تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بالصور.. شادي سامي أهم دكتور تجميل وشفط وتنسيق بالقاهرة

لا شك أن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام تحتل الجزء الأكبر في عالم جراحات التجميل حيث يعاني العديد من الأشخاص

الكولاجين,دكتور تجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,الجلد,شد الجلد,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,عمليات الفيزر,الكلي,الريجيم,التواصل الاجتماعي,Change Me Clinic,عملية شفط الدهون

بالصور.. شادي سامي أهم دكتور تجميل وشفط وتنسيق بالقاهرة

شفط الدهون وتنسيق القوام

بالصور.. شادي سامي أهم دكتور تجميل وشفط وتنسيق بالقاهرة

دكتور شادي سامي
دكتور شادي سامي

 لا شك أن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام تحتل الجزء الأكبر في عالم جراحات التجميل، حيث يعاني العديد من الأشخاص رجال أو نساء من السمنة الموضعية والتكتلات الدهنية والترهلات الجلدية، التي لا يمكن أن يختفي آثارها بالوسائل الطبيعية التقليدية، ولكنها تحتاج إلى إجراء عاجل من شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم، وكلها من العمليات التجميلية التي يقوم بها دكتور شادي سامي في مركزchange me clinic، حيث يقوم بها ببراعة هائلة وسط تحقيق نتائج فعالة سنتعرف عليها في هذا المقال .



 

لماذا دكتور شادي سامي ؟

 

دكتور شادي سامى واحد من أهم أطباء التجميل في مصر ويتميز باحترافية شديدة في تنسيق القوام من خلال التقنيات الطبية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ، بداية من شفط الدهون بالفيزر وشد الجلد واستخدام الليزر في شد الجلد وإزالة الترهلات .

دكتور شادي سامي واحد من العاملين في مركز change me clinic والذي يعتبر واحد من أهم مراكز التجميل على مستوى العالم ، لدرجة أنه أصبح محط أنظار العالم وخاصة أنه يسعى الى تغيير الشخص شكلا ومضمونا .

دكتور شادي سامي أخصائي جراحه التجميل وتنسيق القوام وزراعه الشعر، لديه من الخبرات المهنية ما تؤهله لممارسة كافة العمليات المختلفة في هذا المجال التجميلي .

يحقق دكتور شادي سامي نسب نجاح مرتفعة عند إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، بفضل استخدامه للتقنيات الحديثة المتوفرة في مركز change me clinic العالمي ، حيث تحقق هذه التقنيات الحديثة أفضل النتائج الممكنة من الإجراءات المطلوبة في الحصول على قوام ممشوق وجسم مثالي وصحي.

يضمن لك دكتور شادي سامي تجربة تجميلية ممتعة داخل مركز change me clinic، حيث قدر عالي الاهتمام والمتابعة الطبية والنظافة والتعقيم ومن ثم الحصول على النتائج المرغوبة.

يرى دكتور شادي سامي أن إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام هي البديل الآمن عن أخذ أدوية الريجيم والمنتجات التي يتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد لها أي دليل صحي عن أمان استخدامها وتحقيقها لنتائج مرغوبة من قبل جميع المرضى، بينما تعد عمليات شفط الدهون هي الحل الأمثل لمثل هذه الحالات.

يقوم دكتور شادي سامي بعقد لقاء استشاري مع المريض قبل البدي في عملية شفط الدهون وتنسيق القوام ليتعرف على تاريخه المرضي ومحاولاته السابقة في التخسيس والتخلص من الوزن الزائد، ثم يملي عليه المزيد من النصائح الطبية الهامة في هذه المرحلة، والتي ينبغي على المريض إتباعها والسير عليها حتى تحديد موعد إجراء شفط الدهون.

يتابع دكتور شادي سامي سير عملية شفط الدهون بكل خطواتها ما بعد العملية أيضا من مرحلة التعافي التي يقوم فيها بإملاء نصائحه الطبية الضرورية على المريض حتى يتماثل إلى الشفاء سريعا خصوصا في ظل استخدام تقنيات حديثة ستسهل بطبيعتها من سرعة الشفاء، وهو المطلوب بالتأكيد.

 

لماذا مركز Change Me هو الأفضل في شفط الدهون وتنسيق القوام؟

 

يعتبر مركز Change me clinic واحد من أهم مراكز مصر والشرق الأوسط في تخصص شفط الدهون , وحقن الدهون الذاتية , كما أنه يقدم العديد من الخدمات التجميلية المرتبطة بالشعر والأسنان والجلدية والصحة النفسية , ويعتبر مركز Change me clinic واحد من المراكز التي تتميز بالجودة والتخصص والتجهيزات والمعدات الطبية , مما يؤهله أن ينافس معظم المراكز التجميلية المرتبطة بتخصصاته على مستوى العالم .

ويتم في مركز Change me إجراء عمليات شفط الدهون عن طريق عمليه شفط الدهون ,  وشفط الدهون بالفيزر التي بها تتم عن طريق العديد من التقنيات الحديثة ونحت الجسم الرباعي الأبعاد من البطن والذراعين والفخذين لتبدو بجسم متناسق وأكثر جمالاً.

 

دكتور شادي سامي وعمليات شفط الدهون بالليزر

 

يجري دكتور شادي سامي عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام في مركزChange me باستخدام تقنية الليزر التي جاءت لتخلص المريض من مخاطر الإجراءات الجراحية التي كانت متبعة من قبل دون وجود أي بديل أخر وللتخلص أيضا من تأثيرات التخدير بالبنج الكلي.

يرى دكتور شادي سامي في عملية شفط الدهون بالليزر عملية غير جراحية لا تحتاج لتخدير كلي، ويتم بها استخدام جهاز لإطلاق أشعة الليزر فتقوم بتفتيت طبقة الدهون تحت الجلد، فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط، كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.

يقوم دكتور شادي سامي بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر في مدة زمنية أقصر من الإجراء الجراحي الكامل، حيث تستغرق حوالي من ساعة إلى ساعتين وتتم بإخضاع المريض للبنج الموضعي ، بعد ذلك يبدأ بعمل فتحة صغيرة في الجلد لا تتعدى قطرها عدة مليمترات ،ويقوم بإدخال الجزء الذي يُطلق أشعة الليزر في الشق الجراحي، فيقوم شعاع الليزر بكسر جدار الخلايا الدهنية وإذابتها، فتتحول الدهون إلى مادة سائلة يمكن شفطها بسهولة باستخدام أنبوب مخصص لذلك ويعمل شعاع الليزر على شد الجلد بصورة طبيعية، وتحفيز الخلايا على إفراز الكولاجين الذي يعطي البشرة حيويتها ونضارتها ثم تنتهي العملية بغلق الجرح البسيط في الجلد عن طريق الكي بالليزر.

 

الدكتور شادي سامي وعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام بالفيزر

 

يرى الدكتور شادي سامي استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والسمنة أن عمليات الفيزر في شفط الدهون له نتائج مميزة ومبهرة فعملية شفط الدهون بالفيزر هي عملية تجميلية الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، والتي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة، وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق، وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة أو الرجل وليس لها أي أضرار.

يعد دكتور شادي سامي طبيب متمكن من استخدام تقنية الفيزر في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام تلك التقنية التي تستخدم موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس أشعة ليزر، لكنها تعرف بالفيزر نظراً لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات .

يجري دكتور شادي سامي عمليات الفيزر في مركزchange me clinic والتي تتسم بالسهولة والسرعة فلا يتطلب إجرائها مزيدا من الوقت ولا يشعر المريض بأي ألام خلال العملية بل يعود لممارسة حياته الطبيعية بعد العملية مباشرة وأقصى ما يمكن أن يعاني منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط في الموضع الذي تم شفط الدهون منه، ويزول هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

 

وللتواصل مع مركز change me clinic  يمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي له عبر هذا الرابط:

https://www.changemeclinic.net/change-me-clinic