تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | Change Me أهم مركز لزراعة الشعر في مصر الجديدة والتجمع

تكتسب مراكز زراعة الشعر المختلفة أهمية خاصة لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر المتعددة والتي تعد الصلع أ

تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,مشاكل الشعر,مراكز زراعة الشعر,الصلع,Change Me Clinic,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,التخدير الموضعي,Change Me,خطوات زراعة الشعر,أفضل مراكز زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,تجارب زراعة الشعر

Change Me أهم مركز لزراعة الشعر في مصر الجديدة والتجمع

زراعة الشعر

Change Me أهم مركز لزراعة الشعر في مصر الجديدة والتجمع

زراعة الشعر
زراعة الشعر

تكتسب مراكز زراعة الشعر المختلفة أهمية خاصة لدى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر المتعددة والتي تعد "الصلع" أخطرهم على الإطلاق، وذلك لأنه ليس هناك أي أدوية موصوفة أو وصفات طبية ستقوم بإنبات الشعر أماكن الصلع، ولكن عمليات زراعة الشعر استطاعت أن تحل هذه المشكلة وغيرها الكثير من مشاكل الشعر أيضًا، إلا أن اختيار المركز التجميلي الذي ستخضع فيه عزيزي القارئ لإجراء زراعة الشعر هو العامل الأهم في تحقيق النتائج المأمولة وضمان حصولك على تجربة ممتعة من زراعة الشعر.



 

 

كيف يتم اختيار أهم مركز لزراعة الشعر؟

 

الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر ستكون أمامهم خيارات محدودة إما الاستسلام للأمر الواقع أو اللجوء إلى الحل العملي والأمثل للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي وهو "زراعة الشعر" .

 

ويظل العامل الأهم عند اختيار اللجوء إلى حل المشكلة هو كيفية اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر، لأن هذا الاختيار سيحدد لك الاستعداد الأمثل للعملية والخطوات الدقيقة والنتائج المبهرة.

 

على الرغم من بساطة عملية زراعة الشعر إلا أنها تحتاج تدخل طبى قوى له مخاطره الخاصة به ، لذلك فإن أهم ما يجب على المريض أن يتأكد منه هو خبرة الفريق الذي سيقوم بإجراء عملية الزراعة وأهم عامل من عوامل الخبرة التي تميز المركز أو العيادة عن البقية هو، مهارة الطبيب وخبرته في مجال زراعة الشعر.

 

وفي هذا المقال على Doctor Live وتسهيلا منا على جميع قرائنا سنقدم لكم أهم المعايير اللازمة عند اختيار أفضل مركز لإجراء زراعة الشعر كالتالي:

 

أولا عليك اختيار أفضل طبيب فهو الركن الأساسي والاهم عند إجراء زراعة الشعر، ينبغي أن كون هذا الطبيب على قدر عالي من الخبرة وتحمل المسؤولية الطبية والجراحية ليكون ملما بكافة التفاصيل الدقيقة والتعامل بمرونة مع أي طارئ ربما يحدث خلال الجراحة، ينبغي كذلك أن يكون لديه سنوات من الخبرة اكتسب خلالها المهارة اللازمة لضمان نتائج أقل ما يقال عنها أنها مرضية لكل من المريض.

 

ثانيا وبعد اجتياز مرحلة اختيار الطبيب عليك التفكر جيدا في التكلفة المادية فهي الركن الثاني الأهم عند التفكير في إجراء عملية زراعة الشعر ، ولأن هذه النوعية من العمليات تحتاج مهارة وخبرة طبية وتجميلية لذلك لن تكون تكلفتها منخفضة ، إلا أن هناك بعض المراكز المرموقة التي تقدم تسهيلات في الدفع أو تقدم عروضا مخفضة لعملائها ، ولذلك عليك بذل كل الجهد في الوصول إلى المراكز الموثوق فيها.

 

ثالثا اختيار الطاقم الطبي المكون من الأطباء والممرضين الذين يمتلكون من الخبرة المهنية ما يؤهلهم للتعامل مع المريض خلال وبعد إجراء زراعة الشعر، ومن منطلق خلاصة التجارب السابقة نوضح لك عزيزي القارئ أن اختيار مركز زراعة الشعر الفريق الطبي فيه صغير سيكون أمرا محبذا أكثر لأن كلما كان الفريق الطبي أكبر سيكون معدل انتقال الأعضاء بين عدة فرق أكبر وهو دليل ضعف الترابط بينهم.

 

 Change Me   المركز الأفضل لإجراء زراعة الشعرفي مصر الجديدة والتجمع

 

ما ذكرناه لك عزيزي القارئ في السطور السابقة من عوامل اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر ستجده جليا في مركزChange Me أفضل المراكز التجميلية المتواجدة في قلب العاصمة المصرية، فهو يضمن لك تجربة تجميلية رائعة من كل الجوانب سواء الاستعداد الملائم أو خطوات الإجراء بتقنيات حديثة أو مرحلة التعافي بشكل جيد وبأقل قدر من الألم الممكن.

 

يحتوي مركز Change Me على ما يؤهله طبيًا لإجراء عمليات زراعة الشعر بنجاح باهر من حيث :

 

غرف عمليات مجهزة بكافة المستلزمات الطبية الحديثة، فضلا عن هوية وتعقيم هذه الغرف بشكل دوري ويومي.

 

غرف حلاقة شعر مستقلة، وهو ما سيتم الاحتياج إليه عند إجراء زراعة الشعر .

 

صالة انتظار مكيفة ومريحة ومزودة بكافة الخدمات .

 

طاقم تمريض على قدر عالي من تحمل المسؤولية لراحة المريض وتلبية كافة متطلباته.

 

مرافق متطورة ودورات مياه نظيفة.

 

وقبل اختيارك عزيزي القارئ لمركزChange Me يمكنك مراجعة جميع المواد العلمية المتاحة عن هذا المركز على المواقع الإلكترونية، ومراجعة التجارب السابقة للمرضى الذين أجروا زراعة الشعر داخل مركز  Change Me..

 

كن واثقا بأن جميع المعلومات التي ترغب في الحصول عليها هي شاملة وعامة لحالتك أنت فقط، وهو ما يستدعي ضرورة حصولك على إجابات مفصلة بكل ما يتعلق عن عمليتك من الطبيب المتخصص داخل مركز Change Meحتى تطمئن قبل إجراء عملية زراعة الشعر .

 

كيف يتم إجراء عمليات زراعة الشعر في مركز Change Me

 

تتم عمليات زراعة الشعر في مركز  Change Meبأحدث التقنيات العالمية المتبعة وفق خطوات مدروسة ومحسوبة كالتالي:

 

أولا : يتم تشخيص المريض ويخضع الى جلسات علاج بالخلايا الجذعية " بي بي آر " حتى يتم تهيئة المريض لعملية زرع الشعر.

 

 ثانيا : يحضر المريض في مركز زراعة الشعر ويخضع لمرحلة التخدير الموضعي للرأس.

 

 ثالثا : تستخدم تقنية ال " إف يو إي " وهي تقنية الإقتطاف الأكثر شيوعاً وتستخدم بواسطة أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر.

 

 رابعا : مرحلة التجهيز وهي أهم مرحلة في عملية زرع الشعر حيث تؤخذ البُصيلات المحفوظة ويتم فحصها واحدة تلو الأخرى بمركز زراعة الشعر.

 

 خامسا : مرحلة زرع البصيلات يتم فيها زراعة الشعر حيث يتم عمل ثقوب صغيرة جداً قطرها أقل من 1 ميليمتر تسمى بتقنية " ميكرو إف يو إي.

 

هذا وتستغرق عملية زراعة الشعر للمريض في مركز Change Me من 4:6 ساعات ويتم فيها زرع عدد من البصيلات من 2000 الى 6000 شعرة و تكفي إذا كان رأسه خالية تماما من الشعر.

 

خطوات زراعة الشعر بالإقتطاف في مركز Change Me

 

تبدأ عملية زراعة الشعر بالإقتطاف في مركز Change Me  بعد اختيارك عزيزي القارئ فيما بين الأطباء داخل المركز وجميعهم على قدر عالي من الثقة والكفاءة، ولكن بعد اختيار طبيبك سيقوم بتخطيط المنطقة المراد زرعها والتي تبدأ من أول خط الشعر ويقسمها ، ذلك لتوزيع الشعر المزروع بطريقة صحيحة .

 

بعدها يقوم الطبيب بتخدير المنطقة التي سيتم بها زرع الشعر ، هي تحت فروة الرأس حيث يبقى المريض مستيقظاً تماماً أثناء عملية زرع الشعر، لذلك تعتبر عملية زراعة الشعر إجراء تجميلي  وليس عملية جراحية .

 

ثم أخيراً يقوم طبيب التجميل باستخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة والتي غالباً ما تكون مؤخرة الرأس ، بعدها يقوم بزرع الشعر في المنطقة المستقبلة أو الخالية من الشعر بصيلة تلو الأخرى  دون الشعور بأي ألم.

 

 

نتائج ما بعد  زراعة الشعر في مركز Change Me 

 

​ستظهر النتائج في عملية زرع الشعر بمركز Change Meخلال شهر أو شهرين على الأكثر، حيث تبدأ البصيلات المزروعة في النمو الطبيعي والخروج من فروة الرأس تزامناً مع المنطقة المأخوذ منها الشعر في خلال 6 إلى 9 أشهر يكون قد بدأ الشعر المزروع في النمو بصورة كاملة وتعامل المنطقة التي تم بها زرع الشعر معاملة عادية جداً تماماً كباقي الشعر ، ولا توجد مضاعفات بعد عملية زرع الشعر، لكن من الممكن أن يكون هناك بعض الالتهابات بعد عملية زراعة الشعر ويمكن تخطى هذه الالتهابات بالمضاد الحيوي وكريمات يصفها لك الطبيب القائم على عملية زراعة الشعر بمركز Change Me  .

 

وأخيرا عملية زراعة الشعر ليست اقتطاف وزراعة فقط ، بل إجراء ينبغي أن يهتم بسلامة وصحة المريض أولا وأخيرا، وبمراعاة كل ما ذكرناه في هذا المقال عند اختيارك لأفضل مركز زراعة شعر ستتمكن عزيزي القارئ من إجراء عملية ناجحة تحقق بها أفضل النتائج شكلا ومضمونا.

 

وللتواصل مع مركز change me clinic  يمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي له عبر هذا الرابط:

https://www.changemeclinic.net/change-me-clinic