معه من أجل أخذ رأيه؟ هل هناك آراء وتجارب سلبية قام بها الدكتور أو ذكرها مرضاه على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك واستضافتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك ومتابعة النتيجة بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في مصر بالنسبة لك. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ممتازين غير مشهورين.

 

لمن تتم عمليات شفط الدهون؟

 

ليس كل شخص لديه دهون يمكنه إجراء هذه العملية بالطبع بالعملية تتطلب قواعد وشروط ينبغي توافرها في المريض وهي أن يكون وزنه طبيعي إلى حد ما أي يكون قريب من الوزن المثالي بحوالي 30 %.

 

يجب ان تكون هذه الدهون لا تستجيب لأي نظام غذائي صحي أو تمارين رياضية بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المريض بصحة جيدة لا يعاني من أمراض مزمنة خطيرة مثل القلب والسكري وضعف جهاز المناعة.

 

يجب على من سيخضعون لعمليات شفط الدهون أن يتمتعون بجلد قوي ومرن ومتماسك.

 

لابد من التوقف عن تناول الكحوليات أو التدخين مدة كافية قبل إجراء عملية شفط الدهون لضمان سلامة المريض وضمان التعافي سريعا.

 

وعند اتخاذك القرار بإجراء عملية شفط الدهون عليك ان تكون مقتنع تمام الاقتناع بضرورة اللجوء لهذه العملية لأن الاقتناع والثقة ستحقق لك مزيدا من النجاح والتعافي والوصول إلى ما تريد من هذه العملية

 

بعد ذلك تأتي خطوة التشاور مع الطبيب الذي اختارته لإجراء عملية شفط الدهون  فحدثه عن عن أهدافك والفوائد والمخاطر المحتملة والتكاليف، اسأل عن كل ما يشغل بالك.

 

بعد ذلك من الضروري أن يملي عليك الطبيب بعض النصائح والاستشارات المسبقة للعملية فسوف يعطيك تعليمات حول كيفية التحضير لها، قد تشمل قيود على النظام الغذائي وعدم تناول الكحول، وعدم التدخين أيضا والصوم قبل العملية بوقت سيحدده لك الطبيب.

 

عليك الالتزام كذلك بضرورة إخبار الطبيب بأي نوع حساسية لديك، وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية دون وصفة طبية والمكملات الغذائية، وقد يطلب منك التوقف عن بعض المسكنات ومرققات الدم قبل عدة أسابيع من العملية.

 

 

دكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام

 

دكتور محمد عماد الدين من أوائل الأطباء الذين افتتحوا مركزا طبيا وتجميليا معنيا بكافة الإجراءات التي يتطلبها مختلف الفئات سواء إجراءات جراحية أو غير جراحية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة.

 

دكتور محمد عماد لديه من الخبرة المهنية الطويلة ما تؤهله لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت وتنسيق القوام.

 

يعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي أيضا ، وقد حصل علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارجها في عمليات تنسيق القوام.

 

شهادات وخبرات دكتور محمد عماد الدين

 

حصل دكتور محمد عماد الدين على ماجستير الجراحة التجميلية من جامعة القاهرة .

 

عضو كلية الجراحين الملكية بجلاسجو إيرلندا – بريطانيا.

 

قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

 

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية، حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم.

 

يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الفيزر لإجراء شفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة متناهية لإذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حتى يتمكن من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة .