تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدي وتكبير المؤخرة معا في القاهرة

عمليات تكبير الثدي والمؤخرة من العمليات الخاصة بالنساء حيث تلجأ بعض النساء لإجراء هذه النوعية من العمليات لتحق

شفط الدهون,جراحات التجميل,الجلد,السمنة الموضعية,الفيزر,تكبير المؤخرة بالسيليكون,تكبير الثدي,حشوات السيليكون,تكبير الثدي بالدهون,تكبير الثدي بالسيليكون,الأوعية الدموية,عملية تكبير الثدي,تكبير الثدي بالسالاين,خطوات عملية تكبير الثدي,عملية تكبير المؤخرة,تكلفة عملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية,تكلفة عملية تكبير الثدي,حقن الدهون,عمليات تكبير الثدي

تكبير الثدي وتكبير المؤخرة معا في القاهرة

تكبير الثدي والمؤخرة

تكبير الثدي وتكبير المؤخرة معا في القاهرة

تكبير الثدي
تكبير الثدي

عمليات تكبير الثدي والمؤخرة من العمليات الخاصة بالنساء، حيث تلجأ بعض النساء لإجراء هذه النوعية من العمليات لتحقيق هدفا ما، قد يكون تجميلي أو قد يكون صحي في حالة تكبير الثدي وتجميله لإخفاء عوامل الإصابة بسرطان الثدي، وأيًا ما كانت أسباب المرأة في اللجوء لعملية تكبير الثدي أو تكبير المؤخرة، سنقدم لكن تفاصيل تكبير الثدي والمؤخرة معا في القاهرة، حتى تكوني ملمة سيدتي بكافة المعلومات الضرورية عن هذه العمليات الخاصة.



 

 

تكبير الثدي وتكبير المؤخرة في القاهرة

 

عمليات تكبير الثدي وتكبير المؤخرة نوع خاص من العمليات التجميلية التي تلجأ لها بعض النساء بدوافع خاصة بهن من حيث تعزيز دوافع الأنوثة والجمال الداخلي لديهن.

 

 

هذا وتتنوع الطرق التجميلية لإجراء تكبير الثدي وتكبير المؤخرة معا في القاهرة ، فقد تتم هذه النوعية من العمليات بصورة جراحية أو بتقنيات حديثة تقلل الإجراء الجراحي وتحقيق النتائج المطلوبة.

 

 

أسباب اللجوء لعملية تكبير الثدي

 

عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية التي تتم بصورة جراحية والتي تلجأ لها المرأة لتعزيز مقومات الأنوثة والجمال الداخلي لديها في الحصول على ثدي كبير وممتلئ.

 

هذا وتتنوع الطرق المتبعة لإجراء عمليات تكبير الثدي حيث يتم تكبير الثدي إما بالسالاين أو بالسيليكون إلا أن تكبير الثدي بالسيليكون من أكثر الطرق الشائعة لزيادة حجم الثدي حيث تحقق نسب نجاح مرضية لأغلب السيدات .

 

أسباب اللجوء لعملية تكبير المؤخرة

 

  • الرغبة في زيادة حجم المؤخرة ورفعها.

 

  • الرغبة في الحصول على قوام متناسق.

 

  • الرغبة في تحسين المظهر الخارجي وزيادة الثقة بالنفس.

 

  • الرغبة في إتباع أحدث صيحات عالم التجميل الخاصة بالنساء.

 

 

الطرق الطبية المتبعة لتكبير الثدي

 

يتم إجراء عمليات تكبير الثدي في عالم جراحات التجميل بطرق مختلفة يمكن حصرها كالتالي:

 

تكبير الثدي بالسالاين  وهو عبارة ماء مالح يضخ فى غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدي فيعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

أو تكبير الثدي بالسيليكون وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدي الطبيعي من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدي .

 

أو تكبير الثدي بالدهون وهي إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي مما يجعلها طريقة آمنة تماما.

 

الطرق الطبية المتبعة لتكبير المؤخرة

 

بدأت عملية تكبير المؤخرة مثل باقي العمليات التجميلية بالشكل الجراحي الذي يتطلب إجراء فتح شق جراحي ، ومع التطور التكنولوجي والتقني في عالم الطب التجميلي ظهرت تقنيات غير جراحية يمكن بها الحصول على مؤخرة كبيرة ومرفوعة مثل:

 

 

  • تكبير المؤخرة بحقن الدهون وهي الأكثر انتشارات وإقبالا عند إجراء هذه العملية عليك يان تعرفي أن النتائج النهائية المرغوبة تظهر بعد عام من الإجراء، لأن الجسم يستغرق وقتا لتشكيل أوعية دموية جديدة ودمج الدهون التي تم حقنها بدهون الأرداف الموجودة أصلا، وهناك مخاطر لهذا الإجراء تتمثل في تجلط الدم، وتغير الإحساس، وانسداد الأوعية الدموية عندما يتم إطلاق الدهون في مجرى الدم.

 

  • تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون قد يكون خيارا أمثل في حال كنتي نحيلة ولا يوجد في جسمك دهون، ولكن عليكي أن تعلمي أن حشوات السيليكون قد ترتخي بمرور الوقت ويصبح شكل الأرداف غير طبيعي.

 

  • ويحذر أطباء التجميل من المبالغة في زيادة حجم المؤخرة لأن الزرعات الكبيرة تعني مزيدا من الشقوق في الجلد ومزيدا من الغرسات التي تحاول الاندماج بالجسم وهو ما يسبب آثارا جانبية ومضاعفات قد لا تكون محتملة.

 

 

الخطوات المتبعة لإجراء عملية تكبير الثدي في القاهرة

 

تبدأ أولى خطوات عملية تكبير الثدي في إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الكلي وذلك بعد أن تكون قد خضعت لكافة الفحوصات والتحاليل اللازمة للاطمئنان على الصحة العامة والتأكد من عدم إصابتها بأي من الأمراض المزمنة.

 

بعد ذلك يقوم الطبيب المختص بعمل شق تحت الثدي وتحت الإبط وحول الحلمة حسب حالة جسم المريضة وشكل الثدي لديها وأيضا نوع الزراعة، وحجم الجسم المزروع، ثم يوضع المزروع في جيب فوق أو تحت عضلات الصدر ثم يتم غلق الجرح بغرز مناسبة أو شريط جراحي.

وتنتهي عملية تكبير الثدي بتغطية الثدي بالأنسجة الجراحية وأحيانا قد توضع أنابيب تصريف السوائل لأيام قليلة ثم تزال، وقد تحتاج المريضة لارتداء حمالة صدر جراحية لفترة معينة.

 

هذا وسيملي الطبيب على المريضة بعض النصائح اللازمة للتعافي حيث لا ينبغي القيام بأي أنشطة تتضمن مجهود كبير أو رفع أثقال كبيرة بعد العملية لمده 6 أسابيع وفى حالة الشعور بالألم يمكن استخدام مسكنات التي يصفها الطبيب.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي

 

تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي وفقا لعدة عوامل منها المكان الذي سيتم فيه إجراء العملية والذي يختلف من دولة لأخرى كذلك نوع المادة المزروعة إذا كانت سيليكون أو سالاين أو دهون وأخيرا مكان الزراعة، وعادة ما تتراوح التكلفة في مصر بين 1.700 إلى 2000 دولار لعملية تكبير الثدي بالدهون، و 2.300 إلى 3000 دولار لعملية تكبير الثدي بحقن السيليكون .

 

 

خطوات تكبير المؤخرة في القاهرة

 

 

عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون

 

 

تتم عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون تحت التخدير العام، وتمر بالعديد من الخطوات كالتالي:

 

بعد التخدير ورسم خطوط على المواضع التي يجب تكبيرها، يتم تحديد مناطق شقوق الجراحة وفقًا للخيارات الشخصية.

 

ويقوم الطبيب بعمل فتحة جراحية في الأرداف لوضع حشوة السيلكون.

 

توضع الحشوة تحت عضلة الأرداف أو فوقها، وتكون في مكان آمن يحميها من التمزق.

 

لا توضع بين الأسنجة شديدة العمق حتى لا تحدث أية مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوبة.

وتغلق شقوق الجراحة بعد وضع حشوة السيليكون.

 

وتوضع أنابيب لتصريف السوائل على الشق الجراحي أسفل الجلد، وتغطى بالضمادات والشاش واللاصق الطبي.

 

 

خطوات تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

 

 

تتم عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تحت التخدير الموضعي، وفي حالة شفط الدهون من مناطق متعددة من الجسم يفضل إجراؤها بالتخدير الكلي، وتمر بالمراحل التالية:

 

 

مرحلة شفط الدهون

 

 

يتم شفط دهون المنطقة أو المناطق المحددة التي سيتم الحصول على الدهون منها عادة بتقنية الفيزر لأنها تحافظ على

الدهون بدون إضرار الأنسجة والأعصاب والأوعية الدموية، وتسمح بأن تعيش الدهون في الجسم مرة أخرى، وتتم تحتالتخدير الموضعي، وتتخلص تمامًا من السمنة الموضعية في منطقة شفط الدهون، وتحدد محيطها كما تشد الجلد.

 

 

تتم العملية عن طريق عمل فتحة جراحية صغيرة تصل إلى نصف سم على الأكثر، ويدخل لطيبب أداة رفيعة تتطلق الموجات فوق الصوتية، التي تفتت الدهون بفعل الاهتزاز، وتطق حرارة معتدلة تنحت منطقة شفط الدهون، وتحول الدهون إلى مستحلب دهني سائل، يتم شفطه بمضخة شفط الدهون، ويحتفظ به الطبيب في أنابيب خاصة لحين استخدامها.

 

 

مرحلة إعداد الدهون للحقن

 

يتم إعداد الدهون للحقن عن طريق تطهيرها وغسلها بطريقة يدوية وتصفيتها في شاش خاصة، وتنقيتها من الشوائب العالقة بها، ثم توضع في الحقن، ويكن وضعها في جهاز يعمل بطريقة الطرد المركزي يدور بسرعة عالية تفصل الدهون عن أية أنسجة زائدة أخرى، ثم توضع الدهون في الحقن.

 

 

مرحلة حقن الدهون

 

 

في مرحلة شفط الدهون يحصل الطبيب على الكثير من الدهون الاحتياطية الزائدة عن نسبة الدهون المطلوب حقنها في الأرداف حتى تستخدم عند الحاجة، ثم عن طريق إبر خاصة تحقن الأرداف بهذه الدهون حتى تصل للامتلاء المطلوب، ويضيف الطيب كمية زائدة من الدهون للأرداف لأن بعض الدهون يمتص من الجسم ولا تعيش بالكامل.

 

 

تكلفة عملية تكبير المؤخرة

 

تتراوح تكلفة حقن الدهون بين 4000 إلى 5000 دولارًا، بينما حشوات السيليكون تصل تكلفتها إلى 8000$ دولارًا في المتوسط.