تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالفيديو والصور.. دينا إبراهيم أهم دكتور تجميل أسنان في مصر

لا شك أن الإجراءات العلاجية والتجميلية المتعلقة بالأسنان هي الإجراءات الأهم في عالم الطب التجميلي وذلك للأهمية

دكتور تجميل,تجميل الوجه,زراعة الاسنان,الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,جراحة الفكين,السكري,الجراحات التجميلية,الفم,Change Me Clinic,تبييض الأسنان,أهم دكتور تجميل,عمليات زراعة الأسنان,دكتورة دينا ابراهيم,جراحة الوجه والفكين,زراعة الأسنان الفورية,دكتورة دينا إبراهيم,فينير الأسنان

بالفيديو والصور.. دينا إبراهيم أهم دكتور تجميل أسنان في مصر

تجميل الأسنان

بالفيديو والصور.. دينا إبراهيم أهم دكتور تجميل أسنان في مصر

دكتورة دينا إبراهيم
دكتورة دينا إبراهيم

لا شك أن الإجراءات العلاجية والتجميلية المتعلقة بالأسنان هي الإجراءات الأهم في عالم الطب التجميلي، وذلك للأهمية الخاصة التي تكتسها الأسنان، مع ضرورة إبقائها سليمة صحية، ولكن كالعادة لا يسلم الامر من وجود بعض المنغصات التي تنغص علينا جمال الأسنان من حيث، تسوسها، تكسرها، عدم تناسقها واصطفاها، مشاكل بالفكين، وما شابه ذلك من مشاكل أخرى تدعونا للذهاب إلى الطبيب المختص لإصلاح وتجميل شكل الأسنان، وعندما نتحدث عن الطبيب المختص سيكون لدكتورة "دينا إبراهيم" النصيب الأكبر من هذا التخصص المعني بجراحة الفكين وزراعة وتجميل الأسنان، ولمعرفة الأسباب التي تجعلها من افضل الأطباء في هذا المجال، تابعونا على Doctor Live.



 

بداية وقبل التطرق إلى مختلف الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان، من هي دكتورة دينا إبراهيم؟ ولماذا تعد من أفضل الأطباء التفي هذا المجال؟

 

مؤهلات دكتورة دينا إبراهيم في مجال تجميل الأسنان

 

دكتورة دينا ابراهيم  أخصائي جراحة الوجه والفكين تعمل بمركز Change Meبمدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية.

 

حاصله على الزمالة المصرية لجراحه الوجه والفكين.

 

حاصله على البورد العربي لجراحه الوجه والفكين.

 

لديها خبرة كبيرة من في جراحة الوجه والفكين واصلاح كسور الفكين زراعة الاسنان والضروس وزراعة عظام الفكين إزالة أكياس بالفك وخلع الضروس المدفونة وإصلاح الضحكة اللثوية

 كما تقدم كذلك إجراءات الأسنان التجميلية المتمثلة في تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، فينير الأسنان وهوليوود سمايل و تبييض الأسنان بالليزر، وزراعة الأسنان الفورية،  وتوريد اللثة بالليزر والتقويم الشفاف والمعدني وحشو العصب بالليزر ، وتنظيف وتلميع الأسنان، عمليات تجميل الوجه الفكين.

 

لماذا دكتورة دينا إبراهيم هي الأفضل في مجال تجميل الأسنان؟

 

دكتورة دينا إبراهيم ، واحدة من أهم أطباء مصر في عالم تجميل وزراعة الأسنان، كما أنها واحدة من مؤسسين مركز Change Me Clinic والذى يعتبر من أهم مراكز التجميل في المنطقة العربية، حيث يستخدم أحدث التكنولوجيا في مجال الليزر و بدون أي تدخل جراحي لعلاج وزراعة وتجميل الأسنان .

 

تمتلك دكتورة دينا إبراهيم من الخبرات السابقة ما يجعلها محل ثقة جميع مرضاها، وتشهد تجاربها السابقة على نجاحها في عملها الطبي والتجميلي.

 

تعي دكتورة دينا إبراهيم أهمية الحفاظ على الأسنان، ومن هذا المنطلق تعمل بجد وضمير في مجال العلاج والإصلاح والتقويم والتجميل المتعلق بالأسنان والفكين.

 

تمتلك دكتورة دينا إبراهيم من الخبرة ما يكفي لإجراء مختلف الجراحات التجميلية على الفكين، وهو مجال معقد بعض الشيء لا يقدر عليه أطباء الأسنان في العموم، ولكنه يتطلب أطباء متخصصون ف جراحة الفكين على الخصوص.

 

تبدأ دكتورة دينا إبراهيم عملها الطبي والتجميلي باستشارة المريض وإجراء فحص كامل له لمعرفة تاريخه المرضي والنفسي أيضا قبل اتخاذ أي قرار بشأن شكل العلاج المتبع سواء علاج تجميلي أو علاج طبي أخر.

 

تستمع دكتورة دينا إبراهيم لجميع مرضاها بصدر رحب دون الشعور بالملل أو التعجل لإجراء الشكل التجميلي المتاح.

تقدم دكتورة دينا إبراهيم لجميع مرضاها التقنيات المتاحة          لعلاج مشكلتهم وتخيرهم فيما بينها بناء على حالتهم الصحية، والتقنية الأفضل لهم من حيث النتائج، وأخيرا تكلفتهم المادية المتاحة.

 

تتابع دكتورة دينا إبراهيم بنفسها جميع المراحل المتبعة للعملية التجميلية سواء مرحلة ما قبل الإجراء أو مرحلة العملية ذاتها، أو مرحلة التعافي وهي مرحلة ما بعد الإجراء، وذلك لضمان حصول المريض على النتائج المرغوبة.

 

دكتورة دينا إبراهيم وزراعة الأسنان

 

تجري دكتورة دينا إبراهيم مختلف عمليات زراعة الأسنان في مركز Change Me Clinicباستخدام أحدث التقنيات العالمية التي لا يشعر معها المريض سوى بألم طفيف، ولكنه سيستطيع الحصول على أسنان اصطناعية تقوم بالنفس الدور الوظيفي والتجميلي للأسنان الطبيعية المفقودة أو المكسورة.

 

تقدم دكتورة دينا إبراهيم لجميع مرضاها قبل إجراء زراعة الأسنان السبب الرئيسي الذى أدى إلى خلع الأسنان سواء كان بسبب التسوس أو بسبب مرض في اللثة والأنسجة الداعمة أو كسر في السن حتى يتم تحديد النوع الذى يتم استخدامه في عملية الزراعة بما يضمن نجاح العملية، ويكون المريض على علم تام بكل ما يتعلق بعمليته .

 

تتأكد دكتورة دينا إبراهيم قبل إجراء زراعة الأسنان من ملائمة مريضها لإجراء هذه العملية حتى يتسنى له الحصول على النتائج المرضية .

 

تهتم دكتورة دينا إبراهيم بمريض السكري قبل إجرائه عملية زراعة الأسنان حتى لا تحدث مضاعفات محتملة، وتشترط قبل الإجراء أن يكون مريض السكر لديه انتظام في تناول الأدوية الخاصة بهذا المرض، ويجرى له قبل الدخول في العملية تحليل طبى للوقوف على نسبة السكر على مدار 6 أشهر سابقة على العملية فلو تجاوزت النسبة المحددة من قبل دكتورة دينا، فسيكون ذلك حائلا دون إجراء عملية الزراعة، ولكن الأمانة العلمية والمهنية تقتضي ضرورة إبلاغ المريض بعدم إمكانية إجراء زراعة الأسنان في هذه الحالة، أو قد يتم تأجيل العملية لوقت لاحق.

تستخدم دكتورة دينا إبراهيم زراعة الأسنان الفورية في مركز  change me clinic وهي التطور التقني لعمليات زراعة الأسنان ويطلق عليها زراعة الأسنان المباشرة ، حيث تعتمد هذه الفكرة على زراعة مبكرة للأسنان الجديدة أو الاصطناعية عكس زراعات الأسنان التقليدية وتتم الزراعة في نفس الجلسة التي يتم فيها خلع الأسنان المعطوبة، وبعد الانتهاء من الزراعة سيتم إتباع خطة طبية دقيقة لضمان نجاح العملية ولإعطاء السن الجديد فرصة للتعافي والاستقرار.

 

تمتلك دكتورة دينا إبراهيم أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين بمركز  change me clinicوعي كافي بأماكن التشريح للمريض ، وهو ما يجعلها مؤهلة بثقة لعمل "بنطة الزراعة" في الفم في مكان صحيح حتى لا يتعرض المريض لمضاعفات ويصاب بـ"تنميل" فى الشفاه" .  

 

تمتلك دكتورة دينا إبراهيم كذلك الوعي الكافي لوضع عدد زراعات كثيرة، مع مراعاة مكان كل زراعة داخل فم المريض، بحيث لا يجب وضعها بجوار بعضهم ويتم توزيعها بطريقة منضبطة، للخروج بمظهر جمالي للمريض حتى لا تتم الزراعة متلاصقة ويوجد مكان بلا أسنان داخل فم المريض وبالتالي يفقد المريض المظهر الجمالي الذى اتجه إلى العملية من أجل الحصول عليه، وهو ما تعمل عليه دكتور دينا إبراهيم بجد وضمير في مركز change me clinic .

 

وأخيرا تضع دكتورة دينا إبراهيم خطة علاجية مناسبة لكل مريض بعد إجراء عملية زراعة الأسنان من حيث شكل الاطعمة والسوائل التي سيتم تناولها لفترة محددة حتى لا يتم الضغط على مكان الزراعة، وتتابع معهم لحين الشفاء التام لهم جميعا.

 

دكتورة دينا إبراهيم وعدسات الأسنان اللاصقة

 

تستخدم دكتورة دينا إبراهيم في مؤسسة Change me فينير الأسنان وهي تقنية ضمن تقنيات تجميل الأسنان المتبعة بكثرةChange me   ويطلق على الفينير اسم عدسات الأسنان اللاصقة، حيث توضع علي الوجه الخارجي للأسنان العلوية الأمامية، ويستخدم الفينير لتغيير لون الأسنان أو حجمها أو إخفاء عيوبها أياً كانت لإعطاء مظهر رائع للابتسامة في وقت قياسي.

 

 ويتم تصنيع الفينير من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، حيث يتم صنع الفينير من الحشوة البيضاء أو البورسلين، في حين يعتبر الفينير المصنوع من البورسلين أفضل لكونه يقاوم البقع بصورة أفضل كما انه قريب للغاية من الأسنان الطبيعية الجميلة.

 

تقوم دكتورة دينا في مركز Change meبتركيب الفينير من خلال 3 جلسات متتالية واحدة منها للتشخيص والجلستان الأخريتان من أجل صنع وتطبيق الفينير.

 

تستخدم كذلك دكتورة دينا إبراهيم تقنية اللومينير وهي من تقنيات تجميل الأسنان والابتسامة، عبارة عن قشرة رقيقة للغاية من البورسلين الشفاف ، مما يكون أقرب للمظهر الطبيعي للمينا كما إنه مضادة للخدش أو التشقق أو التصدع .

 

تقوم دكتورة دينا بتركيب اللومينير  دون بذل الكثير من العمل والمجهود ، حيث يتم ربط القشرة ولصقها على سطح الأسنان، مما يجعل هذه العملية تتضمن الحد الأدنى من التدخلات فكل ما سيحتاجه المريض هو زيارتان متعاقبتان بعدها سيحصل على سنواتٌ طويلة من الاستمتاع بالأسنان البيضاء المتناسقة والابتسامة المشرقة.

 

وبعد تركيب الفينير أو اللومينير تقدم دكتورة دينا إبراهيم لجميع عملائها النصائح اللازمة كالمعتاد للحفاظ على نتائج التقنية التي حصلوا عليها، فيما يخص الفينير او اللومينير ، ستندرج النصائح في العناية اليومية العادية من تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون ويفضل المعاجين الطبية الخاصة بالأسنان الحساسة ذلك بالإضافة إلى استخدام خيوط الأسنان وغسول الفم.

 

وأخيرا دكتورة دينا إبراهيم أخصائي تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين بمركز change me clinic ستمكنك عزيزي القارئ من الحصول على عملية تجميلية رائعة أيا ما كانت التقنية المستخدمة، وأيا ما كانت حاجتك للإجراء، من زراعة أسنان أو جراحة وجه وفكين أو إجراءات تجميلية خاصة بالأسنان، وذلك لأنك ستحظى بمتابعة دورية خاصة منها لك من بداية قيامك بالفحص اللازم ولنهاية الإجراء الخاص بك وحصولك على ما تتمنى.

 

ويمكنكم الاطلاع على كافة العمليات التجميلية الخاصة بدكتورة دينا إ براهيم من خلال هذا الرابط لموقع change me.

 

https://www.changemeclinic.net/?fbclid=IwAR19caN2V2qETdzcLz_bdHSNHtFxApmk4JP-w-xUkybaEqpqEXHEXT6zZEc