تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار الفينير

الفينير من التقنيات الرائعة في عالم طب تجميل الأسنان فمن خلالها سيمكنك عزيزي القارئ الحصول على الابتسامة الجمي

التدخين,الفينير,فينير الاسنان,تجميل الأسنان,الفينير الثابت,الفينير المتحرك,تجميل الاسنان,ابتسامة هوليود,Change Me Clinic,الابتسامة,اسعار فينير الاسنان,المرشحون لعمل الفينير للأسنان,تركيب الفينير,عدسات الأسنان اللاصقة,الابتسامة الجميلة,فينير الأسنان,اصفرار الأسنان,تقنيات تجميل الأسنان,عمليات تجميل الاسنان,أسعار الفينير

أسعار الفينير

الفينير

أسعار الفينير

فينير الأسنان
فينير الأسنان

الفينير، من التقنيات الرائعة في عالم طب تجميل الأسنان، فمن خلالها سيمكنك عزيزي القارئ الحصول على الابتسامة الجميلة الخالية من المشاكل والعيوب المتمثلة في اصفرار لون الأسنان، أو عدم انتظام واصطفاف شكل الأسنان، وذلك لأن الفينير يعالج كافة المشاكل التجميلية المتعلقة بالأسنان، فهي تقنية تجميلية، وليست علاجية ستمكنك من الحصول على الابتسامة الرائعة الشبيهة بابتسامة فناني هوليود، ولذلك الهدف سنتعرف سويًا في هذا المقال على أسعار الفينير .



 

المقصود بفينير الأسنان

 

الفينير تقنية تجميلية غير جراحية ضمن تقنيات تجميل الأسنان اللامتناهية، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه حاليا أصبح بالإمكان استحداث واستجلاب وسائل وتقنيات عديدة تعمل على إرضاء جميع الرغبات التجميلية، والفينير هو إجراء تجميلي فقط وليس علاجي يعمل على تحسين مظهر الأسنان ومنها تحسين شكل الابتسامة لتكون بيضاء وأكثر إشراقا.

 

يطلق على الفينير اسم عدسات الأسنان اللاصقة فهو قشرة تجميلية يتم تصنيعها في معامل متخصصة من خلال مواد خزفية ناصعة البياض تكون من البورسلين أو الراتنج ، ويتم عمل الفينير حسب حالة كل شخص لاختلاف مقاسات الأسنان من شخص لأخر.

 

أسعار فينير الأسنان

 

كانت الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان وسوف تظل الأكثر تكلفة بين كل إجراءات التجميل الأخرى، وخاصة إذا ما كان الأمر متعلق بابتسامة هوليود، حيث أنها تعتبر من أغلى الإجراءات التجميلية.

 

تحدد تكلفة الفينير على حسب عدة عوامل أهمها:

 

المكان الذي سوف تقوم بإجراء الفينير به، فمن المعروف أن تكلفة الفينير في المدن الكبيرة والعواصم العالمية أكبر من تكلفته في المدن الصغيرة.

 

كما تلعب خبرة الطبيب المعالج دورًا كبيرًا في تحديد أسعار فينير الاسنان ، فكلما كان الطبيب من ذوي الخبرات، كانت تكلفة الفينير أكبر.

 

حتمًا تلعب المواد المستخدمة  الدور الرئيسي في تحديد التكلفة، فليست كل الخامات المستخدمة تُحدد بنفس الأسعار، كما أنها لا تعطي نفس النتائج، ذلك بالإضافة إلى أن المعامل التي يُصنع بها الفينير لها دور في تحديد التكلفة.

 

يحدد الطبيب في جلسة الاستشارة التكلفة بناًء على كل العوامل السابقة بالإضافة إلى عدد الأسنان والضروس المطلوب تجميلها، لذلك عند التفكير في إجراء فينير الأسنان يجب أن تخصص ميزانية كبيرة إلى حد ما، ولكنك حتمًا لن تشعر بالندم عند رؤية النتائج الرائعة بعد إجراء الفينير.

 

تتراوح اسعار فينير الاسنان ما بين 1000 و 2000 دولار أمريكي للسن الواحد، ولكن يمكن أن تصل في بعض البلدان إلى 4000 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

أنواع الفينير

 

هناك نوعان من فينير الأسنان هما الفينير الثابت والفينير المتحرك، وتندرج الفروق الجوهرية بينهما كالتالي:

 

الفينير المتحرك يسمى "الابتسامة السرية" فهو طريقة خفية للحصول على أفضل ابتسامة بأسرع وقت وبأقل التكاليف وهو عبارة عن غلاف رقيق سماكته 0.2 ملم يغطي كامل سطوح أسنان الفكين العلوي و السفلي حيث يختار الطبيب الأنسب وفقا للحالة .

 

يتم تصنيع الفينير المتحرك من مادة بلاستيكية بعد أخد قياسات الأسنان في عيادة طبيب الأسنان.

 

إجراء تركيب فينير الأسنان المتحرك أسرع وأسهل من إجراء تركيب الفينير الثابت فالفينير المتحرك يتطلب جلستين فقط الأولى للقياس والثانية للتسليم .

 

يتميز فينير الأسنان المتحرك بأن تكلفته منخفضة مقارنة مع الفينير الثابت التقليدي .

استخدامات فينير الأسنان

 

كما ذكرنا من قبل فينير الأسنان تقنية تجميلية وليست علاجية حيث يعمل على علاج بعض المشاكل التجميلية التي تعانيها الأسنان إما لقلة العناية الشخصية بالأسنان وإما بسبب إتباع بعض العادات الخاطئة.

 

يعالج الفينير مشاكل اصفرار الأسنان الناتجة عن التدخين أو تناول مشروبات الكافين بشكل مستمر.

 

يعالج كذلك مشاكل الأسنان المتباعدة والغير متناسقة وهي عيوب خلقية يعمل الفينير على تجميلها وإخفائها.

 

وأخيرا يعالج الفينير الشقوق الموجودة بالأسنان، وتكسر الأسنان وترققها من خلال تركيب عدسات جديدة أكثر قوة وصلابة وانتظام.

 

خطوات إجراء فينير الأسنان

 

استشارة الطبيب: تبدأ خطوات إجراء الفينير بزيارة الطبيب واستشارته إذا ما كان مناسبًا لحالتك أم لا، وأن حالة أسنانك تسمح بإجرائه. في هذه الزيارة سوف يفحص الطبيب أسنانك بدقة، كما يتم عمل أشعة على الأسنان بالكامل للاطمئنان أن جذور الأسنان بحالة جيدة. في هذه الجلسة يجب أن تخبر طبيبك عن درجة اللون التي تناسبك وعدد الأسنان أو الضروس المطلوب عمل الفينير لها.

 

إزالة طبقة رقيقة من ميناء الأسنان: في هذه الخطوة سوف يعمل الطبيب على إزالة طبقة بسُمك لا يتعدى نصف المليمتر، والذي يساوي تقريبًا سُمك طبقة الفينير المستخدمة لتغطية الأسنان.

 

عمل نموذج للأسنان المطلوب علاجها: وذلك عن طريق استخدام عدة مواد طبية لينة، تستخدم لطباعة شكل الأسنان والضروس عليها، ومن ثم إرسالها إلى المعمل المختص مع درجة اللون التي تختارها لتحضير قشرة الفينير.

 

اختبار الفينير: بعد استلام الطبيب الفينير الخاص بك من المعمل، الأمر الذي ربما يستغرق أسبوعين، يثبت الطبيب الفينير بمادة لاصقة مؤقتة، لاختبار مدى مناسبة الفينير للسن من حيث اللون والحجم.

 

تثبيت فينير: عند الاطمئنان من ملائمة الفينير لأسنانك، يتم تنظيف الأسنان جيدًا من آثار اللاصق المؤقت، ثم يقوم الطبيب بتثبيت الفينير بصورة دائمة على الأسنان بمواد شديدة الالتصاق خاصة للاستخدام على الأسنان، ثم يسلط الطبيب شعاع ضوئي قوي على الأسنان لتساعد المواد اللاصقة على العمل بسرعة، كما يساعد على جعل الفينير أكثر صلابة.

 

 

نتائج قبل وبعد إجراء فينير الأسنان

 

يتحدث أحد الأشخاص عن تجربته مع الفينير فيقول أنه طالما كان يشعر بالحرج من مظهر أسنانه، حتى أنه كان لا يبتسم كثيرًا خشية ظهور أسنانه بلونها الأصفر وتشققاتها، وعندما استشار طبيب الأسنان رشح له إجراء الفينير، حيث أنه الحل الأمثل بالنسبة لحالته.

 

وبالفعل تم عمل الفينير بشكل مطابق لأسنانه، ثم قام الطبيب بتركيبه، وقد ظهرت النتيجة في الحال، حيث الأسنان البيضاء الجميلة دون تشققات أو عيوب، وابتسامة مشرقة دون خجل.

 

أفضل عيادة للحصول على ابتسامة هوليوود

 

عند اختيارك أفضل عيادة للحصول على أسنان لامعة و ابتسامة هوليود يجب مراعاة عدة عوامل للحصول على اأفضل النتائج بأقل مخاطر ممكنة، حيث أظهرت الدراسات أن الكثير من الأمراض والفيروسات يتم انتقالها من المرضى للأصحاء عن طريق عيادات الأسنان، لذا يجب الحذر عند اختيار عيادة الأسنان بحيث تكون حاصلة على ترخيص وشهادات جودة وشهادات صحية معتمدة لأطقم التمريض بها.

 

فيما يلي بعض أفضل الأماكن التي يمكن أن يُجري بها فينير الأسنان :

 

مركز Change Me Clinic: في القاهرة، ويعتبر من المراكز الهامة لإجراء فينير الاسنان وغيرها من عمليات تجميل الاسنان لما يتمتع به من خبرة أطبائة وجودة الأجهزة المستخدمة فيه.

 

مركز رويال للأسنان القاهرة: ويوجد بمدينة الإسكندرية، وهو عنوان للفخامة والرقي ويقصده كل من يبحث عن هوليود سمايل، حيث يعمل به نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال تجميل الأسنان.

 

عيادات فينير لطب وتجميل الأسنان جدة: وهي مجموعة من العيادات المتكاملة لعلاج الأسنان وتجميلها، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة ويتم استخدام أفضل التقنيات لتجميل الأسنان.

 

سمايل سنتر بيروت: وهو مركز متميز يقصده العديد من الفنانين للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة، عن طريق أفضل التقنيات وأحدثها مثل الفينير واللومينير.

 

المركز الدولي للأسنان اسطنبول: يتميز بأسعاره الغير باهظة مقارنة بالخدمات الطبية الممتازة التي يقدمها.

 

 

المرشحون لعمل الفينير للأسنان

 

يستطيع أي شخص يعاني من أحد المشاكل السالف ذكرها أن يخضع لإجراء فينير الأسنان ، ويجب هنا أن نؤكد على أن الفينير إجراء تجميلي وليس علاجي، أي أنه لا يستخدم لعلاج مشاكل الأسنان المرضية.

 

يجب على المقبل على إجراء الفينير أن تكون أسنانه سليمة تمامًا من أي تسوس، وأيضًا أن تكون اللثة بحالة صحية جيدة ولا يكون بها أي أمراض أو التهاب.