تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | النصائح الذهبية للعروس ليلة الدخلة

ليلة الدخلة أو الزفاف هي أهم ليلة تحلم بها أي فتاة فهي كما تسمى ليلة العمر تلك الليلة التي ستذهب فيها إلى بيته

العلاقة الجنسية,التوتر,القلق,الخوف,الولادة,النظافة,الشعر,ليلة الدخلة,فض غشاء البكارة,نصائح لليلة الدخلة,نصائح للعروس ليلة الدخلة

النصائح الذهبية للعروس ليلة الدخلة

النصائح الذهبية للعروس ليلة الدخلة

ليلة الدخلة أو الزفاف هي أهم ليلة تحلم بها أي فتاة فهي كما تسمى ليلة العمر، تلك الليلة التي ستذهب فيها إلى بيتها الجديد والتي ستكن أميرته، ليلة ترغب كل فتاة فيها أن تبدو بأحسن طالة وأن تكون ليلة لا تنسى، ليلة يحاط بها الكثير من الشائعات المغلوطة التي ترهبن الكثير منكن دون داعي، وسيقدم لكن Doctor Live  في الموضوع التالي أهم النصائح الذهبية التي تساعدكن على تجهيز أنفسكن لهذه الليلة الموعودة، فإلى التفاصيل ....



 

ليلة الدخلة

 

أن ليلة الدخلة هي يوم بأكمله وليست بعد انتهاء الفرح فقط، فالعروس منذ بداية اليوم تستعد لهذه الليلة وغالبأص ما تصاب بالكثير من القلق والخوف بسبب الخوف مما يقال عن هذه الليلة وكذلك الخوف من ألا تبدو بمظهر لائق أمام زوجها، فكل عروس تحلم بأن تبدو كالاميرات وان تبهر زوجها وجميع المدعوين لحضور الزفاف.

 

بداية عليكِ عزيزتي أن تعلمي أن ليلة الدخلة هي ليلة واحدة في العمر ولا داعي لكل هذا الخوف والقلق والتي تسندمين عليه لاحقاً فهي ليلة لا تكرر ويجب أن تقضينها بسعادة وسرور حتى تتذكرينها للأبد

 

النصائح الذهبية الخمس لليلة دخلة سعيدة

 

النظافة الشخصيّة

لا يمكنِ عزيزتي التهاون أو المساومة على هذه المسألة، فيجب عليكِ أن تكوني عروساً معتنية خير عناية بنظافتها الشخصيّة، سواء من ناحية استعمال أفضل أنواع الصابون وجل الاستحمام، وإزالة الشعر من كل مناطق جسمك، فالانتباه الدقيق لهذه النقطة يريحك نفسياً، لأنّ أسوأ الأمور التي قد تواجهينها في ليلة زفافك، هو إضطرارك لإزالة الشعر من مكان ما، أو سماع أي تعليق حول الأمر من قبل عريسك.

 

المحافظة على جمال الإطلالة

 

من المهم للغاية أن تكوني متألّقة، وغاية في الجمال في هذه الليلة، لأنّك أمام استحقاق أن تأخذي لقب إمرأته، ولأنّ كل تركيزك ينحصر في تحقيق هذا الهدف. من المهم هنا أن تعملي بالدرجة الأولى على تنظيف وجهك من طبقات الماكياج المتوقّع وضعها يوم الزفاف، واستعمال الكريمات التي تزيلها من أساسها، لتشعري أنّك نضرة ومنتعشة، من دون نسيان استعمال كريمات التنعيم في كل مكان من جسمك لإزالة كل أثر للجفاف.

 

عدم الخوف

 

 لا داعي من الخوف من الحياة الحميمة التي ستربطك وزوجك، والتي تعد من أكثر الأمور الطبيعية في الحياة، ولا تحتاج منك أي خوف، يمكننا حتماً تفهّم توترّك، ولكن لا تدعي هذا الخوف والرهبة أن يحوّلك إلى انسانة غير منطقيّة، وتبدئين التصرّف كالأطفال، فهذا السلوك سيؤثّر سلباً على عريسك، وبالتالي على مسار الليلة بأكملها.

 

الخجل

 

عليك عروستي أن تقومي بالحفاظ على سلوكك الطبيعي في هذه الليلة ، وأن تتعامل بخجل مع زوجك وكذلك ببعض الدلال حتى لا يصاب بصدمة حينما يجد أنك قد تحولتي إلى شخص آخر لا يشعر بالخجل كما أعتاد أن يراكِ في فترة الخطوبة.

 

تخلصي من الخرافات

 

أهم مسببات التوتر والخوف فيما يتعلق بليلة الدخلة تخص غشاء البكارة، فض غشاء البكارة ليست معركة حربية كما يتصور بعض الفتيات والشباب، وعدم نزول الدم بعد الاتصال الجنسي الأول لا يدل على عدم عذرية الفتاة، خاصةً مع بعض أنواع غشاء البكارة كالنوع المطاطيلذلك، يجب على كل فتاة عدم القلق من نزول الدم أو عدمه بعد العلاقة الجنسية للمرة الأولى والتحدث بصراحة شديدة مع زوجها حول هذا الأمر وعن مخاوفها. من المعتقدات الشائعة أيضاً هو توقع نزول الدم بكميات كبيرة وهو ما يرتبط في الثقافات الشرقية بسلامة غشاء البكارة. في الحقيقة، تختلف كمية الدم من فتاة لأخرى ويتراوح من بعض قطرات بسيطة إلى ما يقرب من ملعقة صغيرة، وعادةً ما يحدث تمزق جزئي في غشاء البكارة بعد الإتصال الجنسي الأول ويتمزق كلياً بعد الولادة.

 

وأخيراً نوصيكِ عزيزتي بضرورة الاهتمام بتجميل نفسك وعلاج أي مشكلة موجودة بجسدك أو وجهك قد تطرأ عليكي، فهناك الأن الكثير من الطرق المتاحة للتخلص من أي مشكلة بسهولة فائقة وفي وقت قصير، فيجب ان تبهري زوجك وأن تظلين الاجمل في عينيه دائماً.