تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

رائعة ومثالية.. بهذه الكلمات يمكن وصفت تقنية الفيزر تلك التقنية التي أحدث طفرة هائلة في عالم شفط الدهون ونحت ا

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,تقنية الفيزر,الذقن المزدوج,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,تقنية شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر,الفيزر لشفط الدهون,خطوات شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون بالفيزر,الليزر رباعي الأبعاد

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر

"رائعة ومثالية".. بهذه الكلمات يمكن وصفت تقنية الفيزر تلك التقنية التي أحدث طفرة هائلة في عالم شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، حيث استطاعت أن تحقق أفضل النتائج المبهرة لجميع الحالات، من خلال إجراء تجميلي يشوبه بعض التدخلات الجراحية الطفيفة جدا ، ستتمكن عزيزي القارئ من الحصول على الجسم المثالي الذي طالما حلمت به، ولمعرفة المزيد عن خطوات استخدام تقنية الفيزر في عمليات شفط الدهون، وتكلفة هذه التقنية الرائعة، وأهم مميزاتها المثالية، تابعونا في هذا المقال على Doctor Live .



 

شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

جاء تزايد الإقبال على عمليات شفط الدهون في المراكز التجميلية المصرية بفضل استخدام أفضل التقنيات الحديثة التي أفرزتها التكنولوجيا الحديثة في عالم الطب التجميلي، وبالفعل تم اعتماد تقنية الفيزر لاستخدامها في عمليات شفط الدهون بأمان تام عام 2002.

 

حققت تقنية الفيزر نتائج رائعة ومثالية في عمليات شفط الدهون، واستطاع المريض أن يشعر بهذه النتائج ملموسة في قوام متناسق وجسم مثالين بفضل خطواتها الدقيقة في شفط الدهون ونحت الجسم وإبراز العضلات وهو ما سنتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.

 

كيف يتم شفط الدهون في مصر بالفيزر ؟

 

عملية شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد " الفيزر" هي عملية يتم من خلالها تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية. يتميز الليزر رباعي الأبعاد عن غيره من التقنيات القديمة بأنه أداة دقيقة للغاية تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون، كما تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن على سبيل المثال، والتخلص من دهون الذراعين، والفخذين من الداخل.

 

الأشخاص الأكثر ملائمة لاستخدام الفيزر في عمليات شفط الدهون بمصر

 

المرشح المناسب لعملية شفط الدهون بالليزر هو شخص وصل إلى وزنه المثالي أو يقترب منه، ولا يزيد عنه إلا بمقدار لا يتجاوز 30% من الوزن. كمثال على ذلك إذا كان طولك حوالي 165 سم فإن وزنك المثالي يكون حوالي 62 كجم، ويمكن إجراء عملية الفيزر إذا كان وزنك يتراوح بين 62 و80 كجم بشرط أن تكون الزيادة في وزنك زيادة موضعية تتركز في أحد مناطق الجسم أو بعضها وليست زيادة عامة في الوزن موزعة على كامل الجسد.

 

ويمكن أن تجري عملية الفيزر لضبط تناسق أحد مناطق الجسم حتى وإن كنت لا تعاني من أي زيادة في الوزن على الإطلاق، فبعض من يعانون من مشكلة الذقن المزدوج على سبيل المثال يخضعون للعلاج بتقنية الفيزر لشفط الدهون من منطقة الذقن للتخلص من هذه المشكلة، ومقدار الدهون الذي يتخلصون منه لا يصل حتى إلى 500 جم من الدهون بل يقل عن هذا كثيراً، ومع هذا فإنه يشكل فارقاً ضخماً في الشكل.

 

كما يمكن اللجوء إلى تقنية الفيزر لنحت عضلات بطن مثالية بدون الحاجة إلى المداومة على تمارين رياضية صعبة ومرهقة.

 

بعد العملية، يعود المريض لممارسة حياته الطبيعية ولا يعاني من أي آثار جانبية، وأقصى ما يمكن أن يعاني منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط في الموضع الذي تم شفط الدهون منه، ويزول هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

 

والحقيقة أن هذه التقنية تستخدم موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس موجات ليزر، لكنها تعرف بالفيزر نظراً لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات ونظراً للانتقائية الشديدة التي تتميز بها.

 

تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر 2020

 

تختلف التكلفة النهائية لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر من دولة لأخرى فأسعار الفيزر في الدول العربية يختلف عنه في الدول الأوروبية، ويتحدد السعر أيضا بناءا على كمية الدهون المراد شفطها من الجسم، ولكن في العموم تتراوح تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر بين 2.000 و 2.500 دولار أمريكي فقط.

 

 

 

خطوات شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

تبدأ عملية شفط الدهون بالفيزر من خلال عدة مراحل متتالية تبعها الطبيب بدقة متناهية تبدأ أولى المراحل بإخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي ومن الممكن الخضوع للتخدير الكلي إذا كان سيتم شفط الدهون من أماكن مختلفة بالجسم ولكن في النهية تعد عملية الفيزر من العمليات الغير مؤلمة مقارنة بوسائل شفط الدهون الاخرى.

 

بعد ذلك تأتي مرحلة عمل شق جراحي صغير جدا يكفي لإدخال الكانيولا ومن خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها.

 

بعدها يدخل الطبيب كانيولا أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

 

والمرحلة الأخيرة تتمثل في إغلاق الشق الجراحي الصغير لتنتهي العملية بارتداء المريض حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر أو بحسب ما ينصح الطبيب للحصول على النتائج المطلوبة ولكن ذلك لن يمنع المريض من ممارسة حياته الطبيعية فبعد إجراء العملية لا يعاني المريض من أي آثار جانبية، وأقصى ما يمكن أن يعاني منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط في الموضع الذي تم شفط الدهون منه، ويزول هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

 

هذا ويجب التنويه أن ظهور نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر أمر نسبي يختلف باختلاف المريض واختلاف حالته الصحية، ومستوى الرعاية التي يحصل عليها بعد الجراحة ولكن عادة تظهر النتائج بعد مرور ستة أسابيع، ولكن في حالات نادرة يستغرق الأمر 3 أشهر حتى تظهر النتائج بشكل كامل.