تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أشهر عمليات التجميل المنتشرة في مصر

إن إختلاف رغبات الأشخاص وأهدافهم أحد أهم الأسباب التي أدت إلى تعدد عمليات التجميل والتي ساعد تنوعها على ضمان ت

دكتور تجميل,عمليات التجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,الليزر,المهبل,عمليات شفط الدهون,السمنة,تجميل الوجه,دهون البطن,الجلد,شد الجلد,الحمل,السمنة المفرطة,تجميل المهبل,العلاقة الزوجية,تكبير الثدي,عمليات التجميل في مصر,الرياضة,ممارسة الرياضة

أشهر عمليات التجميل المنتشرة في مصر

أشهر عمليات التجميل المنتشرة في مصر

عمليات التجميل
عمليات التجميل

إن إختلاف رغبات الأشخاص وأهدافهم أحد أهم الأسباب التي أدت إلى تعدد عمليات التجميل، والتي ساعد تنوعها على ضمان تجميل جميع العيوب الموجودة في الجسم حتى بأصغر وأدق المناطق التي قد لا تخطر على بال أحد، وعمليات التجميل الآن من أكثر الأسباب التي تساعد على زيادة ثقة الشخص بنفسه لأنها تساعد على تحسين مظهره الخارجي والذي ينعكس كثيراً على نفسيته ونظرته للحياة كما إنها تفتح أمامه آفاق كثيرة واسعة أشهرها إنها توفر له فرص عمل أفضل، وسيعرض لكم Doctor Live في موضوعنا التالي أهم وأشهر عمليات التجميل المنتشرة في مصر وأهداف إجرائها ونتائجها، فلنتعرف عليها...



عمليات التجميل في مصر

 

يوجد عدد كبير جداً من عمليات التجميل المنتشرة في مصر، والتي تعد أشهر دولة عربية في مجال إجراء جراحات التجميل فهي المكان الأول المرشح للراغبين في إجراء عمليات التجميل في دولة عربية بفضل ما تتمتع به مصر من مقومات مثل :

  • كثرة أعداد مراكز التجميل المتخصصة التي تناسب احتياجات جميع الراغبين في إجراء عمليات التجميل، وكذلك تناسب إمكانياتهم المادية.
  • مهارة جراحي التجميل في مصر والذي حصل أغلبهم على شهادة البورد الأمريكية، فضلاً عن تمتعهم بخبرة ومرونة كافية تجعل أي شخص مطمئن لإجراء العملية تحت أيديهم.
  • تستخدم مراكز التجميل في مصر أهم وأحدث التقنيات المتبعة عالمياً في مجال إجراء عمليات التجميل.
  • وتحرص مراكز التجميل فى مصر اتباع معايير الجودة العالمية فيما يخص طبيعية المراكز نفسها، ودرجة وجودة التعقييم .
  • إنخفاض تكلفة إجراء عمليات التجميل في مصر مقارنة بأي دولة أخرى فى العالم.

 

أشهر عمليات التجميل في مصر

 

كما سبق وأن ذكرنا أن هناك عدد كبير وضخم جداً من عمليات التجميل والتي تنقسم ما بين عمليات جراحية وعمليات أخرى غير جراحية، وذلك بسبب تعدد وتنوع اتلقنيات المستخدمة فيها، ويمكن حضر أهم عمليات التجميل في:

 

جراحات تكبير الثدي

 

تجرى هذه الجراحة الشائعة جداً لزيادة حجم الثدي لدى السيدات من أجل إظهار جمالهن وتعزيز ثقتهن بنفسهن، يتم إجراء الجراحة عن طريق إحداث شق أسفل الثدي أو أعلاه وإدخال الحشو الذي قد يكون مادة السيليكون أو البوتوكس أو المحاليل الملحية، أيضاً قد تجرى جراحات شبيهة لشد الثدي أو إخفاء ترهلاته.

 

جراحات شفط الدهون

 

تعتبر هذه الجراحة شائعة جداً بين كلاً من النساء والرجال، ويصفها الأطباء لحالات السمنة المفرطة المستعصية بعد تجربة الحلول البديلة التي تشمل الحمية والتمارين الرياضية والأدوية التي تقلل الشهية أو التي تزيد من معدلات الأيض، وكذلك من الممكن التفكير في هذا الحل كحل أخير بعد تجربة جراحات تدبيس وتحويل مسار المعدة، تعتبر هذه العمليات مثيرة للجدل بين الأطباء حول جدواها في إنقاص الوزن على المدى البعيد.

 

وهذه الجراحة نفسها تنقسم إلى عدد من الجراحات المتنوعة بناءاً على مكان إجرائها فهناك عمليات لشفط دهون البطن والخصر وشفط دهون الظهر وشفط دهون الذراعين وشفط دهون المؤخرة وشفط دهون الأرداف، وشفط دهون الثدي وغيرها الكثير من العمليات، والتي تتم كلاً منها أيضاً بالعديد من التقنيات المختلفة.

 

جراحات تصغير وتجميل الأنف

 

لا يرضى الكثير من الأشخاص عن حجم أو شكل أنوفهم، فالأنف الكبير أو المفلطح يعتبر من علامات القبح، لذلك تعتبر هذه العمليةمن عمليات التجميل المطلوبة بشدة لكلاً من النساء والرجال.

 

جراحات تكبير وتجميل الشفتين

 

برزت موضة الشفة المليئة في السنوات الأخيرة كمظهر من مظاهر الأنوثة، لذلك ترغب الكثير من النساء في إجراء هذه الجراحة المشابهة لجراحة تكبير الثدي، للحصول على شفاه مليئة وجميلة.

 

جراحات إزالة الترهلات والتجاعيد

 

بعد الحمل أو مع تقدم العمر يصاب الجسد أو مناطق معينة فيه بالترهل والتجاعيد، هذه الجراحة تهدف إلى شد الجلد وإزالة أو إخفاء آثار الحمل أو العمر بشكل نهائي، يتم إجراء هذه الجراحة في حالة عدم نجاح الأساليب الطبيعية أو الدوائية في علاج المشكلة.

 

جراحات إزالة الشعر بالليزر

 

هذه الجراحة تعتبر ضمن جراحات التجميل، وفيها يخضع الشخص إلى عدة جلسات يقوم فيها بالتعرض إلى كمية محددة من أشعة الليزر للتخلص من نمو الشعر نهائياً في مناطق معينة من الجسم، تعتبر هذه الجراحة بديلاً عن طرق إزالة الشعر التقليدية.

 

جراحات تجميل المهبل

 

هو أحد الاجراءات التجميلية التي تهدف إلى تحسين شكل المهبل بسبب التغييرات التي تطرأ عليه بعد الولادات الطبيعية المتكررة أو بسبب بعض الأمراض أو زيادة وخسارة الوزن أو بسبب التقدم في السن وانقطاع الطمث وانخفاض نسبة هرمون الانوثة الاستروجين، وعملية تجميل المهبل ليست نوعاً واحداً بل عدد من الأنواع المختلفة، هي

  • عمليات تضيق المهبل نفسه أو تضيق فتحة المهبل.
  • عمليات تجميل الشفرتين مثل رأب الشفرتين و علاج حالة عدم التماثل بينهم أو عمليات تصغير وتكبير الشفرتين.
  • عمليات توسيع المهبل.
  • عمليات تبيض المهبل
  • عمليات إصلاح التشوهات بالمنطقة التناسلية.
  • عملية رفع هبوط المهبل.
  • عمليات إصلاح البظر.
  • عمليات شفط الدهون من المهبل.

 

 

فوائد عمليات التجميل

 

تمنح الثقة بالنفس، والشعور بالرضا والراحة للنتائج التي وصل إليها المريض، خصوصاً إذا استطاعت هذه العمليات تخليصه من مشكلة جسدية قديمة سببت له مشاكل نفسية جمة.

 

تعالج المشاكل الصحية التي تعاني منها بعض النساء؛ كآلام الظهر، أو زيادة حجم الثديين.

 

تحسن المظهر الخارجي للجسم، وتخلص من المشاكل التي عجزت الحلول الأخرى عن حلها؛ كالترهلات الشديدة التي لم تفلح ممارسة الرياضة وحدها من التخلص منها.

 

يمكن لعمليات التجميل معالجة بعض المشاكل الزوجية التي يكون سببها الرئيسي فقدان الإعجاب بين الزَوجَين، فهي تعمل على تجميل وتحسين المظهر الخارجي مما ينعكس على العلاقة الزوجية ويزيد من إعجاب كل طرف بالأخر.

 

ضمانات نجاح عمليات التجميل

 

هناك العديد من الضمانات التي ما إذا حرصت عليها عزيزي المرشح لعملية تجميل ، فإنك ستضمن نجاحها بإذن الله، وهي

 

اختيار دكتور تجميل جيد

دكتور التجميل الذى يقوم بهذا النوع من العمليات عليه عامل كبير فى نجاح جراحة التجميل او فشلها ففى الاونة الاخيرة انتشر بشكل كبير الكثير من الاشخاص الذين لم يدرسوا طب التجميل ويقومون باجراء جراحات التجميل المختلفة وللاسف يحدث الكثير من المخاطر تصل الى الوفاة ولذلك عند الرغبة فى عمل عملية تجميل يجب اختيار دكتور تجميل جيد وذو ثقة وله سمعة طيبة حتى يمكن تقليل مخاطر الجراحة التجميلية .

 

اختيار مركز تجميل مرموق

من ضمن المخاطر التى تنطوى عليها عمليات التجميل هى العدوى وهنا عيادة التجميل لها علاقة كبيرة بذلك فاختيار مركز تجميل جيد ونظيف وذو سمعة حسنة يقلل كثيرا من مخاطر العدوى فى عمليات التجميل خاصة عمليات تجميل الوجه ولذلك لايجب اختيار مراكز التجميل الرخيصة او ذات الجودة المنخفضة وذلك لضمان نجاح عملية التجميل دون مضاعفات العدوى .

 

اجراء الفحوصات الطبية

لايجب مطلقا الخضوع الى اى نوع من انواع عمليات التجميل المختلفة دون اجراء الفحوصات الطبية اللازمة واخص بالذكر عمليات شفط الدهون وتحويل مسار المعدة فهذا النوع من جراحات التجميل يحتاج الى عناية طبية فائقة وكذلك معرفة حالة وظائف الجسم لتفادى اى مخاطر اثناء وبعد الجراحة ولذلك لايجب التغاضى عن اجراء هذه الفحوصات الطبية او اجراء العلمية بدون التاكد من صحة الجسم وقابيلته لنجاح جراحة التجميل من عدمه .

 

 اتباع تعليمات ما بعد العملية

معظم جراحات التجميل تحتاج الى عناية خاصة بعد العملية فعمليات تجميل الوجه تحتاج الى عدم التعرض الى الشمس وكذلك استخدام مستحضرات طبية معينة وعمليات شفط الدهون وتحويل مسار المعدة تحتاج الى نظام غذائى ونمط حياة معين بعد العملية ولذلك فان جميع عمليات التجميل يتوقف نجاحها على اتباع تعليمات الطبيب بعد العملية وعدم الاخلال بها فهذا سوف يزيد من نسب نجاح عمليات التجميل ويضمن عدم حدوث اى مضاعفات صحية .