تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مراكز زراعة الأسنان

زراعة الأسنان من العمليات التجميلية الهامة جدا لدى أصحابها الذين يعانون من مشاكل فقدان الأسنان ولا يجدون مفر م

تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,تقويم الأسنان,عظام الفك,الأطفال,مميزات زراعة الأسنان الفورية في مصر,عيوب زراعة الأسنان,عيادات الأسنان,مميزات زراعة الأسنان,تجميل الأسنان في مصر,الدعامة,مراكز زراعة الأسنان

أفضل مراكز زراعة الأسنان

زراعة الأسنان

أفضل مراكز زراعة الأسنان

زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

زراعة الأسنان من العمليات التجميلية الهامة جدًا لدى أصحابها الذين يعانون من مشاكل فقدان الأسنان، ولا يجدون مفر من هذه المشكلة سوى اللجوء لزراعات الأسنان سواء التقليدية أو الفورية، غير أن هناك العديد من الأشخاص يخشون التعرض لآلام الأسنان المبرحة، وهو ما يجعل اختيار مركز زراعة الأسنان من أهم خطوات العملية، حتى تتم بسهولة ودقة وكفاءة لا يشعر معها المريض بالأوجاع، ولكن يحصل على النتائج المرضية سواء التجميلية أو التعويضية.



 

طبيب الأسنان

 

اختيار الطبيب الأفضل في مجال طب تجميل الأسنان من أهم الأمور الدقيقة التي ينبغي إتباعها بمجرد التفكير للذهاب إلى طبيب الأسنان سواء للكشف أو لفحص أو العلاج أو التجميل أو إجراء جراحات متعلقة بالأسنان، وعلى موقع Doctor Live  سنقدم لكم معايير اختيار الطبيب الأفضل كالتالي:

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان التفكير في شهاداته العلمية والطبية ومؤهلاته وخبراته المهنية.

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان التفكير في عدد العمليات الناجحة التي أجراها للأسنان خصوصا زراعات الأسنان لأنها العملية الأصعب والأدق.

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان اللجوء لرأي مرضاه السابقين وعدد التقييمات التي يتم نشرها عبر تطبيقات البحث عن الأطباء والعيادات.

 

  • ينبغي عند اختيار أفضل طبيب أسنان التفكير في قدرة الطبيب على التعامل مع الأزمات الطارئة وقت إجراء العملية فضلا عن مؤهلاته المهنية وقدرته على استخدام التقنيات الحديثة التي تساعد في الحصول على أفضل النتائج.

 

كيف يتم إجراء زراعة الأسنان الفورية الشكل الأحدث لزراعات الأسنان ؟

 

لكي نعلم تماماً كيف يتم زراعة الأسنان الفورية؛ يجب أولاً أن نعلم أن الضرس أو السن يتكون من جزئين أساسيين:

 

 الأول هو الجذر وهو الجزء المختفي تحت اللثة، والمتصل بعظام الفك، والجزء الثاني هو التاج وهو الجزء الظاهر من الضرس فوق اللثة.

 

عند خلع الضرس أو السن من مكانه لسبب ما ربما تعرض السن لحادث أدى إلى كسره، أو أن التسوس قد جعل حشوه مستحيلا فقرر الطبيب خلعه ، ليترك الضرس مكان الجذر خاليا تحت اللثة.

 

فيقوم الطبيب بزراعة دعامة داخل اللثة، ثم يقوم بتركيب التاج عليها.

 

في الطريقة التقليدية لزراعة الأسنان، كان الوقت ما بين وضع الدعامة والتاج حوالي ثلاثة أشهر، ذلك لأن الطبيب كان ينتظر التحام هذه الدعامة مع عظام الفك.

 

أما عند إجراء زراعة الأسنان الفورية فإن الأمر مختلف تماماً، إذ يتم زراعة الدعامة في قشرة العظام نفسها، فلا حاجة للانتظار، وفي خلال يومين يكون قد أخذ خلالهما الطبيب قياسات السن أو الضرس المراد زرعه، وإرسالها إلى المعمل لتصنيع التاج، وفي اليوم الثالث يتم تركيب التاج.

 

افضل عيادات زراعة الأسنان الفورية في مصر

 

تنتشر عيادات الأسنان المتخصصة ومراكز جراحة وتجميل الأسنان في أرجاء مصر، ولكن يتمركز معظمها في العاصمة القاهرة، ومحافظة الجيزة والإسكندرية، وفيما يلي قائمة ببعض أفضل مراكز تجميل الأسنان في مصر:

 

مركز اسنان دينتال كير كلينيك بالقاهرة: ويتميز بوجود أطباء أسنان على قدر عالي من الخبرة والاحترافية، ويتم به زراعة الأسنان بعدة تقنيات مختلفة تناسب كل الحالات.

 

مركز توت لزراعة الأسنان في الجيزة: وهو مركز متخصص في زراعة الأسنان على يد أساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية، بجودة عالية وبأسعار ممتازة.

 

مركز اطباء الأسنان لطب و زراعة و تقويم الأسنان بالإسكندرية: يتميز المركز بوجود قسم خاص بالأطفال يتميز بوجود أطباء مدربين على التعامل مع الأطفال ومشاكل الأسنان التي يعانون منها، ويقدم المركز بجانب خدمات زراعة الأسنان، خدمات تقويم الأسنان وتركيب التيجان وغيرها.

 

مميزات زراعة الأسنان الفورية في مصر

 

توجد العديد من المميزات التي تجعل مصر من أفضل الدول في المنطقة العربية التي يمكن إجراء زراعة الأسنان الفورية بها، ومن أهم هذه المميزات:

 

  • وجود الأطباء من ذوي الخبرة والمتخصصين تحديداً في زراعة الأسنان الفورية
  • انتشار مراكز طب وتجميل الأسنان المجهزة بأحدث الأجهزة المستخدمة والوسائل العلمية على مستوى العالم
  • انخفاض تكاليف زراعة الأسنان الفورية في مصر إذا ما قورنت تكلفتها في بلدان أخرى
  • يمكن إجراء زراعة الأسنان الفورية لعدد غير محدود من الأسنان والضروس
  • لا يحتاج الإجراء إلى جراحة أو خياطة طبية
  • يوفر في الوقت، ففي خلال ثلاثة أيام تكون قد حصلت على الضرس الجديد