تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أماكن حقن الفيلر بالوجه

الفيلر الأداة السحرية لتجميل الوجه فهو يساعد على إعادة الشباب والحيوية للبشرة وسيجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات كم

الكولاجين,الحقن,التجاعيد,الفيلر,الجلد,حقن الفيلر,التقدم في العمر,فيلر تحت العين,فيلر الشفايف,الفم,تجاعيد الوجه,فيلر الخدود,حقن الشفايف,تجميل الشفايف,حول العينين,الجلد المترهل,أماكن حقن الفيلر بالوجه,فيلر العين,فيلر الذقن

أماكن حقن الفيلر بالوجه

أماكن حقن الفيلر بالوجه

الفيلر
الفيلر

الفيلر الأداة السحرية لتجميل الوجه، فهو يساعد على إعادة الشباب والحيوية للبشرة وسيجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات، كما سيخلصكِ من التجاعيد والخطوط الرقيقة وسيجعل وجهك اكثر إمتلائاً ونضارة، وموضوعنا التالي عن الفيلر واستخدماته المختلفة على الوجه، وما هي فوائده لكل منطقة وكيفية إجراء الحقن ومخاطر الفيلر المحتملة بعد الحقن، وغيرها الكثير من التفاصيل التي سيعرفكم عليها Doctor Live  في السطور التالية...



الفيلر من أكثر المواد التجميلية المستخدمة لتجميل الوجه وأكثرها أماناً فعملية الحقن بالفيلر لا تشتغرق سوى دقائق معدودة ونادراً ما ينتج عنها آثار جانبية خطيرة، ويعمل الفيلر على إعادة الشباب والحيوية للبشرة والتخلص من التجاعيد من خلال العمل على إعادة تعبئة الفراغات تحت الجلد بالمواد الحيوية اللازمة لتغذيتها، تلك الفراغات التي تزداد مع التقدم في العمر وبسبب فقدان البشرة بالكثير من المواد الهامة.

ويستخدم الفيلر على الوجه بأكمله في مناطق الجبهة وما حول العين والفم والشفايف والذقن والرقبة، إلا أنه ورغم ذلك تزداد فعاليته إذا ما أستخدم على الأجزاء السفلية من الوجه.

 

أماكن حقن الفيلر بالوجه

 

يستخدم الفيلر على جميع مناطق الوجه تقريباً، ولكن يمكن تحديد أهم هذه المناطق في:

 

 

حقن الخدود بالفيلر

 

الهدف من فيلر الخد هو إضافة الحجم أو رفع الخدين، حيث يشعر بعض الناس بالضيق من شكل خدودهم التي تفقد حجمها، أو حتى تترهل مع التقدم في السن، والبعض الآخر لا يصلون للحجم المرغوب في خديهم أبداً، وتزعجهم الخدود التي يمكن اعتبارها مسطحة أو رقيقة، لذلك يلجأون لفيلر الخدود  

 

حقن المنطقة حول الفم

 

عادة ما تظهر التجاعيد حول الفم نتيجة الحركات التعبيريت خاصة الابتسام، ويستخدم الفيلر هنا لإخفاء هذه التجاعيد الرقيقة وشد الجلد حول الفم.

 

 

حقن الفيلر للذقن

 

يمكن استخدام الفيلر لنحت منطقة الفك أو الذقن وتحديدها وتحسين شكلها، ليصبح مظهر الوجه أجمل وأكثر شباباً، ويعمل الفيلر على تحفيز إنتاج الكولاجين وزيادة ترطيب منطقة الذقن ويحسن منملمس البشرة وتزيد من مرونتها، كما أن الفيلر يزيد من حجم منطقة الفك، لتحقيق التناسق وإبراز الذقن.

 

 

حقن الشفايف بالفيلر

 

هو إجراء تجميلي بسيط لا يستغرق  أكثر من نصف ساعة، ويتم من خلال الحقن المباشر للشفايف بحقن الفيلر بهدف زيادة حجمها، وهو من أكثر تقنيات تجميل الشفايف شيوعاً حيث يساعد الحقن على ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفايف مما يزيد من حجمها ويعطيها مظهر أكثر حيوية وجمالاً.

 

فيلر تحت العين

 

الفيلرتحت العين هي مادة أو مجموعة من المواد التي يتم حقنها باستخدام إبرٍ صغيرة مخصصة للحقن أسفل العينين، تستخدم فيها حمض الهيالورنيكمع الكولاجينمما يساعد على ملئ الفراغ وتعديل شكل التجاويف مما يحفز الخلايا على الانقسام وملئ الجلد المترهل حتى يعود لطبيعته ثانيةً.

 

لا تستغرق عملية حقن الفيلر للعين أكثر من عشر دقائق أو خمسة عشر دقيقة على الأكثر، وهي غير مؤلمةٍ على الإطلاق وإنما كل ما ستشعر به وخز الإبرة وشعورٌ غير مريحٍ أثناء الحقن لا أكثر، والمخدر الموضعي إن أردت قادرٌ على تجنيبك الإحساس بوخز الإبرة.

 

يتم غالبًا حقن الفيلر تحت العين خاصةً في حالات وجود التجاويف في تلك المنطقة عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تمامًا، لكن مكان الحقن قد يختلف حسب السبب الرئيسي للمشكلة.

ففي حالة أن سبب المشكلة هو تهدل جفن العين العلوي أو الحاجب يتم الحقن فيهما، وفي حالة أن المشكلة هي تهدل الخدين وترهل جلدهما يكون الحقن في الخدين، وفي حالة أن المشكلة حول العينين يتم الحقن حولهما.

 

 

كيفية إجراء الحقن بالفيلر

 

أن عملية الحقن الفيلر عملية آمنة جداً وسهلة وبسيطة لا يستغرق إجرائها سوى دقائق معدودة وغالباً ما لا تحتاج إلى أي نوع من أنواع التخدير، ويكتفي فيها الطبيب بدهان منطقة الحقن بكريم مخدر موضعي، وتتم العملية من خلال الخطوات التالية:

 

  • يقوم الطبيب أولا بتنظيف وتعقيم المنطقة المراد حقنها.
  • تجهيز إبر الفيلر والكمية المناسبة منها لحالة كل مريض.
  • يقوم الطبيب بدهان المنطقة المراد حقنها بكريم تخدير موضعي.
  • ثم يقوم بالحقن المباشر داخل الفراغات الموجودة بأنسجة المنطقة المراد حقنهاوبعد الحقن يقوم الطبيب بتدليك المنطقة التي تم حقنها لتوزيع المادة فيها بشكل جيد والحصول على النتائج المطلوبة.

 

معلومة Doctor Live  الطبية

 

الفيلر أنواع هناك فيلر مؤقت تظهر نتائجه لفترة محدودة ، وفيلر دائم نادراً ما يتم استخدامه لكثرة مخاطره وأثاره الجانبية فضلاً عن أن الرغبة في إزالته تعنى القيام بعملية أخرى وغالباً ما تفشل في الإزالة.

وأهم ما يميز الفيلر أن نتائجه رائعة وفعالة خاصة فيما يخص التخلص من تجاعيد الوجه وتكبير الشفايف والخدود