تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل مراكز زراعة الشعر

تكتسب مراكز زراعة الشعر أهمية خاصة نظرا لدورها الكبير في تحقيق أفضل النتائج المأمولة من إجراء زراعة الشعر والت

الميزوثيرابي,حقن الميزوثيرابي,تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,مشاكل الشعر,مراكز زراعة الشعر,الصلع,عملية زراعة الشعر,زراعة الشعر بالقاهرة,التخدير الموضعي,Change Me,المستشفى,أفضل مراكز زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر

أفضل مراكز زراعة الشعر

زراعة الشعر

أفضل مراكز زراعة الشعر

زراعة الشعر
زراعة الشعر

تكتسب مراكز زراعة الشعر أهمية خاصة نظرا لدورها الكبير في تحقيق أفضل النتائج المأمولة من إجراء زراعة الشعر، والتي باتت حاجة ملحة وضرورية عند الكثيرين ممن لديهم رحلة معاناة كبيرة مع تساقط الشعر وإحساس فقدان الثقة بالنفس، ولكن مع هذه النوعية من العمليات ستنتهي هذه الرحلة المؤلمة وسيتمتع الشخص بشعر صحي وقوي وكثيف، وهو ما يؤكد على أهمية اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر التي سنوضحها لكم في هذا المقال.



 

التعريف بعمليات زراعة الشعر

 

عمليات زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي تتم بتقنيات متعددة ليكون شكل الإجراء في النهاية إما إجراء جراحي، أو إجراء غير جراحي نظرا للتقنية المستخدمة والتي يتم اختيارها بالتشاور فيما بين الطبيب والمريض ووفقا لحالة المريض وحالة تساقط الشعر لديه، وأيًا ما كانت التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر يظل الهدف النهائي هو إنبات شعر جديد في المنطقة المفقود منها الشعر حيث يقوم الطبيب المتخصص بنقل الشعر من منطقة تواجد الشعر الكثيف وتسمى في عالم زراعات الشعر بالمنطقة المانحة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس وعادة ما يقوم الطبيب بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

 

خطوات عمليات زراعة الشعر

 

تتم عملية زراعة الشعر على مراحل متتالية تبدأ أولها بإعداد المريض وتحضيره للعملية، ومن ثم مرحلة التخدير التي يتم فيها إخضاع المريض لتأثير التخدير الموضعي فقط ، بعد ذلك تبدأ مرحلة استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لدى المريض والتي اتفقنا بشأن توافرها في المريض لإجراء العملية بأمان ، ثم تتم مرحلة فصل البصيلات أو الشرائح وفقا للطريقة المتبعة في العملية والتي ذكرناها إما الشريحة أو الاقتطاف، وأخيرا تأتي المرحلة النهائية في زراعة بصيلات الشعر.

 

وينبغي التنويه أنه وبعد الخضوع لعمليات زراعة الشعر فإن ظهور النبتة الأولى للبصيلات المزروعة يستغرق من ثلاث أشهر إلى سبعة أشهر تقريباً، بعدها تبدأ البصيلات في النمو بشكلٍ منتظم حتى تصل لطول طبيعي، وبعد ذلك يمكن التعامل مع البصيلات الجديدة بالطريقة الطبيعية للتعامل مع الشعر بدون أي قلق.

 

 

كيفية اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر

 

الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر ستكون أمامهم خيارات محدودة إما الاستسلام للأمر الواقع أو اللجوء إلى الحل العملي والأمثل للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي وهو "زراعة الشعر" .

 

ويظل العامل الأهم عند اختيار اللجوء إلى حل المشكلة هو كيفية اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر، لأن هذا الاختيار سيحدد لك الاستعداد الأمثل للعملية والخطوات الدقيقة والنتائج المبهرة.

 

على الرغم من بساطة عملية زراعة الشعر إلا أنها تحتاج تدخل طبى قوى له مخاطره الخاصة به ، لذلك فإن أهم ما يجب على المريض أن يتأكد منه هو خبرة الفريق الذي سيقوم بإجراء عملية الزراعة وأهم عامل من عوامل الخبرة التي تميز المركز أو العيادة عن البقية هو، مهارة الطبيب وخبرته في مجال زراعة الشعر.

 

 

مراكز زراعة الشعر في القاهرة

 

تضم مدينة القاهرة عدد كبير من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في العناية بصحة الشعر، التي تشمل الخدمات المقدمة منها عدد كبير من العلاجات والإجراءات التجميلية من بينها زراعة الشعر.

 

من أبرز عيادات زراعة الشعر في القاهرة ما يلي:

 

عيادات المغربي: إحدى العيادات الرائدة في مجال زراعة الشعر بالقاهرة وأول عيادة تعتمد على طريقة الاقتطاف FUE، تم تأسيس العيادة على يد الدكتور شادي المغربي عضو الجمعية الدولية لزراعة الشعر ISHRS، وتتخصص بصورة كاملة في علاج جميع أمراض الشعر ويتم ذلك اعتماداً على  أفضل الوسائل وأحدث التقنيات.

 

المركز التخصصي لزراعة الشعر: يقدم المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات الطبية الخاصة بعلاج حالات الصلع وتساقط الشعر، مثل حقن الميزوثيرابي وحقن بلازما الشعر، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنيتي الاقتطاف والشرائح.

 

عيادة الشعر التخصصية (كوزميتيكا): أولى العيادات المتخصصة في علاج مشاكل وأمراض الشعر في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، تمتاز بكونها مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية، كما تقوم بعلاج حالات الصلع بالعديد من الطرق العلاجية والجراحية من بينها زراعة الشعر.

 

مركز Change Me: يضم المركز 30 طبيباً من أفضل وأكفأ الأطباء في مختلف التخصصات مدعمون بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة، يتكون المركز من عدة أقسام متخصصة تشمل العديد من فروع طب التجميل أبرزها قسم العلاج بالليزر، قسم تجميل وزراعة الأسنان، قسم التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى قسم زراعة الشعر.

 

 

لماذا تعتبر القاهرة من أفضل الدول في مجال زراعة الشعر ؟

 

تزايد الإقبال على عمليات زراعة الشعر في مصر عموما، وهو ما جعلها قبلة لإجراء عمليات زراعة الشعر المختلفة سواء للرجال أو النساء بهدف الحصول على المظهر اللائق والقضاء على جميع مشاكل الشعر.

 

ومن منطلق انتشار عمليات زراعة الشعر في مصر استطاعت العاصمة القاهرة أن تكون الأفضل في إجراء هذه النوعية من العمليات بفضل تواجد كبرى مراكز التجميل بها وعلى رأسهم مركز Change Me، وذلك لأن أولى خطوات نجاح زراعة الشعر تتمثل في اختيار المركز التجميلي أو المستشفى التي ستخضع فيها لهذا الإجراء .

 

يوفر مركز Change Me الموجود في قلب القاهرة أفضل نخبة من أطباء التجميل عموما وزراعة الشعر على وجه الخصوص، ونرشح لكم دكتور سامي شادي لإجراء زراعة الشعر بأحدث التقنيات وبضمان تحقيق النتائج المرغوبة لك، وذلك بفضل خبرته المهنية ومقوماته الجراحية التي تؤهله لزراعة الشعر بكل سهولة وسلاسة.

 

ويعد التحضير الجيد للمريض قبل إجراء زراعة الشعر من العوامل المكملة لنجاح زراعة الشعر في النهاية، وهو ما يوفره لك مراكز التجميل المرموقة والموجودة في القاهرة مثل مركز Change Me.