تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو.. نجلاء سالم أهم دكتور جلدية في جمهورية مصر العربية

تعشق جميع النساء على وجه الأرض الجمال بكل مقوماته المتعددة والتي تختلف من امرأة لأخرى وأيا ما كان شكل الجمال ا

الكولاجين,دكتور جلدية,عمليات التجميل,الليزر,حروق,ندبات,شد الوجه,التجاعيد,الفيلر,البوتكس,الجلد,حقن الفيلر,حقن البوتكس,الهايفو,تقنية الهايفو,التقدم في العمر,فقدان الوزن,كبار السن,بثور الوجه,الفيتامينات,الفراكشنال ليزر

بالفيديو.. نجلاء سالم أهم دكتور جلدية في جمهورية مصر العربية

تجميل الوجه

بالفيديو.. نجلاء سالم أهم دكتور جلدية في جمهورية مصر العربية

دكتورة نجلاء سالم أخصائي الجلدية والتجميل بمركز Change Me
دكتورة نجلاء سالم أخصائي الجلدية والتجميل بمركز Change Me

تعشق جميع النساء على وجه الأرض الجمال بكل مقوماته المتعددة والتي تختلف من امرأة لأخرى، وأيًا ما كان شكل الجمال التي ترغب فيه السيدة، إلا أن جمال الوجه ونضارة البشرة والحصول على وجه شبابي متألق يتخلله الرونق والجاذبية هو المطلب الأهم على الإطلاق لديهن جميعًا، غير أن هناك عوامل كثيرة تؤثر على تحقيق هذا الحلم الجميل، وهو ما يستدعي ضرورة الذهاب إلى طبيب جلدية جدير بثقتك وتحقيق جمالك، لذلك سنقدم لكن في هذا المقال مقومات دكتور نجلاء سالم تلك الطبيبة التي تعد أهم دكتور جلدية في جمهورية مصر العربية.



 

لماذا دكتورة نجلاء سالم بالتحديد ؟

 

دكتورة نجلاء سالم أخصائي الجلدية والتجميل بمركز Change Me هي الطبيبة الوحيدة المؤهلة لإجراء كافة عمليات التجميل الخاصة بالجلدية وإعادة الحيوية والشباب إلى البشرة من جديد، ولكن لماذا دكتور نجلاء سالم بالتحديد؟؟

 

دكتورة نجلاء سالم حاصلة على أعلى الشهادات الطبية التي تؤهلها لممارسة المهنية بجدارة.

 

لم تكتفي دكتور نجلاء سالم بمزاولة المهنة وحسب ، بل تدرجت في هذا المجال حتى أيقنت أن العمل التجميلي عمل إنساني قبل أن يكون مهني بحت، وهو ما جعلها محل ثقة جميع المرضى الذين تعاملت معهم لتحقق لهم أفضل النتائج التي يرغبون في تحقيقها والحصول عليها.

 

تستخدم دكتورة نجلاء سالم أحدث التقنيات المتاحة في عالم الطب التجميلي بهدف إجراء كافة الإجراءات التجميلية بأقل قدر ممكن من التدخلات الجراحية وبأقل قدر ممكن كذلك من مرحلة التعافي اللازمة للمريض، ولكن بتحقيق أكبر قدر ممكن من النتائج المرجوة.

 

دكتورة نجلاء سالم مؤهلة طبيا وتجميليا لاستخدام كافة أنواع أجهزة الليزر المختلفة دون حدوث ضرر أو مضاعفات أو حروق للمريض، فالكثير من أطباء التجميل يستخدمون الليزر ، ولكن القليل منهم من يعي كيفية استخدامه دون حدوث ضرر مبالغ فيه .

 

تتفنن دكتورة نجلاء سالم في استخدام أحدث التقنيات التي تساعد المريض في الحصول على النتائج الاكثر من مرغوبة، فمن خلال تقنيات مثل, الخيوط الفرنسية، الهايفو، الليزر، المايكرونيدلينج، البوتكس، الفراكشنال ليزر، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية غير جراحية تهدف إلى حصول المريض على ما يرغب دون أي تدخلات جراحية.

 

مقومات دكتور نجلاء سالم في مجال الجلدية

 

نجلاء سالم وتقنية الهايفو    

 

ترى دكتورة نجلاء سالم في "الهايفو" تقنية حديثة تعمل على ثبات الجلد وشده ونضارته، فهو عبارة عن ليزر يقوم بشد الجلد من خلال النقاط الحرارية التي يطلقها وتسمى فوكس الترا ساوند، هذه الموجات الحرارية تعمل على الشد الحراري للجلد وتنشيط الكولاجين مما يعمل على نضارة الوجه، حيث تظهر نتائج الهايفو لشد الوجه بشكل مبدئي بعد الجلسة الأولى بنسبة 30 % وبعد حوالي شهر تظهر النتائج النهائية باكتمال تكوين الكولاجين .

 

ترى دكتورة نجلاء سالم كذلك أن "الهايفو" هي التقنية الأفضل لد الوجه والرقبة والحصول على نتائج رائعة من خلاله، حيث لا توجد أعراض جانبية من استخدامه، ولا يشترط استخدامه سن محدد فهو يلائم جميع الأعمار، ولذلك يعد الهايفو البديل الغير جراحي الآمن لعمليات شد الوجه ليعطي نتائج مبهرة جدا تدوم لعدة سنوات من خلال إجراء بسيط مدته نصف ساعة فقط.

 

تقدم دكتورة نجلاء سالم لجميع عملائها الذين هم بصدد استخدام تقنية الهايفو أهم نصائحها بشأن الحفاظ على نتائج الهايفو، وهو ما تعمل عليه دوما مع جميع مرضاها تقديم له النصائح اللازمة قبل الإجراء وبعده وحتى تمام الحصول على النتائج المرغوبة، وتؤكد فيما يتعلق بالهايفو، أنه ينبغي مراعاة إتباع روتين يومي غني بالغذاء الصحي والابتعاد عن فقدان الوزن المفاجئ، مع إمكانية استخدام كريمات معينة أو الخضوع لجلسات نضارة تعمل على تحفيز الكولاجين مثل جلسات الديرما بن أو الفراكشنال ليزر.

 

تمتعي بجمال الوجه مع دكتورة نجلاء سالم

 

إذا اخترت عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة دكتورة نجلاء سالم لإجراء كل ما يتعلق بجمال الوجه من علاج حب الشباب، أو تجاعيد البشرة، أو ترهلات البشرة، أو بثور الوجه وندباته، أو ما شابه ذلك من إجراءات أخرى، فأنتم بالطبع سيحالفكم الحظ في الحصول على أفضل النتائج المرجوة من خلال استخدام أحدث التقنيات المساعدة في العلاج والتمتع بنضارة وحيوية وشباب البشرة.

 

 دكتورة نجلاء سالم وحقن البوتكس

 

ترى دكتورة نجلاء سالم في حقن البوتكس تقنية تجميلية رائعة وغير  جراحية يمكن بها إخفاء التجاعيد لفترة معقولة، ومن ثم يتم تجديد التجربة للحصول على نتيجة أخرى ستكون أفضل بالطبع.

 

وعن الحصول على جمال الوجه الشبابي، ترى دكتورة نجلاء سالم أن إخفاء التجاعيد والترهلات شيء سهل ويسير من خلال البوتكس فهو مادة يتم حقنها في الجبهة وحول العينين بهدف ارتخاء العضلات وهو ما يؤدي بدوره إلى التقليل من ظهور التجاعيد والتمتع بالمظهر الجمالي الطبيعي.

 

تستخدم دكتورة نجلاء سالم حقن البوتكس في مجالها التجميلي لفئة الشباب وفئة كبار السن كذلك وهم المرشحين الأفضل لحقن البوتكس، ولكن فئة الشباب قد تضطر لاستخدام حقن البوتكس في حال معاناتهم من تهدل البشرة الناتج عن فقدان الوزن الشديد والمفاجئ.

 

تستخدم دكتورة نجلاء سالم كذلك حقن الفيلر لعلاج التجاعيد وإخفاء آثار التقدم في العمر  الفيلر ، وهو عبارة عن جل يتم حقنه في الوجه حيث يفقد الوجه مع الوزن دهونه الهامة فيتم تعويضه بحقن الفيلر، ومن الممكن أيضا حقن الفيلر تحت العين لتقليل مظاهر الهالات وتجاويف العين، ومن ثم الحصول على أفضل نتيجة جمالية ممكنة للوجه.

 

وفي حالات تهدل البشرة الشديد والمتوسط تستخدم دكتورة نجلاء سالم "الخيوط" تلك التقنية الرائعة ، وهي عبارة عن خيوط جراحية يتم إدخالها ببنج موضعي تحت طبقة الجلد لتقوم بشد الجلد وينتهي الإجراء بتورم خفيف يزول بعد بضعة أيام  بسيطة، ولكن الخيوط من أفضل الطرق المتاحة لعلاج تهدل الوجه فهي الإجراء الأنسب خصوصا لحالات تهدل الجلد الناتج عن فقدان الوزن، كما أنها إجراء بسيط لا يستغرق سوى  نصف ساعة فقط وتظهر نتيجته بعد 10 أيام لتدوم عدة سنوات.

 

دكتورة نجلاء سالم وجهاز "المايكرونيدلينج"

 

تستخدم دكتورة نجلاء سالم في مجال عملها المهني والتجميلي جهاز المايكرونيدلينج ، وهو اسم مستعار لعملية تحفيز الكولاجين عن طريق الجلد، الذي يعد من أحدث التقنيات التي أثارت ضجة كبيرة في عالم التجميل مؤخرًا، وحظيت باهتمام جميع محبي الجمال الراغبين في الحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب.

 

ترى دكتورة نجلاء سالم في جهاز المايكرونيدلينج تقنية لها نتائج  فعالة أكثر، مقارنة بغيرها حيث إنه يقوم بتفتيح البشرة وزيادة بريقها، وذلك بعلاج ندبات حب الشباب، وتوحيد لون البشرة وتفتيحها إضافة إلى التخلص من المسامات المزعجة، ويتضمن الجهاز إبرًا صغيرة جدًا تعالج البشرة وتوفر الفيتامينات والأدوية ومحرضات الكولاجين والمغذيات، وربما يبدو ذلك مؤلمًا ولكنه في الحقيقة ليس كذلك بفضل الاستعانة بالكريم المخدر الذي يمحي نهائيًا أي شعور بالألم.

 

دكتورة نجلاء سالم وتقنية الفراكشنال ليزر

 

تستخدم دكتورة نجلاء سالم في مجالها التجميلي تقنية "الفراكشنال ليزر" باعتباره ضمن أحدث طرق العناية بالبشرة، حيث يقوم بتوجيه الليزر لبعض الأماكن المتهالكة في البشرة لإزالة أثار حب الشباب، والصبغات الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة، وهى أنسب طريقة للفتيات والسيدات دون سن ال40 عام .

 

ترى دكتورة نجلاء سالم أن الفراكشنال ليزر كإجراء تجميلي لتقشير الوجه يعد أفضل من الليزر المقشر وذلك لأنه يخترق البقع المحددة ليقوم بمعالجتها دون أن يسبب جروح في المنطقة المحيطة بينما يعمل الليزر المقشر على تهيج المنطقة المحيطة ، واحمرارها وقد يحدث جروحاً.

 

تستخدم دكتورة نجلاء سالم الفراكشنال ليزر في شكل جلسات تقدر في المتوسط من 4 إلى 6 جلسات ، الفترة بين كل جلسة من 4 إلى 6 أسابيع ويتم وضع كريم موضعي لتحديد المنطقة المراد علاجها ثم يتم تمرير أشعة الليزر على المنطقة، وقد تستغرق الجلسة مدة من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة حسب نوع الإصابة ولون البشرة وبعدها يتم إعطاء المريض كريم موضعي، يدهنه بعد الجلسة مرتين في اليوم.

 

تفضل دكتورة نجلاء سالم استخدام الفراكشنال ليزر لأن نتائجه طويلة الأمد فهو يحفز الكولاجين في طبقات الجلد الداخلية، ويستمر التحسن في الظهور بعد عدة شهور من موعد آخر جلسة.

 

وأخيرا تمتلك دكتورة نجلاء سالم العديد من الأدوات التجميلية التي تتفنن بها مع المريضة لتوصلها إلى عالم الجمال بأقل قدر من التعب وبأكبر قدر من الجمال والجاذبية في النهاية، ولكنها تضع في الاعتبار أيضا أن لكل سن توصيات معينة وحلول.

 

تؤمن دكتورة نجلاء سالم أن الجراحة التجميلية  نادرًا ما تكون هي الحل الأول الذي يتم اللجوء إليه في سن مبكرة باستثناء تلك التصحيحية، وذلك في وجود الوسائل غير الجراحية المتاحة، والتي يتم اللجوء إليها غالبًا.

 

وللتواصل مع مركز change me clinic  يمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي له عبر هذا الرابط:

https://www.changemeclinic.net/change-me-clinic