تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تحديد شعر الذقن بالليزر بالقاهرة 2020

اللحية عند الرجال من أكثر الأشياء التي يحرصون على تنميقها لأنها تكمل حسن المظهر الخارجي للرجل كما تزيده إثارة

الليزر,الشعر الزائد,تحديد شعر الذقن,الطفح الجلدي,التعرض للشمس,الرجال,إزالة الشعر,تحديد شعر الذقن بالليزر,كيف يتم تحديد شعر الذقن بالليزر,تحديد اللحية بالليزر

تحديد شعر الذقن بالليزر بالقاهرة 2020

تحديد شعر الذقن بالليزر بالقاهرة 2020

اللحية عند الرجال من أكثر الأشياء التي يحرصون على تنميقها، لأنها تكمل حسن المظهر الخارجي للرجل، كما تزيده إثارة وجاذبية خاصة إذا ما كانت محددة بشكل جيد، ولعل هذا ما أدى إلى انتشار عمليات تحديد اللحية أو تحديد شعر الذقن بالليزر، والتي يتم فيها التخلص من الشعر الزائد حول منطقة الذقن والإبقاء على الشعر المرغوب به فقط والذي يحدد شكل الذقن، كيف يتم إجراء عملية تحديد شعر الذقن في القاهرة، وما هي خطوات إجرائها؟، وما هي الإرشادات الواجب إتباعها بعد الخضوع للجلسة، ومتى تظهر نتائج استخدام الليزر في تحديد الذقن؟، وغيرها الكثير من التفاصيل التى سنتعرف عليها معاً فى السطور التالية...



 

أن عملية تحديد شعر الذقن من أكثر العمليات المنتشرة حالياً في القاهرة التي يحرص أغلب شبابها على تحسين مظهرم الخارجي، وهذه العملية لا تساعد فقط على تحسين المظهر الخارجي بل تساعد أيضاً الكثير من الرجال على التخلص من الشعر الزائد المزعج فى منطقة الذقن ويوفر عليها عناء الحلاقة اليومي.

 

عملية تحديد شعر الذقن

 

أصبح إزالة شعر اللحية وتحديدها بالليزر خياراً أكثر عصرية مع الرجال الذين لا يرغبو في المعاناة من الطفح الجلدي وآثار الحلاقة المزعجة، فـ إزالة شعر الوجه بالليزر ترتب وتحدد خط اللحية، كما أن تحديد شعر اللحية سريع وسهل، ولا يتطلب سوى 15 دقيقة تقريبًا.

 

 

كيف يستخدم الليزر في تحديد شعر الذقن

 

يستخدم الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه حول خط اللحية مثل الرقبة والخدين، وتظهر النتيجة النهائية في صورة تحديد اللحية، ولكن تذكر أن الليزر يحد من نمو الشعر ولكن لا يزيله نهائيًا.

 

 يتم تحديد الذقن بالليزر عن طريق إزالة الشعر على الجزء العلوي من عظام الخدين، والأنف، وأجزاء أُخرى من الوجه، مما يمنح الرجل مظهرًا أنيقًا مع ترك شعر اللحية وإزالة كل الشعر النامي حولها.

 

يتم تحديد شعر الذقن بالليزر عن طريق الخطوات الآتية:

  • أولاً؛ التأكد من نظافة الوجه وغسله جيداً قبل البدء.
  • ثم بعد ذلك يتم وضع بعض المخدر الموضعي على الوجه، وتحديداً في المناطق المراد تحديدها وإزالة الشعر منها.
  • وبعد بدء مفعول المخدر، يتم تسليط أشعة الليزر على المناطق المراد إزالة الشعر منها.
  • وعادةً ما يستغرق هذا الإجراء عدة دقائق فقط، يمكنك بعدها العودة للمنزل مباشرةً بعد تحديد موعد الجلسة القادمة مع الطبيب أو المختص.

 

 

عدد الجلسات الموصى بها لتحديد الذقن بالليزر

 

عدد الجلسات يتراوح ما بين ست لثماني جلسات يفصل بينها عدة أسابيع، خلال هذه الأسابيع يبدأ الشعر في النمو مرة أخرى ولكن بكمية أقل.

 

الشفاء من عملية تحديد اللحية بالليزر

 

 تستغرق عملية تحديد الذقن بالليزر حوالي من 15 إلى 30 دقيقة فقط، قد يكون لهذه العملية بعض الآثار الجانبية مثل :

احمرار الوجه وتهيجه في المناطق التي تمت إزالة الشعر منها، قد يكون هذا الاحمرار مشابهاً لحروق الشمس، لذلك لن تحتاج إلى أخذ عدة أيام للراحة.

 

 

نصائح بعد جلسات تحديد الذقن بالليزر

 

بين كل جلسة والأخرى هناك بعض التعليمات والنصائح التي تضمن التعافي بشكل أفضل، بالإضافة إلى ضمان الوصول للنتائج المرغوب فيها، هذه النصائح تشمل:

  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لعدة أيام بعد كل جلسة، والتأكد من استخدام واق للشمس بدرجة حماية عالية أثناء التعرض للشمس.
  • استخدام شفرات الحلاقة فقط في إزالة الشعر الزائد بين الجلسات.
  • وأخيراً الحرص على حضور العدد المحدد من الجلسات في موعدها لضمان الوصول للنتائج المرغوب فيها.

 

 

نتائج تحديد اللحية بالليزر

 

تبدأ نتائج تحديد اللحية بالليزر في الظهور بشكل أولي بعد جلستين أو ثلاث جلسات تقريباً، ولكن النتائج النهائية عادةً ما تظهر بعد الانتهاء من عدد الجلسات المحدد.

وتستمر النتائج لعدة أشهر قبل أن يبدأ الشعر في النمو مرة أخرى، وعندما ينمو عادةً ما يكون متفرقاً وأقل كثافة ويسهل التخلص منه عن طريق جلسة ليزرإضافية كل عدة أشهر.