تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير ونفخ الشفايف بالفيلر

تتعدد التقنيات المستخدمة في تكبير ونفخ الشفايف لعل أشهرها وأكثرها أمانا على الأطلاق هو نفخ وتكبير الشفايف بالف

الكولاجين,الفيلر,حقن الفيلر,تجاعيد,مميزات الفيلر,الدهون,حقن الدهون الذاتية,نفخ الشفايف,تكبير الشفايف,فيلر الشفايف,حقن الشفايف,تجميل الشفايف,مميزات فيلر الشفايف,الفيلر لتكبير الشفايف,الفيلر لنفخ الشفايف,خطوات تكبير الشفايف بالفيلر,مميزات الفيلر لتكبير الشفايف,نتائج الفيلر لتكبير الشفايف,تكلفة تكبير الشفايف بالفيلر في مصر,أسعار حقن الفيلر في مصر

تكبير ونفخ الشفايف بالفيلر

تكبير ونفخ الشفايف بالفيلر

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

تتعدد التقنيات  المستخدمة في تكبير ونفخ الشفايف، لعل أشهرها وأكثرها أمانا على الأطلاق هو نفخ وتكبير الشفايف بالفيلر، تلك التقنية البسيطة التي نادراً ما ينتج عنها أي آثار جانبية خطيرة فضلاً عن فعاليتها الكبيرة في إعادة الشباب للشفايف وجعلها أكثر إمتلائاً وأكبر حجما وبالتالي تصبح اكثر إثارة ..شفايف كتلك التي تمتلكها النجمات، وسيقدم لكم Doctor Live المعلومات الكاملة عن عملية تكبير الشفايف ونفخها بالفيلر، وسنتعرف في موضوعنا التالي على كيفية إستخدام حقن الفيلر لتكبير الشفايف، وما هي مميزات الفيلر التي تجعله التقنية المفضلة فى عملية نفخ الشفايف مقارنة بالتقنيات الأخرى المتاحة، وما هي خطوات الحقن وآثاره الجانبية المحتملة، وغيرها الكثير من الأسئلة التي نتعرف على إجاباتها معاً في السطور التالية...



نفخ وتكبير الشفايف بالفيلر هو إجراء تجميلي بسيط لا يستغرق  أكثر من نصف ساعة، ويتم من خلال الحقن المباشر للشفايف بحقن الفيلر بهدف زيادة حجمها، وهو من أكثر تقنيات تجميل الشفايف شيوعاً حيث يساعد الحقن على ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفايف مما يزيد من حجمها ويعطيها مظهر أكثر حيوية وجمالاً.

 

وبيتم حقن الشفايف بالفيلر بمجموعة من المواد التي تختلف عن بعضها البعض في الخصائص والاستخدامات، وتشترك جميعها في كونها تمنح الشفاه مظهراً شاباً ونضراً، وتزيد من امتلائها وجمالها. يسود اعتقاد بين العامة أن الفيلر هو اسم المادة المستخدمة في عملية الحقن، وهذا غير صحيح لأن العملية نفسها تسمى فيلر مع اختلاف أسماء وتركيب المواد المستخدمة في عملية الحقن.

 

مميزات فيلر الشفايف

 

يساعد فيلر الشفاه في تحسين مظهر الشفاه، يدوم التأثير حتى ستة أشهر. بعد ذلك، قد تحتاجين للمزيد من الحقن للحفاظ على حجم الشفاه وامتلاءها. من أهم فوائد فيلر الشفايف:

  • الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة

من أهم مميزات فيلر الشفايف هو تحسين مظهر الشفاه الخارجي بشكل جذاب وممتلئ. يمكنكِ الحصول على سن أصغر من عمرك الحقيقي مع إطلالة حيوية وبشرة نضرة.

 

  • إخفاء أثار الشيخوخة

حقن الشفاه من الوسائل الفعّالة لإخفاء تجاعيد الشفاه والخطوط الدقيقة حول الفم والتي قد تظهر نتيجة للعوامل المختلفة كالتدخين أو التقدم في العمر.

 

  • آثار جانبية أقل

يؤكد خبراء التجميل أن حقن الفيلر باستخدام حمض الهيالرونيك نادراً ما يتسبب في أي آثار جانبية أو حساسية للبشرة. مع ذلك، ينصح باستشارة الطبيب المعالج خلال الموعد الأول حول أي تأثير للحقن قبل اجراءه. كما يمكن إجراء اختبارات الحساسية كذلك.

 

أنواع فيلر الشفايف المختلفة

 

تختلف أنواع الفيلرعن بعضها البعض من حيث ليونتها، ومن حيث تركيبها الكيميائي، ومن حيث المدة التي تدوم فيها نتائجها. وعامة فإن الأنواع الأكثر ليونة تستخدم لفيلر الشفايف في حين أن الأنواع متوسطة الليونة يمكن أن تستخدم لفيلر الخدودمن أمثلة الفيلر اللين الذي يمكن أن يستخدم لنفخ الشفايف بدون أن يسبب وجود تكتلات أو حبيبات فيها:

 

حمض الهيالويورونيك

 

وهو حمض طبيعي موجود في خلايا البشرة ليساعد على الحفاظ على مرونتها وليونتها وعلى احتفاظ الخلايا بكميات كبيرة من الماء، مما يزيد من نضارة الشفايف ويجعلها تعكس مظهر الصحة والشباب.

 

الكولاجين

الكولاجينمادة طبيعية أيضاً، ونتائجها جيدة للغاية، ويعطي مظهر طبيعي جميل للشفاه بعد الحقن مباشرة، لكن من أهم عيوبه أنه لا يدوم نفس الفترة التي يدومها حمض الهيالويورونيك ويحتاج لتكرار الحقن على فترات أقل.

 

حقن الدهون الذاتية

 

نادراً ما تتم عملية حقن الدهون الذاتية في الشفايف إلا إذا كانت مصحوبة بعمليات تجميلية أخرى، فكمية الدهون التي يتم حقنها في الشفايف صغيرة للغاية، والخضوع لعملية شفط دهون سابقة يزيد من صعوبة وتكلفة العملية، والعائد الوحيد يكون هو زيادة الأمان.

لكن العملية تكون أسهل إذا كان المريض أو المريضة سيخضعون لعملية شفط دهون بالإضافة إلى عملية حقن الشفايف بالفيلر. وعلى كل فإن الدهون الذاتية من أقل المواد التي تدوم نتائجها، وغالباً ما تحتاج إلى إعادة الحقن على فترات تقترب من الأربعة أشهر.

 

خطوات حقن الفيلر لنفخ الشفايف

 

  • الخطوة الأولى هي تقييم الطبيب لحالة المريض وتحديد نوع التقنية المناسبة لحالته.

 

  • الخطوة الثانية هي التخدير، وتتم هذه العملية بتخدير موضعي باستخدام رذاذ أو كريم.

 

 

  • ينتظر بعدها المريض حوالي 20 دقيقة حتى يبدأ مفعول التخدير في العمل ويشعر المريض بتنميل في الشفاه

 

  • يبدأ الطبيب في عملية الحقن، وغالباً لا يحتاج المريض لأكثر من حقنتين.

 

  • يحتاج المريض بعدها إلى كمادات ثلج حتى لا تتعرض الشفاه للتورم والالتهاب.

 

  • ويأخذ المريض من الطبيب بعدها التعليمات اللازمة للعناية بشفتيه بعد عملية الحقن ومنها مثلاً الالتزام بعدم التدخين.

 

  • يعود المريض لممارسة حياته الطبيعية بعد العملية مباشرة.

 

  • في حالة حقن الدهون الذاتية يحتاج المريض إلى المرور بعملية شفط للدهون قبل الخضوع لعملية حقن الدهون.

 

 

الآثار الجانبية المحتملة لفيلر الشفايف

 

كأي إجراء تجميلي هناك بعد الآثار المحتمل ظهور بعد القيام بحقن الشفايف بالفيلر أهمها :

  • ظهور بعض الكدمات والتورمات والتي قد تدوم لأسبوع.
  • تكتل بعض أجزاء الشفايف وعدم انتظامها.
  • احتمال لحدوث تجلط دموب نتيجة الحقن الخاطي.
  • احتمال لحدوث تصلب بالشفايف.
  • الشعور بالألم ووالوخز.
  • احتمال وجود عدم تماثل في حجم الشفاه العلوية والسفلية.

والجدير بالذكر هنا أن الاختيار الجيد للطبيب الماهر الخبير في هذا النوع من الأجراءات أهم الوسائل التي يمكن من خلالها تجنب معظم المحاطر والآثار الجانبية.

 

 

تكلفة نفخ الشفايف بالفيلر في مصر

 

تكلفة حقن الفيلر للشفايف منخفضة نسبياً في العالم العربي فهي تتراوح بين 200 و 750 دولار أمريكي، ولكن مصر تعد الدولة الأقل سعراً في حقن الشفايف فالتكلفة فيها تتراوح ما بين 200-500 دولار أمريكي.